العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شئوون السيارات

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:40 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تظهر الصين أنه قد يكون هناك ضوء في نهاية نفق الوباء لشركات صناعة السيارات
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
khlf is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon5 تظهر الصين أنه قد يكون هناك ضوء في نهاية نفق الوباء لشركات صناعة السيارات


المصدر
تظهر الصين أنه قد يكون هناك ضوء في نهاية نفق الوباء لشركات صناعة السيارات

تظهر الصين يكون هناك نهاية Polestar-2-Productio

أطلقت Polestar إنتاج طراز Polestar 2 الكهربائي بالكامل في الصين ، وهو جزء من انتعاش السيارات في ذلك البلد.


أعلنت شركة Polestar ، وهي السيارة الكهربائية المنبثقة لشركة فولفو ، يوم الثلاثاء أنها أطلقت إنتاج نموذجها الثاني ، Polestar 2 ، في مصنع في Luqiao ، الصين. ربما لم يولد البيان الإخباري لصانع السيارات الكثير من الاهتمام في الماضي ، ولكن في عصر جائحة الفيروس التاجي ، كان بمثابة ضوء ساطع في نهاية نفق ، بالنسبة للبعض ، لا يزال يبدو لا نهاية له.

كمصدر لتفشي الفيروس التاجي ، كانت الصين أيضًا أول دولة تم إغلاقها ، أغلقت معظم مصانع السيارات الخاصة بها بحلول أوائل فبراير وانخفضت مبيعاتها الجديدة للسيارات بنسبة 79٪ تقريبًا الشهر الماضي ، وفقًا لبيانات الصناعة. الآن ، بدأت صناعة السيارات الصينية في الارتفاع مرة أخرى ، على الرغم من أن الوصول إلى أي شيء قريب من الحياة الطبيعية قد يكون على بعد أشهر ، وفقًا للخبراء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Polestar توماس إنجينلاث في البيان الصحفي للشركة “إن العالم يواجه اضطرابات هائلة في مواجهة جائحة الفيروس التاجي”. “نبدأ الإنتاج الآن في ظل هذه الظروف الصعبة مع التركيز القوي على صحة وسلامة شعبنا. هذا إنجاز عظيم ونتيجة جهود كبيرة من قبل العاملين في المصنع وفريق تأمين سلسلة التوريد “.

(خبراء الصناعة يصدرون توقعات رهيبة لمبيعات السيارات الأمريكية 2020).

Polestar ليست بأي حال من الأحوال صانع السيارات الوحيد الذي يستعيد عملياته الصينية بسرعة. أعادت تويوتا فتح منشأة رئيسية في قوانغتشو الأسبوع الماضي والعديد من مصانع السيارات الأخرى في مراحل مختلفة من الارتفاع ، وفقًا لمايكل دان ، مؤسس شركة تسويق السيارات الآسيوية ZoZoGo ، حتى في مقاطعة هوبي ، مركز تفشي فيروسات التاجية الأصلي .

تظهر الصين يكون هناك نهاية VW-China-Plant-v2-30

تدعي شركة فولكس فاجن أن مصانعها في الصين تعود بسرعة إلى السرعة.


لكن ليس كل شيء يسير بسلاسة ، مشيراً إلى أن العديد من المصانع الصينية قد ناضلت من أجل الحصول على مجموعة كاملة من العمال مرة أخرى في العمل ، مما حد من قدرتهم الإنتاجية.

قال Jochen Goller ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة BMW Group China ، في إصدار جديد بالفيديو: “من الواضح أننا نعالج التحديات” بسبب أزمة “غير مسبوقة”.

لا تشمل هذه التحديات فقط الإغلاق المؤقت لشبكة تصنيع السيارات الصينية ، ولكن انهيار الطلب بالكامل. تشير التقارير الأولية إلى أن المبيعات بدأت في الارتفاع مرة أخرى حيث يخرج المواطنون الصينيون في معظم أنحاء البلاد من خلال أوامر صارمة في أماكن الإيواء.

