العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 10:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
موقوف
أفضل 10 سيارات إيطالية تم إنتاجها على الإطلاق بالأسماء والصور
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 0
issa-magraby is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon (44) أفضل 10 سيارات إيطالية تم إنتاجها على الإطلاق بالأسماء والصور



أفضل 10 سيارات إيطالية

تحدثنا كثيرا عن السيارات اليابانية وعن مدى قوتها وسرعتها ومتنتها ، واليوم سوف نتحدث عن السيارات الإيطالية التي تشتهر بأن معظمها من أروع السيارات الخارقة في العالم .

فقد خرج العديد من المصنّعين من إيطاليا ، لإبهار بقية العالم بسياراتهم. ومدى تأثير إيطاليا الكبير على ثقافة السيارات ، إليكم عشرة من أفضل أسماء السيارات الإيطالية التي تم إنتاجها على الإطلاق بالصور.





1. ألفا روميو جوليا كوادريفوليو



تعد جوليا كوادريفوليو Giulia Quadrifoglio 2019 واحدة من أفضل سيارات ألفا روميو Alfa Romeo، فقد نجحت شركة صناعة السيارات الايطالية بعد سنين من المتاعب على صعيد الإعتمادية والسرعة في نحسين سمعتها ، من خلال صنع هذة السيارة السيدان الرائعة.

فمنذ 25 سنة لم تنتج ألفا روميو أي سيدان رياضية بنظام دفع خلفي وتحديداً منذ طراز 75. غير أنها عادت أخيراً إلى المسار الصحيح مع جوليا كوادريفوليو فقد شبهها محبيها بأنها عبارة عن سيارة فيراري بأربعة أبواب.

تتميز جوليا كوادريفوليو بسرعتها العالية المنافسة لسيارات أودي وبي أم دبليو وذلك بفضل تزودها بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 2.9 ليتر يتنفس قسرياً بواسطة شاحن الهواء التوربو ينتج قوة 510 حصاناً و600 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما تتسارع السيارة الايطالية الجديدة من 0 إلى 100 كلم/س في أقل من 4 ثواني.



2. دي توماسو بانتيرا



عندما تفكر في السيارات الإيطالية الأسطورية ، فإن أول شيء يخطر ببالك هو سيارة فيراري ولامبورغيني ومازيراتي. بالطبع ، هذه العلامات التجارية ، رائعة ، ولكن هناك أيضا سيارة ايطالية فاخرة في طي النسيان وهى دي توماسو بانتيرا.

تعد بانتيرا Pantera سيارة رياضية ايطالية أنتجتها شركة صناعة السيارات الإيطالية دي توماسو De Tomaso ، من عام 1971 إلى 1993، وكانت السيارة الأكثر شعبية لشركة صناعة السيارات ، حيث تم تصنيع أكثر من 7000 سيارة على مدار عشرين عامًا . ولكن للأسف ـ العلامة التجارية دي توماسو لم تعد موجود الأن.

تم تصميم سيارة دي توماسو بانتيرا من قبل المصمم الأمريكي توم تجاردا Tom Tjaarda ، لذلك ، نجدها قريب الشيه من السيارة الأمريكية مع لمسات من التصميم الأوروبي ، كما تم تزويد السيارة الإيطالية بمحرك فورد كليفلاند V8 سعة 5.8 لتر بقوة 335 حصانًا.



3. دلتا لانسيا Integrale



سيارة لانسيا دلتا Lancia Delta Integrale هي سيارة رياضية من السيارات الإيطالية الرائعة ، كان أول عرض لها عام 1989 في معرض برمنغهام للسيارات.

وهى واحدة من أروع السيارات الكلاسيكية في سباق Rallycross ، إقتنائك هذة السيارة تعد فرصة كبيرة لقيادة إحدى أساطير الرالي بالإضافة إلى تصميمها الذي يعكس الروح الإيطالية الواضحة ، وهو الأمر الذي يجعلك عندما تستقلها تشعر وكأنك تشم نسمات عطر فيرزاتشي ، وتستمع إلى صوت رامازوتي الملهم.



أقرأ أيضا: السيارات الكلاسيكية تولد من جديد: أفضل 10 سيارات كلاسيكية



4. فيراري 458



فيراري 458 هى سيارة رياضية ايطالية مشهورة ، أنتجتها فيراري Ferrari وطرحتها رسميا إلى معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2009 ، لتنافس سيارة لامبورغيني غالاردو في سوق المحركات الرياضية الطولية الخلفية.

