العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شـــــــــــــــروحـــــــــــــات شرح البرامج أو التطبيقات و كيفية استخدام البرامج و التعامل معها و دروس عن التعريب و كيفية تعريب البرامج



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-07-26, 03:12 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيفية تنزيل الصور المجانية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
oae is on a distinguished road
المنتدى : شـــــــــــــــروحـــــــــــــات
Icon (38) كيفية تنزيل الصور المجانية


كيفية تنزيل الصور المجانية

تعرف على كيفية تنزيل الصور المجانية
هل تبحث عن صور جيدة لإثراء المشاركات التالية في مدونتك أو جعل المستندات التي تعدها في Word أكثر جمالا؟ ربما يمكنني مساعدتك في العثور على ما تحتاجه. لحسن الحظ بالنسبة لنا ، هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تسمح لك بتنزيل صور جميلة - غالبًا ما تكون ذات جودة احترافية - واستخدامها مجانًا في المشروعات الشخصية أو المهنية ، اعتمادًا على الترخيص الذي يوزعها المؤلفون.



كيفية تنزيل الصور المجانية
سواء كنت تبحث عن صورة ذات مناظر طبيعية جميلة ، أو منتجًا تجاريًا أو شخصًا عاديًا ، ستجد بالتأكيد الصورة المثالية لمشاريعك: هذا قليل ولكن أكيد. لذلك نحن لا نضيع المزيد من الوقت ونرى على الفور كيفية تنزيل الصور المجانية من الإنترنت باستخدام Google أو إحدى خدمات الويب العديدة التي تتيح الوصول إلى أرشيفات واسعة من المحتوى مع تراخيص مستخدم مجانية ، لاستخدامها في مشاريعك.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن صور لاستخدامها كخلفية لسطح المكتب أو خلفية للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو ليتم إرسالها عبر WhatsApp لإرسال التحيات إلى أصدقائك في أحداث أو احتفالات الذكرى السنوية ، ستجد "نصائح" مفيدة لهذه حول. هيا: إذا كنت جاهزًا للبدء ، فقل أن تبدأ على الفور. الجلوس بشكل مريح والانتباه إلى الاقتراحات التي ستجدها في الفصول القادمة. كل ما تبقى بالنسبة لي هو أن أتمنى لكم قراءة جيدة ، وقبل كل شيء ، تنزيل جيد!

قم بتنزيل صور مجانية من Google



قد يبدو هذا أمرًا بسيطًا ، إلا أنه من خلال صور Google ، قسم Google المخصص للبحث عن الصور ، يمكنك العثور على صور جميلة موزعة تحت ترخيص المشاع الإبداعي أو ترخيص المجال العام ، لإعادة استخدامها في كل من المشاريع الشخصية والتجارية. الشيء المهم هو ضبط الإعدادات المتعلقة بشروط استخدامها.


إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فلا تقلق: إنه أمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو البحث عن الصور بشكل طبيعي وإدخال مصطلحات البحث في شريط Google والضغط على مفتاح Enter بلوحة المفاتيح. بمجرد القيام بذلك ، يجب النقر فوق الزر أدوات الموجود في الشريط العلوي وتحديد نوع الصورة التي تحتاجها من قائمة حقوق الاستخدام .

اختر ، لذلك ، الخيار المميز لإعادة الاستخدام ، للبحث عن الصور التي سيتم استخدامها بحرية في المشاريع الشخصية والتجارية ، العنصر الذي تم إعادة استخدامه مع التعديلات ، للعثور على الصور التي يجب تعديلها واستخدامها بحرية في المشاريع الشخصية والتجارية ، الخيار تم وضع علامة عليه لإعادة الاستخدام غير التجاري ، للعثور على الصور التي سيتم إعادة استخدامها فقط في المشاريع الشخصية ، أو العنصر المحدد لإعادة الاستخدام غير التجاري مع التعديلات ، للعثور على الصور التي يجب إعادة استخدامها فقط في المشاريع الشخصية ولكن التي توفر إمكانية التعديل.

