العودة   منتديات عميد التعريب > >

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-04, 02:29 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مرسيدس تؤكد من خلال إي كيو أس القادمة: نحن روّاد مستقبل الفخامة الحديثة المستدامة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
OZOBI is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon12 مرسيدس تؤكد من خلال إي كيو أس القادمة: نحن روّاد مستقبل الفخامة الحديثة المستدامة








في الشهر الماضي ، أعلنت مرسيدس عن خطط لعرض سيارة اختبارية جديدة في معرض فرانكفورت للسيارات. وها نحن الآن نلقي نظرة أولى على النموذج القادم.

تحفظت الشركة على التفاصيل ، لكنها أكدت أن السيارة الاختبارية هي من فئة إي كيوEQ مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية. وتقول الشركة إن النموذج “يجسد الرؤية المرنة والموجهة نحو العملاء والمستدامة لماركة مرسيدس بنز للمنتجات والتقنية”.

الصور الخارجية تكشف أن هذه السيارة ستأتي بمصابيح أمامية نحيلة وشعار مرسيدس بارز مضاء. يبدو أن النموذج يحتوي أيضًا على شبكة مغلقة تمامًا مماثلة لتلك المستخدمة في EQC.

على الرغم من أن الصور لا تكشف كثيرًا ، إلا أن هذه السيارة ستكون كوبيه أنيقة بأربعة أبواب مع حاجب الريح الأمامي الزجاجي ودفيئة مدمجة.

لا يوجد شيء رسمي حتى الآن ، لكن هذه السيارة الاختبارية من الممكن أن تمهد الطريق أمام طراز أس كلاس الكهربائي إي كيو أس EQS القادم. والتي ظهرت سابقاً مموهة عدد من المناسبات ، وهي سيارة جذابة المظهر لا تشبه إلا القليل من طرازات تشكيلة مرسيدس.

كما ترون ، فإن EQS هي سيارة أنيقة من خمسة أبواب مع تصميم يشبه الكوبيه الرياضية. ونحتوي على الزجاج الأمامي المريح ، وخط الحزام المنحدر التصاعدي ، والسقف الديناميكي.

لا يُعرف سوى القليل عن السيارة في هذه المرحلة ، لكنها مصممة لمنافسة Audi e-tron GT و Porsche Taycan.

يقال إنها ستصمم على منصة MEA وتتميز بمحركين كهربائيين يمكن أن يمنحا الطراز قوة تصل الى 600 حصان (441 كيلو واط) . من المتوقع إطلاق EQS في عام 2021 وقد يتجاوز مداها 500 كيلومتر من السير على شحنة واحدة.

وفي أعقاب أخبار الأمس لسيارة EQ الجديدة الذي لم يكشف عن اسمها رسمياً بعد ، أصدرت مرسيدس-بنز صوراً داخلية ورسومات خاصة بهذه السيارة.

نظرًا لتصميمها لسيارة سيدان الفاخرة الكهربائية الفاخرة EQS من الداخل، تتمتع السيارة الاختبارية بمقصورة فاخرة جدًا ومستقبلية.

وهي تتميز بأربعة مقاعد فردية تشبه الصالة مثبتة على أرضية مسطحة على ما يبدو مفصولة بنفق مركزي معلق يتدفق من لوحة القيادة إلى الشاشة الخلفية.

الصور المرفقة على صفحة مرسيدس على Facebook مصحوبة بوصف قصير” نحن رواد مستقبل الفخامة الحديثة المستدامة. شاهد رؤية التصميم الداخلي لسيارة سيدان فاخرة بالكامل ذات أربعة مقاعد. “

محور لوحة القيادة هو العرض الضخم الذي يرتفع من نفق الوسط ليكون بمثابة الواجهة الرئيسية بين السائق والسيارة. هناك أيضًا أربع شاشات أصغر قليلاً مثبتة على كل باب تتيح للركاب التحكم في تفضيلات الوسائط المتعددة وتشغيل النوافذ.

يمكننا أيضًا اكتشاف عجلة قيادة من النوع الفراشة تتراجع على الأرجح إلى لوحة القيادة عند استخدام الوضع المستقل.

ليس من الصعب تخيل أن المقاعد الأمامية تدور باتجاه المنطقة الخلفية لتهيئة بيئة مريحة والسماح للركاب بالمشاركة في محادثة وجهاً لوجه أثناء تعامل السيارة مع مهمة القيادة .

































الموضوع مرسيدس تؤكد من خلال إي كيو أس القادمة: نحن روّاد مستقبل الفخامة الحديثة المستدامة ظهر أيضا على موقع ويلز.





OZOBI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أس, إي, الحديثة, الفخامة, القادمة, المستدامة, تؤكد, خلال, روّاد, كيو, مرسيدس, مستقبل, من, نحن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019