العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شئوون السيارات

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 06:21 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
سيارة سباق قوية من عام 1954
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
khlf is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon5 سيارة سباق قوية من عام 1954


المصدر
سيارة سباق قوية من عام 1954



رحلة لاكتشاف فيراري 375 بلس ، التي أصبحت راسخة في تاريخ “حصان القفز”





سيارة سباق قوية 1954 https://media.



ال فيراري 375 بلس ولد كتطور لل 375 مم وسيقدم بطولة عالمية أخرى للمصنعين إلى كازا دي مارانيلو: ختم بطولة العالم الثاني لشركة Commendatore الصغيرة ، الموجهة لكتابة أجمل خطوط الشعر الرومانسية للسيارات.

لن تمنحه ميزات هيكل السيارة الوصول إلى أعلى مجالات التصميم ، ولكنها تعبر بشكل صحيح عن معجم القوة الرياضية التي تمتلكها السيارة. مهمته هي الفوز وسيتم تحقيق الهدف. سيكون لدى مشجعي “حصان القفز” شيء ما يستمتعون به.

الشكل المزدهر لـ 375 Plus ، الذي يستحضر بقوة الأداء الذي يمكنه تحقيقه ، يهدف إلى تلبية الاحتياجات الوظيفية النقية. لهذا السبب ، يلتف الألمنيوم فقط على الآليات النبيلة التي تحرك أطوارها الديناميكية. والنتيجة مثيرة للاهتمام ، لكن منتجات فيراري الأخرى تفسر الاحتياجات التقنية بشكل أفضل.

يحدد الموقع الجديد للخزان والعجلة الاحتياطية التورم الهائل خلف مقصورة الركاب. يتم تحديد هذا على الجانب الأيمن من خلال ملحق مبهرج ، يحاول تنسيق الانسجام مع بقية هيكل السيارة. يبدو وكأنه زعنفة سمكة قرش شرهة ، مستعدة لمهاجمة الفريسة. لذلك سيكون!

الدافع النشط

يعتبر محرك فيراري 375 Plus القوي والمقاوم نقطة قوته. مع مصفوفة تنافسية واضحة ، تطلق طاقة نقية ، يتم عرضها بفخر من قبل كل من الخيول 330 سحق. وهي سليل مباشر لتلك التي تبنتها سيارات الفورمولا 1 في أوائل الخمسينات.



يوضع في الأمام ، طوليًا ، به إزاحة 5 لتر. بفضل التحسينات التي تم إجراؤها خلال الموسم ، ستخضع القوة لزيادة كبيرة ، لتصل إلى 347 حصانًا. قيمة هائلة ، قادرة على توصيل ذكريات لا تُمحى للجماهير الموجودة في الاختبارات المنزلية.

آثار لا تنسى من المطاط تركت على الأسفلت بواسطة مايك هوثورن خلال تدريبه في مارانيلو. يتم استدعاء فرامل الأسطوانة الضعيفة إلى جهد هائل ، في محاولة لإبطاء حرارة كرة النار “الحمراء”. يتكون الهيكل من شبكة شعرية كثيفة من الأنابيب الفولاذية التي يرتكز عليها هيكل الألومنيوم.

لاستيعاب 12 أسطوانة كاملة الجسم بشكل أفضل ، يتم زيادة قاعدة العجلات إلى 2.60 متر. غالبًا ما يتكرر هذا الإجراء في تاريخ شركة Maranello ، ليصبح المعيار لإصدارات Lwb من سلسلة 250 المجيدة ، ويبلغ وزن كل منتج من المنتجات الستة المنتجة 900 كجم.

مهنة رياضية

تحدد ورقة البيانات الفنية أماكن ممتازة وستصبح السيارة متصلة قريبًا بالخطوة العليا للمنصة. نينو فارينا هو الأول في سباق الجائزة الكبرى لأول مرة ، والذي يقام على حلبة أكادير في نهاية فبراير 1954. يبدو أن المخرج الغامض أراد تكريم المندوب ، الذي احتفل قبل عشرة أيام بعيد ميلاده السادس والخمسين.

في الأسابيع التالية ، تم إدخال Ferrari 375 Plus في Giro di Sicilia ، لاختبار كفاءة التغييرات التي طرأت على المحرك الذي قام به arrembante Aurelio Lampredi. على طرق الجزيرة التي يتعذر الوصول إليها ، أملى المخلوق بقيادة أمبرتو ماغوليولي الإيقاع على الفور ، قبل أن يضطر إلى التقاعد من فقدان عجلة بالقرب من بلدة إينا.

“التدريب” المؤسف ليس له التأثيرات المتوقعة والسيارات المشاركة في ماراثون بريشيا ، بقيادة أمبرتو ماغوليولي ونينو فارينا ، لن تتألق بسبب الأمطار الغزيرة وسطح الطريق المعذب ، مما يجعلها غير قابلة للحكم. تبدو “أحمر الشعر” الوسيم مفرطة مقارنة بالسياق البيئي الذي تضطر فيه للتعبير عن نفسها. لن يكون الانتقام طويلًا ، ومع وجود مشاية على الحبل المشدود ، تمكن خوسيه فرويلان غونزاليس من الفوز بالسباق الذي يجري في حلبة سيلفرستون السريعة.

يصل السهم القرمزي أيضًا أولاً في 24 ساعة من لومان ، مع غونزاليس و Trintgnant ، وفي كاريرا باناميريكانا ، مع Umberto Maglioli. عام جيد لنموذج يستحق “حصان القفز” المغطى على غطاء المحرك ، وفاز بصوت جالون في مجالات المنافسة. تمت كتابة قوس سعيد آخر من تاريخ فيراري.


المصدر
سيارة سباق قوية من عام 1954





khlf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سيارة , سباق , قوية , من , عام , 1954 , 375 , فيراري , يتم , السيارة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020