العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شـــــــــــــــروحـــــــــــــات شرح البرامج أو التطبيقات و كيفية استخدام البرامج و التعامل معها و دروس عن التعريب و كيفية تعريب البرامج



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-08-06, 02:30 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيفية توصيل مكبرات صوت وسماعات البلوتوث بأندرويد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
oae is on a distinguished road
المنتدى : شـــــــــــــــروحـــــــــــــات
Icon (38) كيفية توصيل مكبرات صوت وسماعات البلوتوث بأندرويد


كيفية توصيل مكبرات صوت وسماعات البلوتوث بأندرويد

تعرف على كيفية توصيل مكبرات صوت وسماعات البلوتوث بأندرويد
بغض النظر عن مدى جودة مكبرات الصوت المدمجة في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فمن المحتمل ألا يتمكنوا من التنافس مع مجموعة سماعات كاملة الحجم أو بعض سماعات الرأس المخصصة للحصول على تجربة استماع أكثر حميمية. بفضل سحر البلوتوث ، يمكنك ربط اللاعبين الخارجيين بسهولة من جهاز Android الخاص بك.


كيفية توصيل مكبرات صوت وسماعات البلوتوث بأندرويد
سنعرض لك الإعدادات وخيارات التكوين التي يجب أن تكون على دراية بها ، لكن جميع السماعات وسماعات الرأس تعمل بشكل مختلف قليلاً ، لذلك ستحتاج أيضًا إلى مراجعة الإرشادات المرفقة مع أجهزتك الأخرى. بمجرد إنشاء اتصال ، يجب إعادة الاتصال تلقائيًا عند الحاجة.


إعدادات بلوتوث Android's

أسهل مكان للوصول إلى إعدادات Bluetooth هو من لوحة الإعدادات السريعة في درج الإشعارات: اسحبها مفتوحة وانقر على رمز Bluetooth لتشغيله أو إيقاف تشغيله. انقر فوق السهم المنسدل أسفل الرمز لتغيير جهاز Bluetooth الذي تتصل به أو لإضافة جهاز جديد.



انقر فوق المزيد من الإعدادات للحصول على صفحة أكثر تفصيلاً من الخيارات - يمكنك الوصول إلى نفس الشاشة عن طريق اختيار Bluetooth من تطبيق الإعدادات. يوضح لك التبديل العلوي ما إذا كانت Bluetooth قيد التشغيل أم لا ، وأدناه مباشرة قائمة بالأجهزة التي تم إقرانها بالفعل.

انقر فوق رمز الترس الموجود على يمين أي جهاز مقترن لإعادة تسميته أو نسيانه أو تغيير أجزاء هاتفك التي يمكنه الوصول إليها (يمكنك استخدام مكبرات صوت Bluetooth لتشغيل موسيقاك ولكن ليس نغمات الرنين ، على سبيل المثال). تشير الأجهزة المتوفرة إلى الأجهزة التي توفر اتصال Bluetooth ولكنها لم تتصل بهاتفك أو جهازك اللوحي بعد.

إضافة أجهزة جديدة

ستقوم بعض الأجهزة (مثل الكمبيوتر) ببث إشارة Bluetooth طوال الوقت ما لم تقم بإيقاف تشغيلها على وجه التحديد ؛ يجب وضع الآخرين (مثل معظم سماعات الرأس) في وضع خاص للاستقبال قبل إجراء الاتصال. تذكر أن تقنية Bluetooth تستخدم لنقل الملفات ولأغراض أخرى متعددة وكذلك لتوصيل موسيقاك بها.



إذا لم تشاهد على الفور مكبرات الصوت أو سماعات الرأس التي تريد الاتصال بها مدرجة كجهاز متاح ، فراجع التعليمات المرفقة بها - ربما تضطر إلى الضغط على زر أو مجموعة من الأزرار للدخول في الوضع الصحيح.

عندما يظهر الجهاز في القائمة ، انقر مرة واحدة للاتصال. قد تضطر إلى إدخال رمز PIN لتأكيد الاتصال ، على الرغم من أن هذا يعتمد على الجهاز - إذا كان رقم التعريف الشخصي مطلوبًا ، فينبغي إدراجه في الوثائق المرفقة مع مكبرات الصوت أو سماعات الرأس. بعد لحظات قليلة ، سترى رسالة تأكيد على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

باستخدام البلوتوث

سيتم الآن إرسال موسيقاك وبودكاستك وصوتك الآخر عبر جهاز Bluetooth الذي قمت بتوصيله ، سواء أكان ذلك عبارة عن مجموعة من مكبرات الصوت أو زوج من سماعات الرأس أو استريو سيارة. إذا لم ينجح ذلك ، فحاول نسيان الجهاز وإعادة الاتصال مرة أخرى من نقطة الصفر.
لقطع الاتصال ، يمكنك إيقاف تشغيل الجهاز الخارجي أو إيقاف تشغيل Bluetooth على هاتف Android أو الجهاز اللوحي أو نسيان الجهاز كما حددنا أعلاه. ستقوم معظم الأجهزة بإعادة الاتصال تلقائيًا عند توفر Bluetooth مرة أخرى ، لكن ذلك لن يحدث إذا طلبت من هاتفك أن تنسى أيًا من مكبرات الصوت أو سماعات الرأس التي تم توصيلها بها.

تقييمات من أفضل سماعات رأس Bluetooth داخل الأذن وعلى الأذن
Bluetooth مريحة للغاية ولكنها قد تكون تقنية مزاجية في بعض الأحيان - إذا واجهت مشاكل ، فتأكد من عدم وجود أجهزة أخرى في النطاق (مثل لوحات مفاتيح Bluetooth) التي يمكن أن تتداخل. يمكن قطع الاتصال وإعادة الاتصال عادةً مسح معظم المشكلات.





تعرف ايضا على :-

سماعات الغاء الضوضاء

كيفية فتح التطبيقات عند توصيل سماعات الرأس على Android

أفضل سماعات بلوتوث لعام 2019

أفضل سماعات الكمبيوتر لعام 2019

كيفية تسجيل المكالمات على اي فون

أفضل سماعات ألعاب لعام 2019

افضل سماعات 2019




oae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
bluetooth, الاتصال, البلوتوث, بأندرويد, توصيل, سماعات, صوت, كيفية, مكبرات, وسماعات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019