العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شئوون السيارات

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 03:13 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
خاصية الإعلان: يتحرك SecretServiceTM بسرعة للحفاظ على استخدام ورش العمل التي يتم منحها امتيازًا مع تصاعد أزمة الفيروسات التاجية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
khlf is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon5 خاصية الإعلان: يتحرك SecretServiceTM بسرعة للحفاظ على استخدام ورش العمل التي يتم منحها امتيازًا مع تصاعد أزمة الفيروسات التاجية


المصدر
خاصية الإعلان: يتحرك SecretServiceTM بسرعة للحفاظ على استخدام ورش العمل التي يتم منحها امتيازًا مع تصاعد أزمة الفيروسات التاجية

خاصية الإعلان: يتحرك SecretServiceTM بسرعة secretservice-am-ima



ميزة الإعلان من BookMyGarage

وقد تأثر BookMyGarage بعدد الوكلاء أصحاب الامتياز الذين يتوقون إلى تقديم خدمة جمع وتسليم NO-CONTACT جديدة لضمان استمرار سائقي السيارات في الحصول على خدمة MOT والخدمات التي يقدمونها.

مع تسجيل عدد قياسي من 562،337 سيارة مسجلة في مارس 2017 تتطلب الآن اختبارها الأول ، أرادت الامتيازات إبلاغ سائقي السيارات بأنهم على استعداد وقادرون على دعم هؤلاء الأشخاص الذين يبتعدون اجتماعيًا عن أنفسهم ، لضمان بقاء سياراتهم قانونية وجديرة بالسيارات.

لا توجد معلومات من الحكومة حول ما إذا كانوا سيتنازلون عن الغرامة العادية البالغة 1000 جنيه استرليني لعدم وجود MOT حتى الآن. تظهر بيانات حرية المعلومات الجديدة أنه تم تغريم أكثر من 68000 سائق بسبب عدم وجود MOT صالح منذ دخول القواعد الجديدة حيز التنفيذ في 2018.

أوقفت العديد من البلدان الأوروبية المتأثرة بالفيروس عمليات معرض السيارات ، ولكن تم الاعتراف بورش العمل على أنها أعمال مهمة تتعلق بالسلامة ، وبالتالي ليس مطلوبًا إغلاقها.

قالت كارين روتبرج ، الشريك المؤسس لـ BookMyGarage: “إن اتصالاتنا خلال الأيام الأخيرة مع ورش عمل امتياز تقودنا إلى الاعتقاد بأن الغالبية تتوقع إبقاء خدماتهم مفتوحة ، حتى في حالة تطبيق الحكومة للإغلاق السكني”.

على هذا النحو ، أجرينا برمجة لتسليط الضوء على تلك المرائب المرخصة التي تقدم مجموعة وتسليم “NO-CONTACT” ، جنبًا إلى جنب مع مذكرات مساعدة للسائق لفهم كيفية عملها.

خاصية الإعلان: يتحرك SecretServiceTM بسرعة ss-vauxhall-results-



يُظهر خيار “عدم الاتصال” والتوصيل ، باعتباره “بارزًا” في نتائج بحث BookMyGarage.com ، المرائب التي تقدم هذا ، مجانًا أو مقابل رسوم ، إلى جانب المهل الزمنية المرتبطة بها.

في حين أن عامل الراحة جذابة لسائقي السيارات ، إلا أن الامتياز يفكرون بالفعل في استخدام فرق المبيعات الخاصة بهم لإجراء عمليات التحصيل والتسليم بينما يكون جانب مبيعات مركباتهم في العمل مغلقًا.

من خلال وضع المستهلكين للمفاتيح ببساطة في الحقيبة وفي مكان يبلغون المرآب به ، فإن هذا يحد أيضًا من التفاعل وجهاً لوجه ، وهو ما يساعد بالطبع السائق على الشعور بالأمان أيضًا ، إلى جانب ارتداء القفازات ، وأي جوانب أخرى للامتياز نفسه تريد أن تأخذ مثل أغطية المقعد ، وما إلى ذلك.



“خلال هذه الأوقات الصعبة ، يعمل فريقنا بكامل طاقته ويعمل بجد لتقديم أفضل الحلول الممكنة للحفاظ على ورش عمل الامتياز مفتوحة واستخدامها للمساعدة في التخفيف من بعض التأثير المالي للفيروس التاجي على العمليات التجارية لعملائنا مع مساعدتهم في الحفاظ على السيارة قالت إن المالكين آمنين.

“تُظهر تقاريرنا في الوقت الفعلي بالضبط ما تحققه الحجوزات وعائد الاستثمار يوميًا للامتياز ، ونتصرف بشكل استراتيجي وسريع لضمان تلبية المتطلبات الفريدة لكل موقع. على سبيل المثال ، قد لا تتمكن بعض المواقع من أخذ الحجوزات لفترة من الوقت ، ولكن يمكننا الاستمرار في أخذ الحجوزات لنشر هذا القفل ، وتكون جاهزة عندما يكون الموقع مفتوحًا مرة أخرى.

في حين أن معظم الشركات تضطر للأسف إلى اتخاذ تدابير جذرية لخفض التكاليف ، إلا أننا في وضع مالي قوي ونستثمر في المبرمجين الجدد وفرق دعم التسويق والمرآب. نحتاج إلى التأكد من أننا نحافظ على كفاءتنا بنسبة 100٪ لتلبية الامتيازات الجديدة التي اتصلت بنا هذا الأسبوع وطلبت الانضمام إلى حل SecretService ™ لكسب عملاء الفتح الجدد ، والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

قال روتبيرغ: “نتمنى لجميع الموزعين الحاصلين على الامتياز التوفيق خلال هذه الأوقات الصعبة ونحن هنا لمساعدتهم على حماية أعمال ورش العمل الهامة الخاصة بهم”.

شاهد الفيديو الخاص بنا



خاصية الإعلان: يتحرك SecretServiceTM بسرعة secretservice-am-ima



اكتشف المزيد

لمزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من SecretServiceTM انقر هنا BookMyGarage ، اتصل كارين على 07989333672 أو البريد الإلكتروني karen@themog.co.uk


المصدر
خاصية الإعلان: يتحرك SecretServiceTM بسرعة للحفاظ على استخدام ورش العمل التي يتم منحها امتيازًا مع تصاعد أزمة الفيروسات التاجية





khlf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خاصية , الإعلان: , يتحرك , SecretServiceTM , بسرعة , للحفاظ , على , استخدام , ورش , العمل , التي , يتم , منحها , امتيازًا , مع , تصاعد , أزمة , الفيروسات , التاجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020