العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 03:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Westworld S3 ، الحلقة 2: مرة أخرى في اللعبة ، وكسر الحدائق مرة أخرى
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 Westworld S3 ، الحلقة 2: مرة أخرى في اللعبة ، وكسر الحدائق مرة أخرى


المصدر
Westworld S3 ، الحلقة 2: مرة أخرى في اللعبة ، وكسر الحدائق مرة أخرى

Westworld الحلقة أخرى اللعبة وكسر wws3e3-listing-800x4

تكبير / من الأفضل أن تنتبه ، لأنها عادت إلى اللعبة.
HBO



تحتوي هذه القطعة على مفسدات ثقيلة ويستوورلد الموسم الثالث ، الحلقات الأولى والثانية. ربما لن ترغب في قراءتها إلا إذا كنت متورطًا.

كل حلقة عرض ويستوورلد كان عليه تقديم (وإعادة تعريف) المشاهدين لقواعد العالم ، ولم تكن حلقة الأسبوع الماضي استثناءً – كان على البرنامج أن يحشر الكثير من المعلومات في ساعة من وقت التشغيل للتأكد من أننا جميعًا نبدأ الموسم في نفس الصفحة. وعلى النقيض من ذلك ، تقضي حلقة هذا الأسبوع الكثير من الوقت في الأماكن المألوفة القديمة ، ومع المألوف القديم الوجوه ، جدا.

أكثر من أي شيء آخر ، هذه حلقة شبيهة بالعمال – إنها لا تغسلنا بخرطوم من الوحي ، ولكنها تغطي أرضها بكفاءة. هناك أيضًا رمزية ومرئيات واضحة للتشريح هنا أيضًا ، ولكن هذه الأشياء تحتاج إلى الانتظار لبضعة أسابيع أخرى – نحتاج إلى بعض الكشف عن المزيد أولاً. (باختصار ، مناقشة حلقات فردية من عرض ثقيل مثل ويستوورلد عندما رأيت بالفعل نصف الموسم هو الجحيم أصعب بكثير مما اعتقدت أنه سيكون. لقد حصلت على احترام جديد للأشخاص الذين يقومون بهذا النوع من الكتابة بشكل منتظم ، لأنه ينطوي على جحيم الكثير من التقسيم!)

يبدأ فيلم “The Winter Line” من جديد في الحديقة ، في War World ، ويستمر من ندف ما بعد الائتمان في العرض الأول. Maeve هو الآن مقاتل مقاومة في إيطاليا في حقبة الحرب العالمية الثانية (يرتبط مباشرة عنوان الحلقة). يتم توحيد Maeve على الفور مع Hector – وهنا يبدأ الغرابة.

هل هيكتور مستيقظا أم لا؟ هل مايف؟ يتكشف المشهد بشكل كلاسيكي ويستوورلد أنا وزوجتي قضيت معظمها في مناقشة حماسية حول ما إذا كان هيكتور و / أو مايف يدركون طبيعة واقعهم أو عالقين في حلقات مبرمجة.

Westworld الحلقة أخرى اللعبة وكسرhttps://cdn.arstechnica.net/wp-conte...01-640x360.jpg "width =" 640 "height =" 360 "srcset = "https://cdn.arstechnica.net/wp-content/uploads/2020/03/wws3e3-warworld01-1280x720.jpg 2x"> تكبير / أدوار جديدة ، نفس الوجوه.
HBO

الجواب ، نتعلم في النهاية ، معقد (ليس هناك مفاجأة هناك) – عالق مايف في محاكاة داخل محاكاة ، وهو السيناريو الذي ألمح إليه في العرض الأول من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Incite Liam Dempsey’s صديق حفل عشاء متأثر بالقنب. ومن المؤسف أن هيكتور المسكين نائم مرة أخرى.

لكن هذا يقفز إلى الأمام – قبل أن نبدأ في ذلك ، دعنا نتحدث عن التأكيد الكبير للحلقة على الشاشة لغمس الموسم الثاني.

برنارد يزعج صديقا

نلتقط نهاية الذيل لركوب قارب برنارد إلى ويستوورلد ، مع ملاحظة قبطان السفينة أنه يتذكر عندما كانت المياه “حمراء مع الدم”. سأعتبر هذا تلميحًا عن المعارك البحرية التي وقعت في المنطقة قبل تأسيس الحديقة ، على الأرجح بين الولايات المتحدة والصين.

اختتمت رحلة برنارد معه بالوصول إلى اليابسة في الحديقة ، وهو ما أكده مخطط البيانات Rehoboam data-circle-thingy ليكون بالضبط مكان ظهور الإنترنت ، في بحر الصين الجنوبي عند 9 ° 55’N ، 115 ° 32’E. يسافر إلى إسكالانتي ، موقع مذبحة حفل عشاء ديلوس ، لكنه حطام محترق.

ثم يتوجه إلى منزل فورد القديم مع مختبر الطابق السفلي الخاص به – ويقابل المتنزه QA الذي يقود آشلي ستابس ، الذي بوضوح تام مضيف يزيل أي غموض عن طبيعته. (على الرغم من أن المخرج النهائي S2 فريد توي أكثر أو أقل أكد طبيعة ستابس في فانيتي فير مقابلة مرة أخرى في 2018، لا يزال من الجيد رؤيته على الشاشة.)

