العودة   منتديات عميد التعريب > الصيانة و المصادر المتنوعة > شـــــــــــــــروحـــــــــــــات

الملاحظات

شـــــــــــــــروحـــــــــــــات شرح البرامج أو التطبيقات و كيفية استخدام البرامج و التعامل معها و دروس عن التعريب و كيفية تعريب البرامج



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-25, 11:22 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
amal is on a distinguished road
المنتدى : شـــــــــــــــروحـــــــــــــات
Icon (8) أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويد


بالتأكيد الخطوط لها أهمية كبيرة حيث تظهر الكلام بصورة أجمل وأفضل لدي القاريء ، وكذلك تعطي انطباع إيجابي وتغير من تجربة القراءة ، وكذلك فهي تترك تأثير إيجابي على الشخص الذي يقرأ الكلام ، يفضل الكثير من الأشخاص قراءة النصوص بالخطوط التي يفضلونها. هذا هو السبب في تزايد الطلب على تطبيقات الخطوط لهواتف الاندرويد في جميع أنحاء العالم.


أفضل تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي %D8%A3%D9%81%D8%B6%D
أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويد






تقدم العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل سامسونج Samsung و HTC مكتبة مدمجة من الخطوط التي يمكن للمستخدمين تجربتها. يمكنك الوصول اليها من خلال الإعدادات> الشاشة. ولكن هناك الكثير من المستخدمين لا تعجبهم هذه الخطوط ، لذلك سوف نقدم لكم مجموعة مختارة من تطبيقات الخطوط المميزة للاختيار من بينها في متجر جوجل بلاي . جميع تطبيقات الخطوط المشروحة في المقال مجانية ومدعومة بالإعلانات. بالطبع ، يمكنك دائمًا اختيار خيار الشراء داخل التطبيق الذي يتيح لك إزالة الإعلانات.

أفضل تطبيقات الخطوط المجانية لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد

1. Stylish Fonts‏


أول تطبيق خطوط لمستخدمي الاندرويد في القائمة هو Stylish Fonts. يحتوي التطبيق علي 51 خط مختلف للاختيار من بينها ويتيح لك التطبيق معاينة الخطوط لمعرفة كيف تبدو رسالتك في الخط المحدد قبل تطبيقها . يعتمد ما إذا كنت تحب هذه الخطوط أم لا على حسب ذوقك وتفضيلاتك. قم بتنزيل الخط الذي تريده وانتقل إلى العرض ضمن الإعدادات لتطبيقه.


أفضل تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي Stylish+Fonts%E2%80%
أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويد
يحتوي التطبيق علي قسم صانع الرسائل حيث يمكنك استخدام خلفيات مختلفة للرسائل النصية المصممة باستخدام أنواع وأحجام خطوط مختلفة. يمكنك بعد ذلك مشاركة هذه الرسائل مباشرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل انستجرام و فيسبوك وغيرها .


تحميل التطبيق من جوجل بلاي : Stylish Fonts

2. HIFONT


يأتي HiFont مع الكثير من الخيارات مقارنة بالتطبيق السابق . يتم تصنيف هذه الخطوط إلى فئات مختلفة ، ويمكنك أيضًا العثور على الخطوط الأكثر شيوعًا ضمن علامة التبويب شائع Hot. ما لفت نظري الخطوط الملونة الجميلة التي ستضفي مظهرًا مختلفًا وفريدًا على الخطوط السوداء والبيضاء المملة التي نراها عادةً.


أفضل تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي Hifont.jpg
أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويد
مايميز التطبيق انه يدعم اللغة العربية ولديه عدد ضخم من المستخدمين اكثر من 50 مليون تنزيل علي جوجل بلاي وتقييم إيجابي ، ويوفر العديد من المميزات والخصائص يمكنك قراءة الوصف بالكامل الخاص بالتطبيق عند تحميله .

