العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 01:32 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
بي أم دبليو أم 2 سي أس 2020 الجديدة كلياً – كوبيه مدمجة صاروخية لمحبي التفوق
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
OZOBI is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon12 بي أم دبليو أم 2 سي أس 2020 الجديدة كلياً – كوبيه مدمجة صاروخية لمحبي التفوق






قدمت شركة بي أم دبليو طراز أم2 سي أس BMW M2 CS 2020 الكوبيه الصغيرة الرياضية المميزة.

تم تصميم السيارة 2020 M2 CS ، التي سيتم طرحها لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر ، بمحرك من ست أسطوانات TwinPower Turbo بسعة 3.0 لتر ينتج 450 حصان (331 كيلو واط) و550 نيوتن متر من عزم الدوران.

يمكن توصيل المحرك إما بعلبة تروس يدوية مؤلفة من ست سرعات أو علبة تروس مزدوجة القابض الفاصب سبع سرعات

مع علبة التروس اليدوية يمكن أن تتسارع السيارة من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 4.2 ثانية قبل أن تصل سرعتها القصوى إلى 280 كم / ساعة

أما مع عمل ناقل الحركة ثنائي القابض الاختياري فالتسارع من 0-96 كم / ساعة يتم في خلال 4.0 ثوان ، لكن السرعة القصوى لم تتغير.

إلى جانب كونها أقوى منCompetition M2 ، فإن M2 CS تحتوي على نظام M التفاضلي النشط ونظام التعليق M القابل للتكيف. هذا الأخير جديد تمامًا في تشكيلة M2 ، ويتميز بأوضاع الراحة والرياضة والرياضة +.

وتأتي السيارة مع نظام مكابح عالي الأداء يتميز بالفرجار بستة مكابس وأقراص بقياس 15.7 بوصة (400 مم) في المقدمة بالإضافة إلى الفرجار بأربعة مكابس و 15 بوصة (380 مم) في الخلف.

يمكن للسائقين الذين يخططون لقضاء بعض الوقت على الحلبة الترقية إلى الفرامل الخزفية M Carbon الاختيارية التي يتم تقديمها على M2 لأول مرة. لم تذكر BMW الكثير عنها ، ولكنها تقول أنها أخف وزناً من الفرامل القياسية وتوفر “إمكانات مقاومة حرارية متزايدة في ظل ظروف القيادة القصوى على مسارات التسابق”.

عند الحديث عن الكربون ، فإن M2 CS تأتي مجهزة بعدد من المكونات البلاستيكية المقواة بألياف الكربون. من أهمها الغطاء والسقف الذي يقلل من الوزن ويساعد على خفض مركز ثقل السيارة. وتشمل مكونات ألياف الكربون الأخرى العاكس الأمامي ، والجانح الخلفي ، والناشر الخلفي وأغطية المرايا.

ستتوفر M2 CS بأربعة ألوان مختلفة – ألباين وايت الابيض ، وميسانو بلو ميتالك الأزرق، بلاك سافير الاسود ميتالك وهوكينهايم سيلفر ميتالك الفضي- ويأتي الطراز مجهزاً بعجلات بقياس 19 بوصة إما بلون مطفي أو أسود لامع. تفاصيل أخرى تجدر الإشارة إليها هي نظام العادم الفريد للسيارة مع الصمامات التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا وشعارات “M” المحفورة.

عند الانتقال إلى المقصورة ، سيجد السائقون مقاعد M Competition مغطاة بتنجيد من الجلد والكانتارا وتتميز بغرز بلون أحمر متناقض بالإضافة إلى خطوط مطرزة على مساند الرأس. وتوجد مادة الكانتارا بوفرة في أي مكان حيث تغطي المواد أيضًا عجلة القيادة الرياضية ووحدة التحكم المركزية وقسم لوحة القيادة.

بالعودة إلى وحدة التحكم المركزية ، تم تصنيعها من البلاستيك المقوى بألياف الكربون. هذا يساعد على تقليل الوزن بأكثر من 2.7 كجم.

وستأتي طرازات المواصفات الأمريكية مزودة بمصابيح أمامية LED قابلة للتكيف وكاميرا للرؤية الخلفية والتحكم في مسافة السيارة.

سيحتوي الطراز أيضًا على إضاءة داخلية محيطة وتحكم ديناميكي في نظام الرحلات ونظام ترفيهي مع ملاحة GPS بالإضافة إلى توافق Apple CarPlay. بالاضافة الى بعض المكونات الأخرى التي تتضمن فتاحة أبواب الغراج ونظام صوتي ممتاز من Harman / Kardon.

سوف يبدأ إنتاج سيارة BMW M2 CS 2020 في شهر مارس وستتوفر السيارة لمدة عام واحد فقط. وستبدأ الأسعار في السوق الألمانية من 95000 يورو.











The post بي أم دبليو أم 2 سي أس 2020 الجديدة كلياً – كوبيه مدمجة صاروخية لمحبي التفوق appeared first on موقع ويلز.





OZOBI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2, 2020, أس, أم, التفوق, الجديدة, بي, دبليو, سي, صاروخية, كلياً, كوبيه, لمحبي, مدمجة,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019