العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شئوون السيارات

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:56 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
اختبار Opel Corsa E: سيارة بيجو e-208 الأخرى؟
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
khlf is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon5 اختبار Opel Corsa E: سيارة بيجو e-208 الأخرى؟


المصدر
اختبار Opel Corsa E: سيارة بيجو e-208 الأخرى؟

إذا قارنا Corsa E بـ Peugeot e-208 و Renault ZOE ، فإن اللبؤة هي الوحيدة من بين 3 التي تقدم تشطيبات عالية من Alcantara على تنجيدها. لدى Opel نسيج / جلد مختلط أو كل عرض جلدي ، مع دعم مثالي دائمًا ومعترف به من قبل Opel. اتخذت رينو خيارًا أكثر عقلانية مع عرض مقاعد من القماش الخفيف مع القليل من الجلد المقلد في تشطيب عالي. في النهاية ، إذا لم يستلم الألماني سيارة بيجو i-cockpit فائقة المستقبل وعداد كتلة تأثيره الهولوغرام ، فلا يزال corsa E يقدم كتلة عداد رقمية بالكامل ويفتتح أضواء مصفوفة في قطاع سيارات المدينة. إن الرؤية الأفضل بدون الإبهار هي ميزة هذه التكنولوجيا ، ولكن سيتعين عليك دفع خيار 550 يورو. تعتبر بقية المعدات التكنولوجية ، مثل المنظم التكيفي والحفاظ على الحارة النشطة ، أمرًا شائعًا بين العلامات التجارية للمجموعة ويمكن الوصول إليها اعتمادًا على التشطيبات. من المستوى الأول في أوبل: التشغيل بدون استخدام اليدين ، الصيانة النشطة للممر ، التنشيط التلقائي لمساحات الزجاج الأمامي ، هو المعيار ، حيث عليك في بيجو أن تهدف إلى الانتهاء أعلاه. باختصار ، تقدم أوبل المزيد من المعدات وتترك بيجو النمط المستقبلي لخطوطها وداخلها. الجانب الخلفي ، 309 لترًا على أفضل تقدير في كلا الطرازين. يضع ZOE الجميع هنا باتفاق 320 لترًا.

نفس السلطات

اختبار Opel Corsa سيارة بيجو 800-L-banc-d-essai.j

+50
إذا كان من الضروري اتخاذ القرار من خلال عامل الطاقة ، فإن e208 و ZOE و Corsa E يقدمان نفس الخصائص تمامًا عن طريق حمل محرك 100 كيلووات (يقدم Zoé نسخة 80 كيلوواط) تعادل 136 حصانًا ، مقترنة ببطارية 50 كيلوواط. تبدأ سيارة Corsa E ، مثل معظم السيارات الكهربائية ، بقوة. لا يستغرق مؤشر الأداء الجديد للكهرباء من 0 إلى 50 كم / ساعة أكثر من 2.8 ثانية ، فهو أفضل بـ 8 أعشار من Zoé. تطلق الإلكترونيات الفرنسية الألمانية بالفعل المزيد من عزم الدوران (260 نيوتن متر مقابل 245 نيوتن متر) ، لكن زوي يعمل نظريًا لفترة أطول (386 كم مقابل 337 كم في WLTP).

دعونا نراها في الواقع ، خلال اختبارنا الذي أجري في قلب برلين والذي سمح لنا باكتشاف هذه المدينة الألمانية الغارقة في تاريخ سعيد إلى حد ما. انطلقنا من المطار (الذي ظلت ألوانه مغلقة في السبعينيات) ، انضممنا إلى منطقة EUREF Campus ، المخصصة للتكنولوجيات الخضراء. ثم نحو بوابة براندنبورغ ، ثم الشوارع القليلة التي لا تزال مغطاة بجدار العار ، ثم دفع إلى الملعب الأولمبي. وبالتالي قمنا بتغطية 36 كم ، 100٪ حضري. من خلال البدء بـ 230 كم من المدى على عداد المسافات (الرقم الذي يعتمد على قيادة السائقين السابقين وليس على النطاق النظري). كان لدينا 210 كم متبقية. نعم ، الحساب ليس جيدًا ، ولكن من الضروري أن تأخذ في الاعتبار جميع مراحل إعادة الشحن عند رفع القدم والكبح (مع الدواسة ناعمة قليلاً بالمناسبة) مما يجعل درجة الاستقلالية هذه تنخفض بسرعة أقل . بمغادرة EUREF ، فإن مقرنا الرئيسي اليوم ومغادرة موقف السيارات عبر تلة ، انخفض النتيجة إلى 190 كم ، وهذا يعني ما إذا كانت الآلة الحاسبة حساسة لظروف القيادة والقيادة! العودة إلى المطار مع 163 كم المتبقية من الحكم الذاتي. الأخلاقي كله؟ على الرغم من يوم كامل من القيادة في المناطق الحضرية ، كنا لا نزال بعيدين عن انهيار واتس ولن يكون من الضروري توصيله في المساء نفسه. سيكون اليوم الثاني وحتى الثالث من القيادة أمرًا ممكنًا تمامًا. المدينة هي البيئة المثالية للكهرباء وهي أفضل منذ أن تمت زيادة الاستقلالية عشرة أضعاف.