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : HiFont - Cool Fonts Text Free + Galaxy FlipFont‏




3. ifont

iFont يعتبر من أفضل تطبيقات تغيير الخطوط علي هواتف الاندرويد والذي يساعدك في الحصول على خطوط جميلة بسهولة على هاتفك الذكي. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام ويحتوي علي مئات الخطوط المختلفة للمستخدمين . يمكنك بسهولة تحرير النص وتغييره إلى مظهر جديد . كما أنه يساعدك على تغيير نمط الخط وحجمه ولونه وغير ذلك بسهولة مجانًا. التطبيق سهل التشغيل مع خيار دعم نمط الخط المخصص.

أفضل تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي ifont.png
أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويد

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : ifont

4. Cool Fonts - Stylish Fancy Cool Text Generator‏



Cool Fonts تطبيق مميز يمكنك من خلاله تغيير النصوص العادية علي هاتفك الاندرويد الي نصوص رائعة وانيقة ، يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الخطوط ، ومولد الحروم والأشكال ، والرموز النصية وغيرها ، التطبيق مفيد لإستخدامه مع تطبيقات التواصل الإجتماعي واتساب ، تويتر ، فيسبوك ، انستجرام .


أفضل تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي Cool+Fonts+-+Stylish


تحميل التطبيق من جوجل بلاي : Cool Fonts - Stylish Fancy Cool Text Generator‏

5. Fonts: Fonts for Instagram, Whatsapp and Samsung

تطبيق جيد يحتوي علي اكثر من 100 خط مختلف ، يتيح لك التطبيق تغيير الخط المستخدم علي هاتفك الاندرويد بخط أخر أنيق ويمكن استخدامه علي تطبيقات المراسلة والتواصل الإجتماعي مثل واتساب و انستجرام وفيسبوك وغيرها ، كما يتيح إمكانية الجمع بين الخطوط في مقطع او نص واحد .


أفضل تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي Fonts+for+Instagram.
أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويد

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : ♔Fonts: Fonts for Instagram, Whatsapp and Samsung‏




6. Phonto - Text on Photos



Phonto هو تطبيق لتغيير الخطوط لهواتف الاندرويد التي يمكنك استخدامها للكتابة على الصور . يمكنك الاختيار من بين العديد من الخلفيات الملونة أو استخدام صور مخصصة.

بمجرد تحديد الخلفية ، يصبح من السهل تغيير حجم النص والموضع والنمط والميل واللون كما تريد. Phonto سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك حفظ النتيجة بتنسيق JPEG أو PNG. التطبيق متوافق مع انستجرام وتطبيقات التواصل الاجتماعي . ملحوظة التطبيق ليس لتغيير خطوط النظام.


أفضل تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي phonto.jpg
أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويدتحميل التطبيق من جوجل بلاي : phonto


7. Font Changer - Cool Fonts Keyboard, Stylish Text‏


Font Changer هو تطبيق مميز لتغيير نمط الخطوط علي الاندرويد يتيح لك بسهولة تغيير خطوط هاتفك الاندرويد مجانًا. يمكنك انشاء رسائل مميزة علي فيسوك او انستجرام وغيرها من التطبيقات أو تغريدات بأكثر من 100 خط مختلف . يمكنك كتابة رسالة بخط رائع . بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك أيضًا بلصق النص المنسوخ في أي تطبيقات أخرى.


أفضل تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي Font+Changer+-+Cool+
أفضل 7 تطبيقات لتغيير الخطوط لمستخدمي هواتف اندرويد

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : Font Changer - Cool Fonts Keyboard, Stylish Text‏


حسناً تعرفنا في هذا الموضوع علي أفضل تطبيقات الخطوط المجانية علي الإطلاق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ، التي تتيح لك تغيير الخطوط علي هاتفك وإستخدامها في تطبيقات المراسلة والتواصل الإجتماعي مثل فيسبوك تويتر ، واتساب ، انستجرام وغيرها .





amal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل , 7 , تطبيقات , لتغيير , الخطوط , لمستخدمي , هواتف , اندرويد , التطبيق , يمكنك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020