العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شئوون السيارات

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 03:13 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيفية شراء سيارة العضلات وهمية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
khlf is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon5 كيفية شراء سيارة العضلات وهمية


المصدر
كيفية شراء سيارة العضلات وهمية

كيفية شراء سيارة العضلات وهمية fakemusclecar-3.jpg



بقلم ديف أشتون

إن شراء سيارة عضلية مزيفة أمر سهل للغاية. لا تتحقق من أي شيء ، ولا تطرح أي أسئلة واشترِ ما لا يُشاهد بشكل مثالي. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه حتى يمكن القبض على الخبراء مرة واحدة في بعض الوقت حيث يمكن للمحتالين الذهاب إلى أبعد مدى لتغطية جميع القواعد. ليست أخبارًا رائعة لمالك سيارة عضلة محتمل. ولكن ، على أقصى تقدير ، فإن معرفة هذا شيء ، يجب أن يعني المزيد من اليقظة من جانب المشترين.

تم تشغيل هذه المقالة عندما صادفت هذه القائمة على كريغزلست. القائمة هي في الأساس عن الرجل الذي اشترى السيارة في البداية ، ووجد أنها أعيدت لها ولحسن حظه ، فقد استرد أمواله في النهاية.

يبدو أنه بعد أن اشترى الرجل (أو الفتاة) طراز 1970 Cuda بحسن نية ، لم يكتشف أن السيارة قد تم إعادة هيكلها فحسب ، ولكن تم إعادة ختم رقم VIN على الطربوش والرادياتير والشرطة ، على طول بعلامة حاجز وهمية. كما زُعم أن السيارة قطعت 10000 ميل فقط وتم شراؤها من المالك الأصلي مرة أخرى في السبعينيات كسيارة تجريبية تاجر.

كان هناك الكثير من الأشياء الأخرى غير الصحيحة تمامًا مع السيارة ، والتي لم يكن الرجل ليعرف عنها حتى وجد صورة لإعادة ختم VIN في الكونسول الوسطي وعنوان مكرر (على ما يبدو ، البائع ببساطة نسيت أن يزيل منهم من الكونسول الوسطي!)

قصة قصيرة طويلة ، طلب الرجل استرداد الأموال ولحسن الحظ استعاد أمواله. لكن المؤامرة تزداد حدة عندما اكتشف الرجل السيارة في مزاد Mecum. بعد الاتصال بـ Mecum ، تم إلغاء البيع وتم رد مقدم العرض الأعلى.

كيفية شراء سيارة العضلات وهمية 1970cuda-4.jpg



إذا صادفت بليموث كودا 1970 باللون الأصفر الساطع برقم VIN BS23V0B159582 ، ممشى ، فليعلم الجميع على هذا الموقع والمنتديات ، حيث كان معروضًا للبيع وأي تفاصيل.

كيفية اكتشاف العضلات المزيفة

سيارات العضلات الكلاسيكية لديها مجموعة من المعرّفات لإثبات أنها أصلية. علامات VIN على القلنسوة والاندفاع والمبرد. يجب أن يتطابق الرمز على المحرك وناقل الحركة الذي يجب أن يتطابق مع الوثائق مثل ورقة التصميم والعنوان. ولكن كما سبق ، يمكن نسخها إلى حد ما.



وهو ما يتركنا مضطرين لأداء الكثير من الواجبات المنزلية والتدقيق. مضيعة للوقت ، نعم ، ولكن ليس بالسوء مثل الانفصال عن الكثير من الأموال التي تم الحصول عليها بشق الأنفس لشيء ليس كما يقول.

إذا كنت لا تعرف إشارات P و Q الخاصة بسيارة معينة تهتم بها ، فسيتعين عليك استخدام خبير لإجراء فحص شامل للسيارة. مرة أخرى ، هناك تكاليف متضمنة هنا ، ولكنها أرخص بكثير من شراء سيارة مزيفة. هناك خدمات تصديق سيارات العضلات والمهر لأنواع مختلفة من السيارات العضلية ، مثل أ تقرير مارتي بالنسبة لفوردس ، لكن هذه يمكن أن تستغرق بعض الوقت لاستدارة. هناك خبراء هناك سيكلفون مقابل خدمة التفتيش ، مثل هنا إذا لم تتمكن من الاتصال بشخص ما في منطقتك. وبعبارة أخرى ، ستكون هناك حاجة إلى خبير مرموق للتحقق من السيارة المحتملة مسبقًا.

مقالات عظيمة لتصديق سيارة العضلات

https://www.hotrod.com/articles/auth...ur-muscle-car
https://www.ebay.com/motors/blog/cer...car-authentic



استنتاج

إنها حالة محزنة ، ولكن هناك سيارات مزيفة. هذا يعني أنه حتى بالنسبة للسيارات العضلية ذات الأسعار المتواضعة ، يجب إجراء المصادقة ، بشكل مثالي قبل الشراء. قد يبدو هذا أمرًا مكلفًا ، خاصة إذا كنت تتحقق من مجموعة من المركبات ، ولكن من الأفضل بدء عملية المصادقة على اختيارك رقم واحد ، بدلاً من النطاق الكامل. إن إنفاق بضع مئات من الدولارات في هذه المرحلة يمكن أن يوفر عليك الآلاف في المستقبل.

عندما تنفجر حواسك العنكبوتية عند فحص سيارة ولا يوجد شيء ما على ما يرام ، فقط ابتعد. يمكن أن يشعر هذا في بعض الأحيان وكأنك تهرب من فرصة ذهبية ، ولكن من الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا من الأسف. النقطة الأخرى التي يجب ملاحظتها هي أنه إذا اشتريت سيارة مزيفة ، فلا يمكنك ببساطة بيعها ، إلا إذا كنت ترغب في تصنيفها على أنها مسند فضفاض ، مما يعني إضافة الكثير من القطع الجديدة. جربها وقم ببيعها ، وإذا اكتشفت ذلك ، فلن يلمسك أحد بقطب صندل لأي سيارة ذات صلة في المستقبل.

لا تدع هذه الكلمات من المحتمل أن تمنعك من شراء عضلة. بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون لديهم الدافع لفحص السيارة بدقة قبل الشراء. إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك ، فهناك خدمات هناك.

بعض أشرطة الفيديو الاختيارية أدناه تحكي قصصًا عن سيارة عضلية وهمية
https://www.youtube.com/watch؟v=OQ9tdAv2E8o


https://www.youtube.com/watch؟v=1tGe8HsvF8o

https://www.youtube.com/watch؟v=qFxznP_IhZM

https://www.youtube.com/watch؟v=-rXhAnu5ETU

تبرع لسيارة العضلات السريعة
نقضي الكثير من الوقت في تقديم محتوى سيارة العضلات. إذا كنت ترغب في التبرع بشيء لمساعدتنا على الاستمرار ، فسيكون ذلك رائعًا.




VN: واو [1.9.22_1171]

VN: واو [1.9.22_1171]



المصدر
كيفية شراء سيارة العضلات وهمية





khlf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كيفية , شراء , سيارة , العضلات , وهمية , السيارة , يجب , الكثير , الرجل , كنت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020