أول رقمين من اسم Ferrari 458 تدل على سعة المحرك 4.5 لتر ، والرقم الآخر هو عدد الأسطوانات 8 سلندر ، وتتميز هذة السيارة الإيطالية بمظهرها الرائع وسرعتها التي لا تصدق ونتيجة لذلك ، أصبحت سيارة فيراري 458 معروفة كأحدة من أفضل سيارات الفيراري حتى الآن.



5. بوجاتي EB110 SS



قد تستغرب وتقول ، أن شركة بوجاتي Bugatti فرنسية وليست إيطالية! نعم أنت على صواب ، بوجاتي علامة فرنسية ، ومع ذلك ، في التسعينيات من القرن الماضي ، استحوذ المصمم الإيطالي رومانو أرتيولي على بوجاتي. وكانت النتيجة سيارة EB110 SS الرائعة.

كان الطراز EB110 SS مختلفًا عن أي طراز من طرازات بوجاتي السابقة. تم إنتاجه من 1991 إلى 1995 ، وفي الوقت الذي كان بوغاتي لم ينتج سيارات جديدة. كانت هذة السيارة واحدة من أفضل ماركات السيارات الإيطالية في كل العصور.



6. لامبورغيني كونتاش



تشتهر لامبورغيني بالتصميم الأنيق ، تبدو معظم سياراتها عدوانية بخطوط حادة ، تتميز بإمتلاكها للعديد من السيارات الجميلة ، بما في ذلك سيارة الكونتاش.

تتميز سيارة لامبورغيني كونتاش (Lamborghini Countach) بأنها سيارة رياضية إيطالية أنتجتها لامبورغيني في السبعينات من القرن الماضي لتنافس سيارة فيراري ferrari f40 وتوقف إنتاجها عام 1990.

ووفقا لمعايير اليوم. على الرغم من أن الكونتاش لا يتمتع بقدرات ديناميكية هوائية ويعاب عليه أنه مكتظًا بالداخل ، إلا أنه لا يزال يُنظر إليه كواحد من عظماء لامبورغيني على الإطلاق.



7. مازيراتي MC12



قد لا تصدق أن مازيراتي الجالية كانت في الماضي هى المسيطرة على مضامير السباق في جميع أنحاء العالم.

أنتجت شركة مازيراتي Maserati الإيطالية سيارة MC12 لتنافس فيراري إنزو وأصدرت منها 50 سيارة متاحة للعملاء من عام 2004 إلى 2005 ، بالإضافة إلى 12 سيارة تم إنتاجها للسباق.

وتعد مازيراتي MC12 أفضل سيارة رياضية إيطالية للعلامة التجارية مازيراتي ، كما تتميز بتسارع أسرع وأداء أفضل للفرملة.



8. باجاني زوندا



عندما نتحدث عن أروع وأفضل 10 سيارات إيطالية ، لابد أن نتذكر العلامة التجارية باجاني أوتوموبيلي Pagani Automobili.

تأسست باجاني في عام 1992 من قبل هوراشيو باجاني ، وبدأت في تقديم السيارة الخارقة باجاني زوندا Zonda.

وما يميز باجاني هو تمسكها بالماضي ، وخاصة فيما يتعلق بزوندا والتي قامت بإنتاجها في عدة أجيال ، ولا تزال Pagani Zonda سيارة رياضية تتسم بالكفاءة والرقي والتي غيرت رأي الناس في صناعة السيارات الفائقة ذات المحرك الفائق. وفي الواقع ، سيظل نجاح باجاني وإستمراره بفضل زوندا .



9. فيراري F40



تعد سيارة فيراري F40 أفضل سيارة فيراري صنعت على الإطلاق ، وهذا من وجهة نظر العديد من عشاق فيراري. فما الذي يجعل F40 سيارة مميزة؟

تتميز سيارة فيراري Ferrari F40 بأنها الأسرع والأقوى والأغلى مبيعا. تم تصميمها للاحتفال بالذكرى الأربعين لفيراري وكانت آخر سيارة فيراري معتمدة شخصيًا من قبل مؤسس العلامة التجارية ينزو فيراري Enzo Ferrari قبل وفاته.



10. فيراري 250 GTO



سيارة أخرى من سيارات إيطالية فاخرة من فيراري ، تعد Ferrari 250 GTO سيارة سباق فيراري كلاسيكية يمكنها القيادة على الطرق أيضًا. وهى من أغلى السيارات في العالم بشكل لا يصدق يبلغ سعرها أكثر من 40 مليون دولار.

وهذا يرجع إلى ندرتها ونسبها وتاريخها ونجاحها في السباقات. لذلك ، هناك الكثير من رغبة في إمتلاك هذة السيارة ، ولكن القليل هم فقط من يستطعون شرائها.





issa-magraby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, أفضل, إنتاجها, إيطالية, الإطلاق, بالأسماء, تم, سيارات, على, والصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:52 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019