العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

صــور لـلـجوال و الكمبيوتر صور و خلفيات الكمبيوتر و الجوالات PC & Mobile phones wallpapers and themes



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 10:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020 جديدة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
myzan is on a distinguished road
المنتدى : صــور لـلـجوال و الكمبيوتر
Icon (44) صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020 جديدة


صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020 جديدة وهي إحدى أكثر الطرق الاحتفالية بذكرى مولد الرسول الكريم محمد بن عبد الله خاتم المرسلين عليه الصلاة والسلام انتشارا وتداولا بين المسلمين من مستخدمي الفيسبوك وتويتر وغيرهم من المواقع الإجتماعية بمختلف جنسياتهم و فئاتهم وأعمارهم لتقديم التهاني والإعراب عن سعادتهم البالغة بتلك المناسبة الدينية العظيمة بالإضافة للإفصاح عن عميق حبهم لخير الورى وسيد بني آدم وإظهار فخرهم وتمسكهم باتباع الدين الإسلامي والإيمان بآخر الرسل.





أجمل الصور عن المولد النبوي الشريف

يحرص أصحاب الصفحات الشخصية من المسلمين بجميع مذاهبهم وانتماءاتهم العرقية والثقافية على تهنئة أنفسهم وأصدقائهم وذويهم بمولد النبي الأمي والرحمة المهداة للعالمين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين عبر مشاركة الصور المعبرة عن إيمانهم برسالته السماوية والصلاة عليه وأيضا المتضمنة لكلمات وجمل تعبر عن عشقهم وتبجيلهم له وشعورهم بالشرف للاقتداء بخلقه العظيم شاهد اجمل صور المولد النبوي الشريف .









بوستات تهنئة المولد النبوي 2020

يستعد المسلمون في جميع أنحاء العالم لأستقبال مناسبة من أهم المناسبات الدينية وأن انقسموا فيما بينهم ما بين مؤيدين ومعارضين للأحتفال من عدمه وحتى طريقة الاحتفال والتحضير لها ولكنهم في النهاية يتفقون على أنه أعظم يوم في التاريخ وأروع ما حدث للبشرية هو ميلاد المصطفى عليه الصلاة والسلام ولا يختلفون على وجوب التهنئة والتذكير بالصلاة والسلام على القائد والمعلم خير من جاء على الأرض مما يجعلهم يسعون جاهدين لانتقاء أجمل بوستات تهنئة بالمولد النبوي الشريف.







المولد النبوي 2020 مصر

من المعروف أن مصر تضم عدد كبير من الأسر المسلمة التي تهتم بالمشاركة في أحياء ذكرى مولد النبي الهادي حتى أن دار الأفتاء والأزهر أجازوا الأحتفال بالرغم من وجود الكثير من الشكوك والجدل المثار حول هذا الموضوع وأنها تعد من أقدم بل أول الدول التي أقامت احتفالات ويرجع ذلك إلى عصر الفاطميين الذين كانوا يبدعون في صناعة الحلوى .

ويوزعونها في الطرقات بجانب منح الحكومة المصرية لهذا اليوم كعطلة مدفوعة الأجر للمساهمة في توفير سبل الاحتفال وتبادل الزيارات العائلية وخلافه من العادات والطقوس التي يقوم بها المصريون احتفالا بتلك المناسبة الميمونة أعادها الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة.









خلفيات المولد النبوي 1442

نظرا لتزايد أعداد مقتني الهواتف الذكية والموبايلات واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر بكافة أنواعها وماركاتها من المسلمين المنتشرين حول العالم وحرصهم على وضع الخلفيات المعبرة عن هويتهم والتي تبرز انتمائهم الديني وسعادتهم باقتراب موعد ميلاد نبيهم العدنان صلوات الله وتسليمه عليه والذي من المنتظر قدومه في الثاني عشر من ربيع الأول 1441 هجريا .

ويوافق ميلاديا 9 نوفمبر 2020 والتي توفرها لهم الخلفيات المتضمنة اسم الرسول والصلاة عليه وغيرها وحرصا من موقع محتوى على تلبية احتياجات قرائه الكرام من الخلفيات والصور والمشاركة في احتفالاتهم الدينية المتعددة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تدوينة من أروع وأحدث الخلفيات المعبرة عن المولد النبوي بالعربية والإنجليزية لتتناسب مع جموع المستخدمين.













صورة سيدنا النبي علي رمال غزة

في خطوة جميلة تعبر عن حبه الشديد لسيد الخلق محمد علية افضل الصلاة والتسليم , أقدم الفنان الجريح محمد طوطح الذي فقد قدمه أثناء العدوان على غزة بعمل نحت على الرمل يحمل اسم النبي محمد لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .







بوستات ذكرى المولد النبوي

صور حلويات المولد النبوي الشريف في شوارع مصر 2020







The post صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020 جديدة appeared first on موقع محتوى.





myzan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2020, الخلفيات, الشريف, المولد, النبوي, بالمولد, تهنئة, جديدة, صور, محمد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019