العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

صــور لـلـجوال و الكمبيوتر صور و خلفيات الكمبيوتر و الجوالات PC & Mobile phones wallpapers and themes



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-12-03, 06:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
صور عيد الميلاد المجيد 2018
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
Paltalk is on a distinguished road
المنتدى : صــور لـلـجوال و الكمبيوتر
Wink صور عيد الميلاد المجيد 2018




صور عيد الميلاد المجيد 2018 تبدأ إحتفالات عيد الميلاد المجيد في يوم الخامس والعشرون من شهر ديسمبر “كانون الأول” وذلك وفقاً للتقويم الروماني الذي تتبعه معظم الدول الأروبية فيما تحتفل كنائس الشرق ودولتي روسيا واليونان بعيد الميلاد المجيد في يوم السابع من شهر يناير “كانون الثاني” وذلك وفقاً للتقويم اليوناني ويتخلل عيد الميلاد المجيد الكثير من المظاهر الإحتفالية التي تنتشر في الشوارع والبيوت.

ومن أبرز مظاهر الإحتفال بعيد الميلاد المجيد تركيب وتزيين شجرة الميلاد التي ترمز إلى الحياة الأبدية كما جاء في سفر التكوين كما يتم الإحتفال بالعيد من خلال توزيع الهدايا على الأطفال والمحتاجين بهدف إدخال الفرحة والبهجة في قلوبهم في يوم ميلاد السيد المسيح له المجد، ونستعرض لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل وأحدث صور عيد الميلاد المجيد لعام 2018.

أحدث صور الكريسماس 2018

يتشارك الأهل والأصدقاء صور التهنئة والمعايدات المختلفة للإحتفال بالكريسماس حيث تتم مشاركة مشاعر الحب والمودة ويعبر كل شخص عن مدي محبته لأهله وأصحابه من خلال إرسال صور وبرقيات المعايدة بالكريسماس وقد كثر الإعتماد على هذا الصور كوسيلة للمعايدة في السنوات الأخيرة خاصة مع تقدم التكنولوجيا وظهور مواقع التواصل الإجتماعي التي ساهمت في التقريب بين الشعوب فأصبح من السهل إرسال المعايدات إلى الأشخاص في الدول والأطراف الآخرى من العالم ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث الصور المميزة للتهنئة بالكريسماس.































صور عيد الميلاد المجيد للتهنئة

يعتبر عيد الميلاد المجيد هو ثاني أكبر الأعياد المسيحية بعد عيد القيامة المجيد ويستقبل المسيحيون الكريسماس ببعض الطقوس المميزة والتي من أبرزها وجود بابا نويل تلك الشخصية الأسطورية التي ترمز إلى القديس نيكولاس الذي كان يوزع الهدايا على الفقراء ليلة الميلاد ويقوم بتمثيل شخصية بابا نويل رب العائلة حيث يرتدي ثوب أحمر ويتنكر في شكل رجل عجوز ويوزع الهدايا على الأطفال والكبار ليلة الميلاد.

وتتضمن الطقوس الإحتفالية بعيد الميلاد المجيد إرسال وتبادل رسائل وبرقيات التهنئة التي تتضمن أجمل العبارات وأكثرها صدقاً وألفة كما يتم مشاركة صور عيد الميلاد المجيد التي تتزين بالورود والألوان المبهجة، ونقدم لكم من خلال التالي أجمل صور عيد الميلاد المجيد للتهنئة.






























أجمل صور عيد الميلاد المجيد 2018

تبدأ إحتفال عيد الميلاد المجيد كل عام في الكنيسة حيث يُقام القداس في ليلة الميلاد وتجتمع الأسرة كاملة للذهاب إلى الكنسية والصلاة كما يتم ترديد الترانيم والألحان الكنسية المختلفة المتعلقة بعيد الميلاد إضافة إلى إقامة مدح ميلاد السيد المسيح بأعزب الكلمات وتشمل الطقوس الدينية أيضاً حضور قداس يوم العيد والإحتفال بقدوم السيد المسيح ويقوم الأب الكاهن خلال قداس العيد برشم شعب الكنيسة بزيت الميرون حيث يرمز زيت الميرون إلى الأبدية ويشير إلى الولادة من جديد.

ولا يمر عيد الميلاد المجيد بدون مشاركة أجمل صور الكريسماس لتهنئة الأهل والأصدقاء بالعيد وتتنوع أشكال الصور فبعضها يأتي على شكل بابا نويل والبعض الآخر يتضمن أشكال شجرة الكريسماس فيما يتخذ الكثير من هذه الصور أشكال ورود وأزهار ملونة ونستعرض لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل وأحدث صور عيد الميلاد المجيد لتهنئة الأهل والأصدقاء.































الموضوع

صور عيد الميلاد المجيد 2018 ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


Paltalk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, أجمل, التالي, الكريسماس, المجيد, الميلاد, بعيد, صور, عيد, لكم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019