بمجرد العثور على الصورة التي تهتم بها ، انقر أولاً فوق الصورة المصغرة لها وانقر فوق زر الماوس الأيمن عليها. أخيرًا ، لتنزيل الصورة ، في القائمة السياقية ، حدد العنصر حفظ الصورة باسم أو إدخال مكافئ ، استنادًا إلى مستعرض الويب الذي تستخدمه ، واختر المجلد الذي تريد حفظه به ، مع تأكيد العملية باستخدام الزر " حفظ" .

قم بتنزيل صور مجانية بدون حقوق نشر

إذا كنت ترغب في استخدام الصور لمشاريعك الشخصية أو التجارية ، دون الحاجة إلى القلق بشأن قيود الاستخدام ، يمكنك الرجوع إلى الخدمات التي سأتحدث عنها في الفصول التالية.


Pexels.com



إذا كنت بحاجة إلى تنزيل صور مجانية دون حقوق طبع ونشر ، وربما لاستخدامها في مقالات المدونة الخاصة بك ، يمكنك بالتأكيد الاستفادة من Pexels : موقع ويب يجمع الصور بتراخيص الاستخدام المجاني للأغراض الشخصية والتجارية ، ويسمح أيضًا بتعديلها ، دون الحاجة إلى ذكر المؤلف بالضرورة.

إذا كنت مهتمًا بـ Pexels ، فما عليك القيام به هو الوصول إلى الموقع المعني واستخدام شريط البحث ، في الأعلى ، لكتابة مصطلحات البحث المفيدة للعثور على الصور التي تريد تنزيلها. بعد ذلك ، اضغط على مفتاح Enter لعرض النتائج مع جميع الصور التي تعكس بحثك.

بعد أن تجد الصورة التي تفضلها ، انقر فوق الصورة المصغرة لها ، ثم اضغط على الزر " تنزيل مجاني" لتنزيلها بدقة أصلية. في حال كنت ترغب في اختيار دقة مختلفة، اضغط على أيقونة بدلا ▼ ، والتي يمكنك أن تجد في جانب زر تحميل مجانا واختيار واحد من الأحجام المتاحة ( كبير ، متوسطة أو صغيرة ). بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين دقة مخصصة عن طريق ملء المربعات التي تجدها تحت العنوان Custom Size . أخيرًا ، أكد العملية بالضغط على زر التنزيل المجاني .


Pixabay.com



موقع Pixabay هو موقع رائع آخر لتنزيل الصور المجانية ، والتي أوصي بتثبيتها في الإشارات المرجعية ، وهو يوفر آلاف صور المجال العام التي يمكنك استخدامها مجانًا في المشروعات الشخصية والتجارية.
لمعرفة كيفية عملها ، اربط بصفحتك الرئيسية على الويب وابدأ عملية بحث باستخدام الشريط الذي تراه في وسط الشاشة. عند ظهور نتائج البحث ، يمكنك تصفية الصور التي عثر عليها بواسطة الخدمة ، وتوسيع قائمة الصور ، واختيار ما إذا كنت تريد عرض الصور فقط ( الصور ) ، أو الصور المتجهة فقط ( Vector ) أو الرسوم التوضيحية فقط (الرسوم التوضيحية ). يمكنك أيضًا اختيار البحث عن الصور ذات الاتجاه الرأسي أو الأفقي فقط ، إذا كنت تريد قصر البحث على فئة واحدة فقطمن الصور (مثل الأشخاص ، والعلوم ، والسفر) أو ما إذا كنت تبحث عن صور يكون فيها لون معين هو السائد .

