العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شئوون السيارات

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 02:20 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
فرامل طاقة كهربائية – مخططات كورنيليس
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
khlf is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon5 فرامل طاقة كهربائية – مخططات كورنيليس


المصدر
فرامل طاقة كهربائية – مخططات كورنيليس

فرامل طاقة كهربائية مخططات كورنيليس tqsyu94bipzf_600.jpg



في نظام الكبح – بعيداً عن الأنظار بالنسبة للسائق – تحدث ثورة: يعمل مكبح الفرامل التقليدي على فتح الطريق أمام متغير كهربائي ، ويبدو أن أيام أسطوانة الفرامل الرئيسية المألوفة قد تم حسابها. مع نظام ABS الأول ولاحقًا ESP ، اعتقدنا أن نظام الكبح جاهز جدًا للمستقبل. ومع ذلك ، لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! مع ظهور سيارات الكبح التجديدي والخطوات الأولى نحو القيادة المستقلة ، يجب أن يكون هناك فصل بين دواسة الفرامل وأقراص أو أسطوانات الفرامل. Maarrr … إذا تعطلت الإلكترونيات ، فلا يزال هناك اتصال ثابت بين الدواسة والأقراص. يبدو هذا معقدًا ، لكن أليس كذلك؟

للسماح للسيارات بالفرملة بشكل مستقل أو لتسهيل الانتقال بين الكبح التجديدي والميكانيكي على السيارات الكهربائية والسيارات ذات مجموعة نقل الحركة الهجينة ، لم يعد نظام الكبح الفراغي الكلاسيكي كافياً. لم يكن نظام التفريغ هذا مفيدًا على الإطلاق للديزل و EVs على أي حال ، لأنه ليس من الممكن استخدام ضغط منخفض في قناة المدخل ، وبالتالي يلزم وجود مضخة فراغ منفصلة.

في موردي قطع الغيار مثل Bosch و Continental نرى أنظمة تتولى فيها وظيفة معززة الفراغ بمحرك كهربائي سريع البرق يضمن أن ضغط الفرامل يمكن أن يتراكم عبر ناقل الحركة أو ناقل الحركة. التناظرية تصبح رقمية. إلى جانب التحكم في السرعة التكيفي (الخطوات الأولى للقيادة المستقلة) أو أنظمة السلامة النشطة ، فإن نظام الكبح مع هذه المحركات الكهربائية قادر أيضًا على فرملة السيارة دون إدخال السائق. علاوة على ذلك ، بالنسبة للكبح التجديدي ، يمكن الفصل بين دواسة الفرامل ومكابح القرص. تضمن الإلكترونيات الموجودة في كتلة التحكم ESP عدم تراكم أي ضغط في الفرجار ، ولكن يتم تحويل السائل مرة أخرى نحو خزان السائل

وبالمناسبة ، فإن أنظمة الكبح الجديدة هذه ليس لها تأثير فقط على السيارات الكهربائية والهجينة وسيارات الفرملة الذاتية ، بل إنها منطقية أيضًا للسيارات التقليدية. إن أنظمة الفرملة الكهربائية قادرة على الضغط على فرامل الفرامل على الأقراص بشكل أسرع من النظام التقليدي بمساعدة الفراغ. ونتيجة لذلك ، أصبح من الممكن الآن (دون التأثير على سرعة الهجوم) إبقاء تيل المكابح بعيدًا قليلاً عن الأقراص ، بحيث يحدث احتكاك أقل (مما يوفر الوقود وبالتالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون) وعمر خدمة تيل المكابح مدد.



في حالة احتمال انقطاع الكهرباء أو الخلط بين الكمبيوتر ، لا يزال من الممكن الفرامل. وهذا ممكن ، بالنسبة لتلك المواقف غير المتوقعة ، اتضح أنه لا يزال هناك اتصال هيدروليكي بين دواسة الفرامل وأغطية الفرامل ، ولكن بدون طاقة.

لقد رأينا أول سيارة بنظام Bosch (iBooster) في السيارة الهجينة Porsche 918 Spyder ، يليها Tesla بسرعة لسبب بسيط هو أن الطيار الآلي لا يمكنه التعامل مع نظام الكبح التقليدي. في Alfa Romeo ، نرى أنظمة بدون أسطوانات فرامل رئيسية كونتيننتال في جوليا وستلفيو ، كما هو الحال في Audi E-tron و A3 الجديدة و Volkswagen Golf الجديدة ، على سبيل المثال.



المصدر
فرامل طاقة كهربائية – مخططات كورنيليس





khlf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فرامل , طاقة , كهربائية , , مخططات , كورنيليس , عميد , لتعريب , الفرامل , الكبح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020