العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شـــــــــــــــروحـــــــــــــات شرح البرامج أو التطبيقات و كيفية استخدام البرامج و التعامل معها و دروس عن التعريب و كيفية تعريب البرامج



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-09-06, 03:33 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
طريقة التحميل من موقع فايل هيبو بالصور
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 3
لهطاوي is on a distinguished road
المنتدى : شـــــــــــــــروحـــــــــــــات
Arrow طريقة التحميل من موقع فايل هيبو بالصور


منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

السلام عليكم من جديد احبتي في الله مع هذا الدرس الجديد على موقعكم المفضل طريقة .

اليوم جئت لكم بموضوع شيق جدا . اقول ذلك لان كثير منكم اعتقد بل متاكد سيعجبه الموضوع و قد يشاركه مع اصدقاءه . ففي كثير من الاحيان نحتاج الى تحميل برنامج ما للحاسوب من اجل العمل عليه فنستغرق الوقت الكثير من اجل العثور عليه . لكن بعد ان تقرا هذه الموضوع ان شاء الله لن تعاني . فقد جئت لكم بطريقة التحميل المباشر من موقع

فايل هيبو file hippo للبرامج . و لمن لا يعرف الموقع او قد يسمع به لاول مرة فهو عبارة عن* موقع الكتروني اجنبي لتحميل البرامج اما المجانية او النسخ التجريبية للبرامج المدفوعة و حتى المفتوحة المصدر منها فكل ما تريد من برامج للكمبيوتر تجدها فى الموقع بروابط تحميل مباشرة تدعم الاستكمال وهذا لأن كل البرامج املوجودة فى الموقع مرفوعة على سيرفراته وتم عمل “scan” لها على اكثر من انتى فايروس واهمهم انتى فيرس افيرا الشهير قبل رفعها على السيرفرات لضمان عملها جيدا وعدم تلف جهازك بعد تنصيبها كما يفعل الاخرون



و للبرهنة على فعاليته و الشهرة التي حققها هذا الموقع الغني فان فايل هيبو يزوره يوميا حوالي 3 ملايين زائر من الولايات المتحدة الامريكية فقط باستثناء الدول الاخرى . و هو الشيء الذي مكنه من احتلال مرتبته ضمن اول 1000 موقع اكثر زيارة حسب موقع اليكسا لتصنيف المواقع .







و الان اعزائي و بعد هذه المقدمة التعريفية عن الموقع و بعد اخذ نبذة عنه سننتقل مباشرة الى كيفية تحميل البرامج منه و بطريقة مباشرة . فقط تابع الشرح لتفهم الاستراتيجية اكثر*:

كما تشاهدون في الصورة فانها عبارة عن الواجهة الرسمية للموقع و التي تبين عن عدد التحميلات في الموقع التي بلغت اكثر من 3 ملايين برنامج تم تحميله و في الاعلى تجدون انظمة التشغيل المتاحة لتختار بين الويندوز و الماك . و في الجهة العليا للموقع تجد مربع البحث من اجل سهولة البحث و ايجاد البرامج* و لنختر على سبيل المثال تحميل برنامج ccleaner و ذلك بالضغط على صورته .






الحين ستظهر معكم هذه الصورة بها معلومات عن البرنامج . نظام التشغيل . و وصف دقيق للبرنامج بجانبه الوثيقة التقنية و اخبار التحميلات و التعليقات الموضوعة حول البرنامج* و لبدا عملية التحميل نقوم بالضغط على الايقونة المشار اليها بسهم في الصورة .






بعدها ستنتقلون مباشرة الى الصفحة التالية و التي تخبركم ان البرنامج سيتم تحميله تلقائيا و ذلك بعد الانتظار لمدة قد تتراوح بين 5 ثواني الى عشرة على ابعد تقدير . و لكن يجب عليك الاعتماد على متصفح يدعم التحميل التلقائي ك جوجل كروم .






الان و بعد ان قمتم بالخطوات السابقة ستظهر ايقونة برنامج التحميل لديكم و سيتم بدا عملية التحميل المباشر للبرنامج بواسطة الضغط على demmarer .






و كما لاحظتم احبتي فالموقع يحمل في جعبته الكثير من البرامج للنواتين 32 بت و 64 بت و اي شيء خطر على بالك من المرجح ان تجده في الموقع . فقط ستختار النواة التي يعمل بها حاسوبك انظر الشرح اعلاه و من ثمة تقوم باتباع الطريقة المبينة في الصور و انشاء الله بعد اليوم لن تاني البحث عن البرامج بل فقط ستلجا الى فايل هيبو .

اتمنى ان الشرح قد نال اعجابكم و لا تنسوا دعمنا باعجاب و لمن واجهته اية مشكلة في التحميل او اي شيء اخر كل ما عليك ترك المشكلة في تعليق و ستتم اجابتك في ايرع وقت ممكن .

الموضوع

طريقة التحميل من موقع فايل هيبو بالصور ظهرت أولاً على

طريقة.


لهطاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البرامج, التحميل, الموقع, بالصور, طريقة, فايل, مباشرة, من, موقع, هيبو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019