العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

صــور لـلـجوال و الكمبيوتر صور و خلفيات الكمبيوتر و الجوالات PC & Mobile phones wallpapers and themes



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-04-19, 12:30 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
صور اهلا رمضان 2019
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
مسلم is on a distinguished road
المنتدى : صــور لـلـجوال و الكمبيوتر
Animated Favicon صور اهلا رمضان 2019


صور اهلا رمضان 2019 ، ذكر الله عز وجل شهر رمضان في القرأن في سورة البقرة الآية 183 فقال : “ياأيها الذين آمنوا كٌتب عليكم الصيام كما كٌتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون” ، وشهر رمضان هو شهر الخير والبركة ومغفرة الذنوب وينتظرة المسلمون في كل مكان وقبل حلول شهر رمضان يتسابق الأصدقاء والمحبون بإرسال صور مُعبٍرة عن رمضان كفانوس رمضان أو صور عليها عبارات رمضان مبارك أو أهلًا رمضان وهناك صور كثيرة ومتنوعة يمكن إهدائها للأصدقاء أو إستخدامها كصورة شخصية على صفحة الفيس بوك وسوف نقدم بعض من هذة الصور وذلك على منتديات عميد التعريب.

اجمل الصور شهر رمضان

ذكر رسول الله عليه الصلاة والسلام : “أن من جعل القرأن الكريم آمامة ساقة إلى كل خير ومن جعلة خلفة ساقة إلى كل شر والقرأن أعظم شفيع لأصحابة يوم القيامة” ، وقد ذكر ايضًا أن القرأن شافع مشفع وماحل مُصدق كما ذكر أنه قال إقرأوا القرأن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعًا لأصحابة.

فدراسة القرأن وتدبرة من أعظم الأشياء في رمضان وأجلها ، وقد قال الصحابي الجليل عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أن هذا القرأن مأدبة الله فتعلموا من مأدبتة ما أستطعتم ، فالقرأن عصمة لمن إعتصم به ونجاة ووقاية من الشيطان ووساوسة ، والقرأن شفاء من كل داء وعلاج للأمراض العضوية والنفسية.

صور اهلا رمضان 2019 DdGTeJ7WsAAlhMX.jpg
صور اهلا رمضان 2019 Dc0FaBQXUAADRAR.jpg
صور اهلا رمضان 2019 D35RJpqW0AAgDfK.jpg


صور دينيه عن رمضان

إذا كانت أول ليلة من ليالي رمضان قيل ياباغي الخير أقبل وياباغي الشر آدبر ولله عُتقاء في هذا الشهر وذلك كل ليلة وفي هذا الشهر الكريم تُفتًح أبواب الجنة وتُغلق أبواب النار وتُصفًد الشياطين آى تُسلسل بالحديد فلا سلطان لها على المسلم .



فنجد في هذا الشهر شهر رمضان يتنافس المسلمون في فعل الخير وإكرام الضيف وكثرة موائد الرحمن وإطعام المساكين والعطف على الفقراء وبعض الناس تُخرج شنط رمضانية عبارة عن سلع غذائية ولحوم وتمر أو مبالغ مالية فضلًا عن صدقة الفطر فهذا يذيد من روابط المحبة والألفة بين المسلمين وبين الأغنياء والفقراء .

صور اهلا رمضان 2019 D3iE9k_WsAAw4bP.jpg
صور اهلا رمضان 2019 CkSuKreWkAgy8RN.jpg
صور اهلا رمضان 2019 CkF_MyyXAAAtU6P.jpg
صور اهلا رمضان 2019 BrNsytzCQAAzGSu.jpg


صور جميلة عن رمضان بنات

ورد عن رسول الله أن الله عز وقال قد قال “كل عمل إبن آدم له إلا الصيام فإنه لي وأنا أجزي به” آى المذكور كل العبادات كالصلاة والزكاة والحج وأعمال البر والصوم تشبه بالملائكة فالملائكة طعامهم التسبيح والتهليل وليس لهم شهوة الطعام والشراب وشهوة الجنس مثل الإنسان.

والمسلم يصوم عن الطعام والشراب وشهوة الجنس في نهار رمضان فلا يمارس آى منها إلا بعد آذان المغرب ، وقد جعل الله للجنة ثمانية أبواب من هذة الأبواب باب يقال له باب الريان لا يدخل منه إلا الصائمون ، فمن وناظب على الصيام دخل من هذا الباب ، فإذا كان يوم القيامة دخل منه الصائمون أغلق فلا يدخل منه أحد بعدهم ويجوز للمسلم الذي يؤدي كل الفروض والطاعات أن يدخل من آى باب شاء.

صور اهلا رمضان 2019 D4Rni96W0AEp6VJ.jpg
صور اهلا رمضان 2019 Ck-r22ZW0AAJb5L.jpg
صور اهلا رمضان 2019 D4Rnu5yW0AEvN4Y.jpg
صور اهلا رمضان 2019 D4Rn-CSW4AI8zyP.jpg
صور اهلا رمضان 2019 D4Rn24NWAAEBXz2.jpg
صور اهلا رمضان 2019 D4Rn_L6WkAAPTjt.jpg
صور اهلا رمضان 2019 D3oPf0hWwAAlLS8.jpg


صور رمضان للفيس بوك

ذكر رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه قال إذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يفسق فإن سابة أحد أو قاتلة فليقل إني صائم والمقصود أن لا يبادل السب بالسب والقذف بالقذف والشتم بالشتم بل يصمت أو يقل إني صائم حتى يُذكٍر نفسة ولمن يسبة أن الصيام يمنع الإنسان من الإساءة وقول الفحش.

وقد جعل الله للمسلم المريض والمسافر أو المرأة التي لديها عذر شرعي برخصة الفطر وتعويض هذة الآيام في فترة أخرى بعد الشفاء للمريض وبعد الرجوع من السفر للمسافر وللمرأة بعد زوال العذر الشرعي.
(وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ)، ورغب النبي ‏صلى الله عليه وسلم في قبول الرخصة، فقال: (إن الله يحب أن تؤتى رخصه كما ‏يكره أن تؤتى معصيته) [رواه أحمد، وصححه الألباني

الموضوع صور اهلا رمضان 2019 ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.







مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, آى, الصيام, القرأن, الله, اهلا, ذكر, رمضان, شهر, صور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019