العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شـــــــــــــــروحـــــــــــــات شرح البرامج أو التطبيقات و كيفية استخدام البرامج و التعامل معها و دروس عن التعريب و كيفية تعريب البرامج



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-20, 10:22 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيفية إصلاح الشاشة السوداء بعد تحديث ويندوز 10
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
amal is on a distinguished road
المنتدى : شـــــــــــــــروحـــــــــــــات
Icon (8) كيفية إصلاح الشاشة السوداء بعد تحديث ويندوز 10


مع مرور الوقت على عمر جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز 10 ، ستواجه العديد من المشكلات ، لكن أيا منها قد يكون مزعجًا مثل الشاشة السوداء Black Screen لأنك لن تحصل على رمز خطأ أو رسالة تعطيك تلميحًا من أين تبدأ استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وفي نظام التشغيل ويندوز 10 ، يمكن أن تظهر شاشة سوداء لعدة أسباب ، وقد يكون ذلك متعلقًا بمشكلة تتعلق بتحديث برنامج تشغيل رسومات حديث أو اتصال فعلي بين محول العرض والفيديو ، وأيضًا ، قد تواجهك هذا السلوك أثناء الترقية إلى تحديث ميزة جديدة أو تطبيق تحديث تراكمي جديد ، أو يمكن أن يحدث فقط من اللون الأزرق.



كيفية إصلاح الشاشة السوداء بعد تحديث ويندوز 10
كيفية إصلاح الشاشة السوداء بعد تحديث ويندوز 10

وتم إعادة تشغيل بعض أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 على شاشة سوداء بعد تثبيت التحديث التراكمي لشهر يونيو 2019 من Windows Update ، ويبدو هذا مخيفًا في البداية ، ولكن لحسن الحظ ، هناك حل سريع يحل مشكلتك، وأيا كان السبب قد يكون ، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحديد السبب وحل هذه المشكلة سواء كان لديك وصول إلى سطح المكتب أم لا.



وفي حالة إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 على شاشة سوداء ، فقط اضغط على Ctrl + Alt + Del على لوحة المفاتيح ، وستظهر شاشة Ctrl + Alt + Del العادية ، ثم انقر فوق زر الطاقة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة واختر "إعادة التشغيل" Restart لإعادة تشغيل الكمبيوتر.



كيفية إصلاح الشاشة السوداء بعد تحديث ويندوز 10

ووفقًا لمستند دعم مايكروسوفت
Microsoft’s support document ، سيؤدي هذا إلى حل مشكلتك ، وسيتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل طبيعي مع عدم وجود شاشة سوداء ، وليس من الواضح سبب المشكلة - مجرد مشكلة أخرى مع تحديث ويندوز 10 ، ولكنه تذكير جيد بأن Ctrl + Alt + Del يمكنه إخراج الكمبيوتر من جميع أنواع الحالات الغريبة ، ويعد Ctrl + Alt + Del مفيدًا لأكثر من مجرد فتح مدير المهام ، وإذا لم يساعد هذا الحل في إصلاح جهاز كمبيوتر بشاشة سوداء ، فإليك بعض الحلول المحتملة الأخرى :



كيفية إصلاح الشاشة السوداء بعد تحديث ويندوز 10
  • استخدم مجموعة مفاتيح التشغيل السريع Win + Ctrl + Shift + B لإعادة تشغيل برامج تشغيل رسومات الكمبيوتر ، وهذا قد يصلح بعض المشاكل.
  • أغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالقوة - ستفقد كل عمل إذا قمت بذلك ، ولكن في بعض الأحيان يكون هو الخيار الوحيد ، وللقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة الفعلي لجهاز الكمبيوتر حتى يتم إيقافه ، ثم انتظر بضع ثوان ثم اضغط على زر الطاقة لإعادة تشغيله.
  • تأكد من أن لوحة المفاتيح والماوس لديك متصلان بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وأن يكون لديك طاقة بطارية - بجدية! قد يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك شاشة سوداء فقط إذا تم إيقاف تشغيل الشاشة لوضع توفير الطاقة ، وهناك احتمال أن تكون لوحة المفاتيح غير متصلة أو أن الماوس قد فقد طاقة البطارية ولا يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقي المدخلات.
وفى الختام صديقى متابع موقع منتديات عميد التعريب الكريم ، الشيء الوحيد الأسوأ من شاشة الموت الزرقاء هو شاشة الموت السوداء ، والشيء الوحيد الأسوأ من شاشة الموت السوداء هو شاشة سوداء لا تستطيع حتى بإخبارك بالخطأ مع ويندوز Windows 10 ، ويمكن أن يحدث هذا ، وتم الإبلاغ عن شاشات سوداء أثناء عمليات التثبيت أو التحديثات أو بشكل عشوائي تمامًا بواسطة عدد من المستخدمين ، وفي بعض الأحيان ، لا يظهر أي شيء على الشاشة ، وفي أوقات أخرى ، قد يكون لديك الماوس ولوحة المفاتيح ولكن لا توجد بيئة سطح مكتب.




amal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
+, 10, إصلاح, السوداء, الشاشة, الكمبيوتر, بعد, تحديث, كيفية, ويندوز

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019