أكثر اتساقا من زوي

اختبار Opel Corsa سيارة بيجو 800-L-banc-d-essai.j

+50
مع 100 كيلوواط ، تظهر أوبل كورسا إي ديناميكية معينة حتى لو لم تكن في الواقع ركلة في الخلف لكل ذلك. وضعنا الأمور في نصابها بقولنا إن المكافئ الحراري للكورسا لا يزال مترسبًا بالكامل على التسارع.

مرن مطبوع ، يتمايل أكثر بقليل من e-208 عندما يكون مفاجئًا ولكن لا شيء مزعج حقًا. حتى إذا كانت المنصة جديدة ، فإن تجربة Corsa و 208 أجيال مجتمعة ، طباعة القطارات ، تجعلها أكثر اتساقًا على المسار السريع من Zoé. هذا الأخير أخف في الإحساس خاصة في اتجاهه ، يبدو بالفعل مدينة نموذجية 100 ٪. يسود متعة الركوب بصمت على أي حال ، خاصة وأن عزل أوبل الصوتي فعال في تقدير ، في حالتنا ، كل سحر ونعومة اللغة الألمانية التي تبثها الراديو.

جانب الشحن



اختبار Opel Corsa سيارة بيجو 800-L-banc-d-essai.j

+50
تتوفر جميع أشكال إعادة الشحن: من كابل قياسي إلى محطة الشحن السريع التي تزود البطارية بنسبة 80٪ من الكهرباء في 30 دقيقة. ومع ذلك ، إذا كان Opel يوفر كابل الوضع 2 كمعيار قياسي ، والذي يتم توصيله بمأخذ قياسي ويستغرق أكثر من 12 لشحن كامل ، فستحتاج إلى اختيار الكبل الإضافي الاختياري المناسب. عالمي ، على سبيل المثال ، الذي يقدم جميع المحولات لتكون هادئة ، يتطلب ما لا يقل عن 1170 يورو. بشكل أكثر معقولية ، فإن كابل الوضع 3 ، الذي يسمح لك بإسقاط إعادة الشحن الكاملة في 7/8 ساعة على مرحلة واحدة عبر wallbox (والذي يتطلب أيضًا ميزانية بين 600 و 1000 يورو) هو 250 يورو.

الميزانية العمومية والأسعار

اختبار Opel Corsa سيارة بيجو 800-L-banc-d-essai.j

+50
من 30،650 يورو باستثناء المكافآت ، يقل 1.450 يورو عن الفرنسيين عند مستوى الدخول ، مع المكافأة الإضافية من الزغب البرتقالي المجاني. تم تخفيض Corsa E إلى 24،650 يورو بمكافأة قدرها 6000 يورو. حتى 31 مارس (ربما مددت بسبب الوضع الصحي الحالي) ، تسحب German Days Opel حتى 2500 يورو إضافية بالإضافة إلى قيمة المبادلة لمركبة ديزل قديمة (في ظل الظروف). وبالتالي يمكننا الاقتراب من 20000 يورو للاستفادة من أحدث جيل من السيارات الكهربائية. هذا لا يأخذ في الاعتبار ما يقرب من 1500 يورو من التركيب المنزلي لإعادة الشحن المناسبة ، إلا إذا كنت تخطط لاستخدام اشتراك في المحطات العامة. حول كيفية إعادة شحن سيارتك لا توجد وصفة معجزة ، يعتمد الأمر على حالتك والمعدات المحيطة والاستخدام اليومي للسيارة التي ستجدها محطة شحن صيغة الشحن. يتم تقييم ذلك على أساس كل حالة على حدة.

مع كل هذه المساعدات ، يمكن الاستفادة من تشطيب e-Elegance المتفوق ، حيث لا يوجد سوى فرق قدره 2000 يورو ويسمح لك بالحصول على جنوط ألمنيوم أو تنجيد مختلط أو كتلة عداد القس. الرقمية ، من بين أمور أخرى. ZOE ، إذا قمت بتكوين نموذج شراء كامل (مع بطارية بدون استدعاء للتأجير) ، فإن طراز بمحرك R135 (100 كيلووات) وإنهاء Zen ، بسعر 28600 يورو يتم خصمه. سيحتوي على عجلات من سبائك ، مقياس سرعة رقمي ، وشاحن حث ، تكييف هواء وإضاءة تلقائية للأضواء والمساحات. سيكون أبيض ثلجي ومفروشات قماش معاد تدويرها. في نهاية المطاف ، يقدم Opel Corsa E نموذجًا يمكن الوصول إليه أكثر من ZOE مع قوة ومعالجة فائقة. بجانبها ، فإن e-208 ليست أكثر تكلفة ، لمزيد من الحداثة في تصميمها الداخلي والخارجي.


المصدر
اختبار Opel Corsa E: سيارة بيجو e-208 الأخرى؟





khlf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اختبار , Opel , Corsa , E: , سيارة , بيجو , e-208 , الأخرى؟ , عميد , لتعريب , corsa

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020