بمجرد العثور على الصورة المناسبة لأغراضك ، انقر فوق الصورة المصغرة لها ، وانقر فوق الزر " تنزيل مجاني" واختر الدقة التي تفضلها ، مع وضع علامة اختيار على أحد الخيارات المتاحة. الآن ، اضغط على زر التنزيل وحل رمز الحماية CAPTCHA ، والذي يظهر في المربع المناسب. أخيرًا ، اضغط على الزر " تنزيل" مرة أخرى لبدء تنزيل الصورة.

يرجى ، قبل تنزيل صورة ، قراءة شروط الاستخدام بعناية: ستجدها موضحة في الشريط الجانبي الأيمن. احرص أيضًا على عدم تحديد الصور الموجودة في السطر الأول من نتائج البحث (الصورة ذات الخلفية الرمادية) ، حيث يمكنك الرجوع إلى موقع Shutterstock الفوتوغرافي المعروف ، والذي يتطلب اشتراكًا لالتقاط صورك.


قم بتنزيل صور مجانية للاستخدام التجاري
إذا كنت بحاجة إلى صور لاستخدامها في مشاريعك التجارية ، في حالة عدم رغبتك في صرف أي أموال ، يمكنك الرجوع إلى الخدمات التي سأتحدث عنها في الفصول التالية.

Flickr.com



Flickr هي واحدة من أشهر مواقع الصور في العالم. تستضيف آلاف الصور التي يمكن استخدامها للأغراض الشخصية والتجارية ، بناءً على ترخيص المستخدم الذي حدده المصور. للعثور عليهم ، حتى في هذه الحالة ، يكفي الانتباه إلى كيفية تنظيم المعلمات المتعلقة بشروط الاستخدام.

الخوض في التفاصيل ، بعد إجراء بحث على Flickr ، باستخدام الشريط في أعلى اليمين ، يجب عليك النقر فوق العنصر أي ترخيص ، أعلى اليسار ، واختيار نوع الترخيص الأنسب لسيناريو الاستخدام الذي تنوي استخدام الصور فيه .

ثم حدد الإدخال كل ما يتعلق بـ Creative Commons ، للعثور على الصور التي سيتم استخدامها بحرية فقط للأغراض الشخصية ، أو العنصر " الاستخدام التجاري المسموح به" ، لاستخدامها لأغراض تجارية.

إذا كنت بحاجة إلى تعديل الصور لمشاريعك ، فيمكنك اختيار التعديلات المسموح بها ، واستخدامها بحرية في المشاريع الشخصية ، أو خيار الاستخدام والتغييرات التجارية المسموح بها ، للعثور على الصور التي يمكن إعادة استخدامها أيضًا في المجال التجاري.

لتنزيل الصور من Flickr ، ما عليك سوى اختيار الصورة المصغرة الخاصة بهم ، وانقر فوق السهم الأبيض الموجود في أسفل اليمين (في الصفحة التي تفتح) واختر العنصر عرض جميع الأبعاد ، في المربع المعروض. ثم ، انقر فوق العنصر الأصلي ، الموجود في أعلى اليمين ، واحفظ الصورة ، بالنقر بزر الماوس الأيمن فوقه واختيار عنصر " حفظ الصورة باسم" من قائمة السياق.


Unsplash.com



Unsplash هو موقع ويب يوفر قاعدة بيانات غنية من الصور ، والتي يمكن استخدامها للأغراض الشخصية والتجارية. من الممكن أيضًا تعديلها حسب الرغبة ، دون منح ائتمانات للمؤلف بالضرورة.
لاستخدام هذه الخدمة ، انتقل إلى صفحتها الرئيسية واكتب مصطلحات البحث الخاصة بك ، وذلك باستخدام شريط البحث في الأعلى. من بين النتائج التي تم الحصول عليها ، انقر فوق الصورة المصغرة للصورة التي تفضلها واضغط على الزر تنزيل مجاني ، والذي ستجده في الزاوية اليمنى العليا ، في الشاشة الجديدة التي تظهر لك. سهل ، أليس كذلك؟


قم بتنزيل صور المتجهات المجانية



إذا كنت بحاجة إلى إدراج بعض الصور المتجهة في وثيقتك ، مثل الرسوم التوضيحية أو الرسومات ، والتي يمكن أن تزين مشروعك ، ما عليك القيام به هو استخدام بعض الخدمات عبر الإنترنت التي تقدم مثل هذا المحتوى ، مثل Vecteezy .

