العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

صــور لـلـجوال و الكمبيوتر صور و خلفيات الكمبيوتر و الجوالات PC & Mobile phones wallpapers and themes



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-12-08, 11:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
صور عيد ميلاد سعيد جديدة 2018
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
Paltalk is on a distinguished road
المنتدى : صــور لـلـجوال و الكمبيوتر
Wink صور عيد ميلاد سعيد جديدة 2018




صور عيد ميلاد سعيد 2018 من مظاهر الفرحة والاحتفال بعيد ميلاد الأقارب والأصدقاء والأحباب إرسال الصور المكتوب عليها عيد ميلاد سعيد أو صور تورتات أو شموع أو ورود مع بعض الكلمات المعبرة عن فرحتك بعيد ميلاده وحبك له وأهتمامك بالمناسبات الخاصة به ومشاركتك له فى كل أفراحه لأن المشاركة والإهتمام أشياء*هامة من*صور حب الأشخاص لبعضهم البعض لأن هذه الصفات تجعل الشخص يشعر بالفرحة والسعادة ويشعر باهتمام أحبابه به وتؤكد له أن أحبابه يتذكروه دائما ويتذكروا كل ما يهمه ويفرحوا لفرحته ويشاركوه ويساندوه فى أمور حياته.

وهناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الصور المكتوب عليها عيد ميلاد سعيد لمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعى مثل فيس بوك أو تويتر أو إنستجرام أو غيرها من مواقع التواصل لوضعها على صفحات أصحاب أعياد الميلاد إن كانوا أصدقاء أو أقارب أو زملاء أو حتى على صفحاتهم الشخصية عند قرب أعياد ميلادهم أحتفالا بعيد ميلاد أنفسهم لذلك يقدم لكم منتديات عميد التعريب فى هذه المقالة مجموعة من الصور المكتوب عليها عيد ميلاد سعيد باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية مع بعض صور التورتات والشموع وبعض المعلومات الخاصة بحكم الاحتفال بأعياد الميلاد عند المسلمين.

























حكم الإحتفال بأعياد الميلاد عند المسلمين

يقول علماء الدين أن الاحتفال بأعياد*الميلاد هى عادة يقلد فيها المسلمين بلاد الغرب وهى دخيلة على المسلمين فالإحتفال بأعياد الميلاد ليس له أى أصل *فى*الإسلام ولا يجوز للمسلمين الإحتفال به لأنه يعتبر تشبه بأمم مشركة*وقد ثبت في سنن أبى داود بسند صحيح عن ابن عمر رضى*الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “ومن تشبه بقوم فهو منهم”.

ويجب أن تتذكر الناس أن كلما أقترب ذكرى مولدهم فهذا معناه أن ساعات وأيام وشهور من عمرهم قد مضت وفى يوم مولدهم تكون قد مضت سنة من عمرهم فلتكن لهم فى هذه الأيام والشهور والسنين التى تمر عبرة ، وأعياد الميلاد لم تكن من هدى رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا الصحابة والرسول*صلى الله عليه وسلم ربى الأمة على مخالفة الكفار والنهى عن التشبه بهم فى العبادات والعادات.






















بوستات تهنئة أعياد ميلاد

  • كل عام وأنت لقلبى مصدر النور .. كل عام وأنت لروحى مصدر الفرح .. كل عام وأنا أجمع كلمات الحب .. لكى أصنع منها قلادة أهديك إياها .. وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق .. كل عام وأنت أغلى ما فى*الحياة يا كل الحياة.
  • اليوم يوم ميلادك .. و الكل فرحان علشانك .. و من صميم قلبى أدعيلك .. ربى يخليك ويطول عمرك.
  • قد أكون*أنا الأخير وسبقونى كتير بس أكيد منى طعمها خطير كل عام وأنت*بخير.
  • عيد ميلاد سعيد علينا وعليك ، رشة عطر فرنسية وسلة حلوى سويسرية وعقد لولى هدية.
  • أعذب تهنئة لأعذب احساس ياللى غلاك ماله قياس كل عام وأنت أسعد الناس.
  • كل عام وأنتى صديقتى .. كل عام وأنتى الشمعة التى تنير دربى .. كل عام وأنتى صديقتى أختى حياتى .. كل عام وأنتى بقربى صديقتى.
صور عيد ميلاد سعيد

تساعدنا الصور المكتوب عليها عيد ميلاد سعيد فى تهنئة الأصدقاء والأشخاص المقربين لنا مع بعض كلمات وبوستات التهنئة والصور المكتوب عليها عيد ميلاد سعيد الموجودة هنا سهلة التحميل والمشاركة على فيس بوك أو إنستجرام أو تويتر أو أى موقع من مواقع التواصل الإجتماعى ومجموعة الصور الموجودة هنا فى منتديات عميد التعريب تتميز بجمال الشكل والتصميم والجودة العالية.





































































































الموضوع

صور عيد ميلاد سعيد جديدة 2018 ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


Paltalk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, الصور, الله, المكتوب, الميلاد, جديدة, سعيد, صور, عيد, ميلاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019