قال بيتر نوتا ، عضو مجلس إدارة بي ام دبليو للمبيعات العالمية ، هذا الأسبوع: “لقد زادت الطلبات الواردة في الصين بشكل ملحوظ مرة أخرى”. “لكن من السابق لأوانه وضع توقعات للعام بأكمله.”

وقال المحلل دون مع خبراء آخرين في الصناعة ، إن أفضل تقدير هو أن سوق السيارات في الصين لا يزال في المستويات الدنيا من التعافي “على شكل حرف U (د) ، حيث يتعافى الطلب تدريجيًا إلى المستويات الطبيعية بحلول الربع الرابع. ويقولون إن إجمالي الطلب لعام 2020 قد ينخفض ​​ما بين 20 و 25٪. وهذا يعادل ما بين 4 و 5 ملايين مركبة. وهذا يعادل تقريبًا السوق اليابانية لمدة عام كامل. “

(تغلق شركات صناعة السيارات في ديترويت مؤقتًا إنتاج أمريكا الشمالية.)



تظهر الصين يكون هناك نهاية Nissan-dealer-China-

سيكون التحدي هو إعادة المستهلكين إلى صالات العرض الصينية ، مع عدم توقع استرداد كامل للمبيعات حتى الربع الرابع من عام 2020.


وبحسب ما ورد تبحث الحكومة الصينية عن طرق لتسريع الأمور. يتوقع بعض الخبراء أنها ستخرج بسياسات تحفيز جديدة مثل تلك التي ساعدت في إشعال سوق السيارات الكهربائية لتصبح الأكبر في العالم خلال فترة عامين بالكاد.

في وقت سابق من هذا الشهر ، حددت الجمعية الصينية لمصنعي السيارات قائمة بالخطوات المحتملة التي يمكن أن تتخذها حكومة بكين ، بما في ذلك التخفيضات لشراء الضرائب وإجراءات لتحفيز مبيعات السيارات في الأسواق الريفية. كما تريد CAAM أن ترى السلطات تستعيد حوافز مشتري المركبات القائمة على المكونات التي تم إلغاؤها إلى حد كبير في يوليو الماضي.

وقال ييل زانج ، رئيس شركة AutoForesight الاستشارية في شنغهاي ، لصحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست: “ستدرس الحكومة هذه المقترحات ولكن من غير المرجح أن تطلق العديد من السياسات”. “إن تدابير مثل التخفيضات على ضريبة الشراء ، ودعم الأسواق الريفية وتخفيف قيود الشراء على سيارات الطاقة الجديدة معقولة وستكون لها تأثير فوري”.

(تحرك ديترويت Big 3 ، إلى جانب تسلا ، بسرعة لمعالجة نقص الأقنعة والمراوح).

ستعتمد سرعة تعافي السوق الصينية ليس فقط على ما يقوم به المنظمون والمصنعون وتجارهم ، ولكن ما يحدث الآن مع جائحة الفيروس التاجي.

بعد استجابة بطيئة مبدئيًا وجهد للتخفيف من حدة الأزمة ، قام المنظمون الصينيون بتطبيق بعض إجراءات الإغلاق الأكثر تشددًا في أي مكان في العالم. في الأيام الأخيرة ، اختفت تقارير الإصابات الجديدة ، على الأقل وفقًا لتقارير رسمية.

لكن هونج كونج ، التي اتخذت أيضًا خطوات حازمة لاحتواء الفيروس ، شهدت عودة صغيرة للعدوى في الأيام الأخيرة. ما إذا كان هذا يمكن أن يتكرر في البر الرئيسي للصين لم يتم استبعاده بعد ، لكنه سيحدث صدمة نظامية أخرى لصناعة السيارات في حالة حدوث ذلك.




المصدر
تظهر الصين أنه قد يكون هناك ضوء في نهاية نفق الوباء لشركات صناعة السيارات





khlf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تظهر , الصين , أنه , قد , يكون , هناك , ضوء , في , نهاية , نفق , الوباء , لشركات , صناعة , السيارات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020