يحتوي هذا الموقع على الكثير من الصور المجانية للاستخدامات الشخصية والتجارية عالية الجودة. علاوة على ذلك ، من خلال دفع اشتراك شهري يبدأ من 14 دولارًا ، يمكنك الوصول إلى تنزيلات غير محدودة من الصور المصنفة باستخدام ملصق Pro .

بالإضافة إلى Vecteezy ، هناك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك استخدامها. نصيحتي هي الرجوع إلى دليل قصاصات فنية المجاني لتنزيله من الإنترنت ، حيث يمكنك العثور على موارد أخرى مفيدة لهذا الغرض.




قم بتنزيل صور مجانية لسطح المكتب



هل تريد تغيير صورة خلفية سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ في هذه الحالة، يمكنك الحصول على صور خالية من الويب، وذلك باستخدام خدمات قلت لك حول في الفصول السابقة من البرنامج التعليمي ، مثل Pixabay ، Pexels أو Unsplash .

بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستفادة من قاعدة بيانات Social Wallpapering ، وهو موقع شائع جدًا يوفر خلفيات سطح مكتب يمكنك تنزيلها مجانًا. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول هذا الموضوع والخدمات الأخرى المماثلة ، أقترح عليك قراءة هذا الدليل الخاص بي المخصص لهذا الموضوع.


قم بتنزيل صور مجانية للجوال



يمكنك تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك عن طريق تنزيل الصور التي تفضلها من قواعد بيانات العديد من التطبيقات وخدمات الويب المخصصة لخلفيات الهاتف الذكي.

من الأمثلة على ذلك تطبيق HD Wallpapers لنظام Android أو تطبيق OGQ Backgrounds لنظام iOS ، والذي يسمح لك باختيار الصور التي تفضلها من تلك الموجودة في أرشيفاتها الضخمة على الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام خدمات الويب مثل Zedge أو MobileSwall ، لاختيار الصورة لتعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي.

إذا كنت مهتمًا بهذه التطبيقات أو الخدمات أو إذا كنت تريد معرفة الآخرين ، أقترح عليك أن تقرأ بعناية ما أريكته في دليلي المخصص لخلفيات الجوال .


قم بتنزيل صور مجانية لتطبيق WhatsApp



إذا كنت في حاجة الى قاعدة بيانات غنية من الصور لإرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك على ال WhatsApp ، مثل تلك مضحك الرسوم المتحركة أو ذاك، ويمكنني أن أوصي العديد من الخدمات، مثل GIPHY أو 9GAG .

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام نفس الخدمات التي أخبرتك بها في الفصل السابق ، والمخصصة للصور الخاصة بخلفيات الهواتف المحمولة ، والتي يمكنك استخدامها لإرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك. تتوفر بعد ذلك موارد مفيدة أخرى في دليلي المخصص لصور WhatsApp لتنزيلها مجانًا .


صور للتحيات والأحداث
هل تريد أن ترسل لصديقك صورة أتمنى له ليلة سعيدة أو عيد ميلاد سعيد؟ في هذه الحالة ، يمكنك الرجوع إلى المعلومات التي سأقدمها لك في الفصول التالية.


