العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-25, 04:41 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
طلبات المشاركة في جائزة أودي للابتكار 2019 تحقق رقماً قياسياً
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
OZOBI is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon12 طلبات المشاركة في جائزة أودي للابتكار 2019 تحقق رقماً قياسياً













أُغلق باب التسجيل في جائزة أودي للابتكار في 20 مايو مُحققاً رقماً قياسياً بلغ أكثر من 2500 طلب للمشاركة استقبلها موقع الجائزة
www.audiinovationaward.com.

وبوصولها إلى نسختها الرابعة هذا العام، تزايدت شعبية هذه الجائزة بين أوساط مصممّي المنطقة الناشئين التواقين إلى التنافس على الجائزة التي تبلغ قيمتها 25000 دولار تتمثل بتقديم الاستشارات لصاحب التصميم الفائز إضافة إلى رحلة إلى مقرّ شركة أودي في إنغولشتات بألمانيا. سيتم الإعلان عن الفائز في أسبوع دبي للتصميم المقام بين 11-16 نوفمبر 2019.

وفي مقابل تزايد أعداد طلبات الانضمام للمنافسة على هذه الجائزة، ازداد عدد أعضاء لجنة التحكيم لعام 2019 وذلك بانضمام ستة خبراء جُدد سيشاركون في اختيار الفائز بجائزة أودي للابتكار هذا العام.

ويرأس هاني عصفور، عميد معهد دبي للتصميم والابتكار، لجنة التحكيم المكونة من 11 حكماً سيتولون المهمة الصعبة في اختيار الفائز بالجائزة. وانضمّ للسيد عصفور أحد أساتذة معهد دبي للتصميم والابتكار: الدكتور كارلوس مونتانا، وهو المصمم والمعلم الحائز على عدة جوائز سابقة. وقد سبق للدكتور مونتانا، باعتباره مصمم محترف، أن عمل مع العديد من شركات التصميم المعنية بتصميم الأثاث والإنارة ومنتجات السيراميك والتجهيزات الكهربائية والمعارض والمجوهرات والرسومات وغيرها الكثير.

وانضم إلى لجنة التحكيم مارك ستابوس، مدير البرمجة والتواصل في حي دبي للتصميم D3 الذي يتولى قيادة الفريق في حي دبي للتصميم لتحقيق الغاية في جعله وجهة التصميم المفضلة، كما يدير جميع شؤون الاتصالات المتعلقة بالحيّ. وفي دوره هذا، نجح مارك بتطوير عدة مشاريع دولية والإشراف عليها ما دفع بعدد من مصممي المنطقة للوصول إلى محافل التصميم العالمية، وبالتالي يعد مارك ستابوس مساهماً أساسياً وإضافة مهمة للجنة التحكيم هذا العام.

كما انضمت سيريل زاميت من هيئة دبي للثقافة والفنون لفريق التحكيم في عام 2019؛ حيث إنها ترتبط مع فعالية “أسبوع دبي للتصميم” بعلاقة طويلة، فضلاً عن تأسيسها فعالية “يوم التصميم في دبي” وهو معرض مخصص بالكامل للتصاميم النادرة والقيّمة ويُعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

وإلى جانب هؤلاء، انضم عضو مهمٌ آخر إلى لجنة التحكيم المميزة هو كريستيان لابونت من مجموعة أودي أيه جي. وبما أن السيد لابونت هو أحد من أصحاب الخبرة في مجموعة أودي ويعمل معها منذ أكثر من 20 عاماً، فإنه يتولى حالياً المسؤولية عن الاتصالات المتعلقة بالتصاميم والمشاريع الاستراتيجية.

وإلى جانب عمله مع أودي بدوام كامل، فقد عمل في التدريس في أكثر من سبع جامعات في أنحاء أوروبا، وكان آخرها توليه منصب أستاذ التصميم التفاعلي. كما شارك السيد لابونت أيضاً في “مبادرة أودي للمستقبل الحضري في المدن” كعضو مشرف على فريق “Insight”. وشكّلت مبادرة أودي للمستقبل الحضري في المدن، منذ العام 2010، منصة للحوار الدولي المتعدد التخصصات حول مستقبل التنقل في المدن.

ويشارك حمزة العمري في لجنة تحكيم جائزة أودي للابتكار؛ وقد عرضت أعماله في كل من دبي والشارقة والأردن وفانكوفر ولندن. ويؤمن العمري بأن التصميم الجيد يزيد من الكفاءة على صعيد الشكل، بما في ذلك السلامة الاجتماعية والبيئية.

وتكتمل لجنة خبراء التصميم الجديدة بانضمام تركي قزاز من موقعه في المملكة العربية السعودية. وأسس القزاز، بالتعاون مع أخيه عبد الرحمن، استوديو بريك لاب؛ وهو أستوديو متعدد التخصصات يتخذ من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مقراً له.

ويركز استوديو الأخوين قزاز، الذي يعتمد الأسلوب البحثي بشكل أساسي، على الشبكات المعقدة للجماعات والمجتمعات والتاريخ والاقتصاد والسياسة كونها تؤثر في البيئة المجتمعية القائمة. وكانت أعمال الأخوين قزاز قد عُرضت في معرض فينيس بينالي، ومعرض سالون ديل موبايل، ومعرض آرت دبي، ومهرجان شبّاك.

أما التشكيلة الأساسية من أعضاء لجنة التحكيم فتضم كلاً من عامر الدور، مؤسس التصميم التفاعلي والمدير الأول لقسم العمارة في معرض إكسبو 2020، وميترا خوبرو من شركة “بينك تانك”، وعائشة الصقر العضو المنتدب في فريق مهندسي مجموعة أودي أيه جي في الكويت.

وقد انضموا إلى زملائهم الجُدد في الفريق، يرافقهم المدير التنفيذي في أودي، كارستن بيندر، من أجل تحديد الفائز بجائزة أودي للابتكار خلال فعاليات أسبوع دبي للتصميم في نوفمبر 2019.

يُشار إلى المرشحين الثلاث الذين سيقع عليهم الاختيار في التصفيات سيحصلون على مبلغ 2.500 دولار لعرض نماذج تصاميمهم في أسبوع دبي للتصميم (الذي يقام في الفترة من 11 – 16 نوفمبر 2019). وسيحصل صاحب التصميم الفائز على كأس المنافسة ورحلة إلى مصنع أودي في مدينة إنغولشتات بألمانيا ليعيش تجربة تصميم السيارات في مقرّ شركة أودي.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم أودي الشرق الأوسط لصاحب التصميم الفائز مبلغ 25.000 دولار على شكل استشارات من أجل تغطية تكاليف مثل تسجيل الملكية الفكرية والحصول على المشورة القانونية وتطوير العمل. كما ستعمل العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع بشكل وثيق مع شركائها في أسبوع دبي للتصميم ومع لجنة التحكيم لتقديم المشورة والإرشاد بشأن التصاميم وذلك بغية تطوير الفكرة الفائزة وحمايتها.









الموضوع
طلبات المشاركة في جائزة أودي للابتكار 2019 تحقق رقماً قياسياً ظهر أيضا على
موقع ويلز.





OZOBI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, أودي, المشاركة, تحقق, جائزة, رقماً, طلبات, في, قياسياً, للابتكار

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:04 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019