العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شـــــــــــــــروحـــــــــــــات شرح البرامج أو التطبيقات و كيفية استخدام البرامج و التعامل معها و دروس عن التعريب و كيفية تعريب البرامج



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-09, 01:59 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
 
الصورة الرمزية Matrix xp10
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
Matrix xp10 is on a distinguished road
المنتدى : شـــــــــــــــروحـــــــــــــات
افتراضي التحديث الاخير للواتس اب يستنزف 40 بالمئة من بطارية الهاتف !!!





تطبيق واتس اب الشهير و الذي اعتاد علية الناس و اصبح من منصات الدردشة و التواصل بكافة الطرق رسائل نصية و صوت و صورة , و التطبيقات المشابهة للواتساب هي قليلة لتلقى محتوى جديد باستمرار مثل الرموز التعبيرية التي تيم تجديها من حين لاخر او مشاهدة نيتفليكس على تطبيق واتس اب ز الكثير من الميزات التي يتفوق بها التطبيق على باقي التطيبقات الاخرى المشابهة , لكن و على ما يبدو ان البرنامج بدا يثير المشاكل في الاونة الاخيرة .


حذر العديد من المستخدمين ان الواتساب ستنزف ما يصل 40% من بطارية الهاتف في بعض انواع الاجهزة OnePlus و شياومي بحيث استكى الكثير من مستخدمي هذه الانواع للشركة على بطارية اجهزتهم قد استنفذت بشدة بعد التحديث الاخير.


و كان اصدار 2.19.308 من تطبيق المراسلة هو الذي سيسبب المشكلة في الهواتف الذكية المذكورة شياومي و OnePlus , كما ابدى العديد من مستخدمي هذه الاجهزة مخاوفهم في كل من منتدى OnePlus الرسمي و متجر جوجل بلاي ستور لكن تطبيق فيسبوك لم يقدم بعد اي بيان حول هذا الموضوع .




تاكد المستخدمون من ان مشكلة البطارية توتر على جميع هواتف OnePlus الذكية التي تعمل بانطمة اندرويد 9 و اندرويد 10 , الى جانب ذالك يشير العديد من المتضررين الى ان تطبيق واتس اب يستهلك اكثر من 40 في مائة من بطارية هاتفك .


المهم لو توجهك الى بلاي ستور للمواضيع دات صلة ستجد تعليقات عن هذا الامر و لتجنب هذا المشكل و هو حل العودة الى الاصدار السابق من هنا .




Matrix xp10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
40, اب, الاخير, التحديث, الهاتف, بالمئة, بطارية, تطبيق, للواتس, من, يستنزف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019