تحميل صور ليلة سعيدة مجانا



عادة شائعة بين بعض الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات المراسلة الفورية ، مثل WhatsApp ، هي تبادل الصور للتأمل في شيء ما ، مثل ليلة سعيدة . إذا كنت تريد معرفة الخدمات التي يمكن أن تسمح لك بتنزيل الصور بناءً على هذا الموضوع ، أقترح عليك استخدام صور Google ، والبحث عن المصطلحات "ليلة سعيدة" أو "صور ليلة سعيدة".
بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل الصور من خدمات الويب الأخرى ، مثل Immaginibuonanotte.it أو Topimmagini.com . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية استخدام هذه الخدمات ، أقترح عليك قراءة الدليل الخاص بي للصور قبل النوم للتنزيل مجانًا .


تحميل صور مجانية صباح الخير



هل ترغب في إرسال صورة أتمنى لشخص صباح الخير ؟ في هذه الحالة ، بالإضافة إلى استخدام صور Google ، يمكنك الرجوع إلى بعض خدمات الويب التي تحدثت عنها بالفعل في الفصل السابق .

بدلاً من ذلك ، يمكنك الرجوع إلى بعض الحلول التي أخبرتك بها في دليلي لصور صباح الخير لتنزيلها مجانًا ، والتي أخبرتك فيها عن خدمات الويب ، مثل Immaginibuongiorno.it أو Topimmagini.com .


قم بتنزيل صور عيد ميلاد سعيد مجانًا



إذا كان عيد ميلاد صديقك ، فيمكنك أن تفاجئه بصورة جميلة لإرساله عبر WhatsApp أو أي تطبيق رسائل فورية. في هذا الصدد ، يمكنك السحب من قاعدة بيانات موقع Auguribuoncompleanno.org أو من صور Google .

بدلاً من ذلك ، يمكنك الرجوع إلى الخدمات الأخرى التي أخبرتك عنها في دليلي لصور أعياد الميلاد السعيدة والتي يمكنك تنزيلها مجانًا ، والتي ستجد فيها الكثير من المعلومات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في تقديم أفضل تمنياتك لجميع أصدقائك.


قم بتنزيل صور عيد الحب مجانًا



نعم ، عيد الحب يقترب ، وبالإضافة إلى إعداد مفاجأة لطيفة لشريكك ، هل ترغب أيضًا في إرسال صورة لهم تتمنى لهم يومًا خاصًا؟ في هذه الحالة ، يمكنك البحث عن صورة سمة في الموضوع عن طريق تصفح قاعدة بيانات Topimmagini.com .
يحتوي هذا الموقع على أرشيف واسع من الصور للعديد من المناسبات والمناسبات ، بما في ذلك تلك المخصصة لحفل العشاق الشهير. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام إحدى الخدمات العديدة التي أخبرتك بها في الفصول السابقة أو يمكنك تحويل انتباهك إلى صور Google ، للعثور على الصورة التي قد يحبها شريك حياتك.


تحميل مجاني صور عيد الأم



نعم ، يقترب يوم الأحد الثاني من مايو وأنت تعلم جيدًا أنك لست مضطرًا إلى إضاعة المزيد من الوقت الثمين لجعل والدتك سعيدة ، مع صورة جميلة لرغبات عيد الأم . بالتأكيد لن تقتصر على بطاقة بريدية افتراضية يتم إرسالها عن طريق الهاتف المحمول ، ولكن قد لا يزال من الممكن أخذها في الاعتبار لجعلها تبدأ اليوم بابتسامة.

لذلك إذا كنت تبحث عن صورة لإرسالها إلى ، فيمكنك بالتأكيد الاستفادة من قاعدة بيانات Topimmagini.com . بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام صور Google ، للبحث عن البطاقة التي تفضلها ، أو اختيار إحدى الخدمات الكثيرة التي ذكرتها في الفصول السابقة.


تعرف ايضا على :-

افضل الاماكن لطباعة صورك مجانا

تصميم موقعك مجانا 2019

كيفية تجنب المفسدين عبر الإنترنت





oae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
استخدامها, الشخصية, الصور, الصورة, المجانية, تنزيل, صور, كنت, كيفية, يمكنك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019