العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

صــور لـلـجوال و الكمبيوتر صور و خلفيات الكمبيوتر و الجوالات PC & Mobile phones wallpapers and themes



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 10:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
اجمل بطاقات صور المولد النبوي الشريف 2020
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
myzan is on a distinguished road
المنتدى : صــور لـلـجوال و الكمبيوتر
Icon (44) اجمل بطاقات صور المولد النبوي الشريف 2020


اجمل بطاقات صور المولد النبوي الشريف 2020 يقدمها محتوى لزواره الأعزاء من المسلمين المستخدمين للمواقع الإجتماعية باختلاف جنسياتهم وانتماءاتهم الفئوية والعمرية لمشاركتهم في إحياء تلك المناسبة الدينية الميمونة ولتكون انعكاس لسعادتهم و احتفالاتهم بذكرى المولد النبوي الشريف ولسان حالهم المهنئ لأنفسهم وأصدقائهم وذويهم.







صور المولد النبوي

يمثل المولد النبوي عند جمهور المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أهمية عظيمة وحدث جلل ينتظرونه كل عام بشغف وترقب شديد ويحرصون فيه على إقامة طقوس ومراسم عدة منها شراء الحلويات وتوزيعها على الأهل والجيران وخاصة الفقراء والأطفال لإدخال البهجة والسرور لقلوبهم وتشييد حفلات الذكر والمديح كما يحتفل رواد مواقع التواصل الإجتماعي منهم بمشاركة صور عن المولد النبوي الشريف عبر حساباتهم الشخصية والجروبات بمختلف أنواعها.










رمزيات بمناسبة المولد النبوي الشريف

يهتم أبناء الشعوب الإسلامية المشتركين بمواقع السوشيال ميديا المنتشرة حول العالم بجميع طوائفهم لأظهار بالغ حبهم لنبيهم المصطفى صلوات الله عليه والاحتفال بالذكرى السنوية لميلاد السعيد الذي يتم الاحتفال به من قبل السنة في 12 ربيع الأول في حين يحتفل الشيعة يوم 17 ربيع الأول عبر انتقاء رمزيات عن المولد النبوي تبلور مشاعرهم بالفرح بإشراقة على الدنيا بثناه وضيائه رحمة للعالمين وسراج منير يضيء عتمة الجهل والاستعباد ويهدي إلى سبيل الرشاد.










خلفيات المولد النبوي الشريف

يتسابق مقتني الهواتف الذكية وأصحاب اللابات وأجهزة الكمبيوتر بماركاتها المتعددة لاقتناء ومشاركة خلفيات ذكرى المولد النبوي للإعراب من خلالها عن فرحتهم بميلاد خاتم المرسلين وسيد ولد آدم النبي المختار محمد بن عبد الله الذي ولد في شهر ربيع الأول وبث أجواء أحتفالية سعيدة يفوح منها عبق الموروثات الإسلامية بنفحاته العطرة يشع منها النور المحمدي الوضاء.










صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف



تأتي صور تهاني المولد النبوي في مقدمة الطرق التعبيرية الشائع تداولها بين مشتركي الفيس بوك وتويتر وغيرهم من المنصات الإجتماعية لإبراز اهتمامهم بتهنئة إخوانهم المسلمون بمولد خير البرية والثناء على حبيبنا العدنان والتذكير بشمائله المحمودة والحث على الصلاة عليه طمعاً في رضا الرحمن واستحقاق شفاعة نبيه الكريم وإسعاد قلوب عشاقه والمهتدين بهديه وسنته المطهرة.













اروع الصور للمولد النبوي الشريف

نظراً لاقتراب موعد المولد النبوي الشريف الذي يصادف هذا العام يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر وحرصاً من المصدر على توفير احتياجات أعضائها الكرام وتلبية رغباتهم في الحصول على اجمل تهاني المولد النبوي وإرسالها للأهل والأصدقاء والأحبة في هذه الاحتفالية العظيمة أو وضعها على أجهزتهم و صفحاتهم الرسمية يقدم الموقع لحضراتكم فيما يلي تشكيلة متميزة من صور المولد النبوي ليتيح لكم الاختيار من بينها كلاً حسب ما يراه يلائم شخصيته ويعبر عن سعادته.






















يسعدنا تواصلكم معانا وتلقي تعليقاتكم ومقترحاتكم حول صور ورسائل المولد النبوي 2020 التي تنال رضاكم وتستحوذ على اهتمامكم… وكل عام وحضرتكم والأمة الإسلامية والعربية بخير.

الموضوع اجمل بطاقات صور المولد النبوي الشريف 2020 ظهر أيضا على المصدر.





myzan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2020, اجمل, الأول, الإسلامية, الشريف, المولد, النبوي, بطاقات, ربيع, صور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019