Westworld الحلقة أخرى اللعبة وكسرhttps://cdn.arstechnica.net/wp-conte...02-640x360.jpg "width =" 640 "height =" 360 " srcset = "https://cdn.arstechnica.net/wp-content/uploads/2020/03/wws3e3-stubbs02-1280x720.jpg 2x"> تكبير / ستابس الفقراء. يريد فقط أن يموت بسلام.
HBO

انزعج ستابس من عودة برنارد إلى مكان واحد في العالم حيث لا يجب أن يكون ، خاصة بعد أن بذل ستابس الكثير من الجهد لحماية برنارد والحصول عليه إيقاف الجزيرة. لكن برنارد عاد لسبب محدد للغاية: إنه بحاجة إلى العثور على الشخص الذي يعتقد أنه يمكنه إيقاف Dolores.

يحتاج للعثور على Maeve. ويقول ستابس إنه يعرف مكانها ، لذا فإنهم يتجهون إلى التخزين البارد ، ويتجولون في ممرات مظلمة وحيدة تعمل فقط بطائرات بدون طيار من طراز ديلوس. الحديقة ، على ما يبدو ، لا تزال مقفلة بعد “الحادث”.

كان لدي صديق يدعى لي

بينما يتم لم شمل برنارد مع Stubbs ، تجد Maeve نفسها تواجه بعض معارفها القدامى – على الرغم من رد فعلهم الغريب. تصادف سيلفستر وفيليكس في متجر بودي ميسا ، لكن لا يبدو أنهما يعرفانها. محاصرة ، مع عدم وجود حلفاء ولا مخرج لها ، اختارت الفرار من خلال عملية شد ذاتية سريعة فقط ليتم حفظها عندما يظهر لي سيزمور بشكل غير متوقع (حسنًا ، أقول “بشكل غير متوقع” ، ولكن اسم الممثل يظهر في الاعتمادات الافتتاحية إذا كنت تنتبه ، لذلك هذا يفسد الأمور نوعًا ما.)

يقدم لي شرحًا ناعمًا إلى حد ما لكونه على قيد الحياة يرقى بشكل أساسي إلى “نعم ، لقد أُصبت كثيرًا ويجب أن أموت ، لكنني لست كذلك!” وتقترح أن مايفي قد تكون قادرة على الهرب بعد كل شيء: لقد وضعها في عالم الحرب لأنها قريبة من فورج ، ويمكنها الانضمام إلى ابنتها.

لسوء الحظ ، عند الوصول إلى Forge ، يبدأ Maeve في إدراك أن Lee ليس على حق تمامًا أيضًا – يسأل أسئلة يجب أن يعرف الإجابة عنها بالفعل ، ثم يبدأ في وضع التحركات على Maeve على أنه إلهاء. تضغط على X للشك ، وعندها تسير الأمور ، كما اعتادت Al نقلة نوعية، “كاكا صغيرة.”

يتسبب ارتباك Lee في محاكاة المحاكاة ، ونحن نتعامل مع تحول في نسبة العرض إلى الارتفاع مع نمو العالم لأشرطة letterbox. وبعد الموسم الثاني ، نعرف بالضبط ما يعنيه أن يكون letterboxed: هذا ليس حقيقيًا.

معرض اشلي وبرنارد

بينما يستمر هذا ، يظهر Stubbs و Bernard في التخزين البارد للاستيلاء على Maeve. جسدها هناك – ولكن رأى أحدهم ثقبًا عملاقًا في رأسها وهرب من وحدة التحكم الخاصة بها.



برنارد يغير التكتيكات ، إذا: إذا لم يتمكن من العثور على Maeve ، فهو بحاجة إلى الاستفادة من معدات Mesa وتدقيق التعليمات البرمجية الخاصة به بسرعة لمعرفة ما إذا كان Dolores ترك أي نوع من الدودة أو تعليمات خفية داخله. هذا يتطلب القيام بجولة في المناطق الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ميسا ، مما يؤدي إلى حجاب مضحك قليلاً وظلام قليلاً في نفس الوقت.

بينما يفحص برنارد رمزه ، يجب على الفقراء ستابس أن يدافع عنه من ضمان الجودة وينتهي به الأمر بالضرب وإطلاق النار. ثم يسرق برنارد خياراته بعيدًا عنه عن طريق تحميل توجيه أساسي “حماية برنارد لوي بأي ثمن” في دماغ ستابس قبل الانطلاق في قاربهم الصغير مرة أخرى للعثور على ليام ديمبسي جونيور ، الرئيس التنفيذي لشركة Incite and Dolores الأخيرة حبيب.

الصحوات

وفي الوقت نفسه ، تنظم Maeve هروبها ، وتطلب مساعدة لي الزائد على وحدة المعالجة المركزية للمحاكاة في صحيح أسلوب الخيال العلمي الكلاسيكي. باستخدام جهاز لوحي مُحاكي ، تقوم بمهمة الصيانة بدون طيار للاستيلاء على وحدة التحكم في المضيف وحجزها أينما كانت فعلا يتم عقده – والذي اتضح أنه فيلا إيطالية جميلة.

لا يعمل الهروب تمامًا من حيث أن طائرتها الصيانة المسروقة قد تم إطلاق النار عليها قبل أن تجد طريقًا بعيدًا عن مكان الإقامة. ومع ذلك ، فإنه هل تنجح في إخراجها من ميسا المزيفة. تستيقظ في أعقاب وفستان كوكتيل ، مثل كلاريس ستارلينج في نهاية هانيبال ، وهذا ليس بالشيء الجيد (تجدر الإشارة إلى أنها كانت ترتدي اللون الأبيض ، اللون الأساسي للمضيفين. كما أنها تميزها عن Dolores ، التي كانت ترتدي الكثير من الأسود في الآونة الأخيرة).

بعد قليل من المشي حول الفيلا ، وجدت الرجل المسؤول – رجل يعرف نفسه على أنه Engerraund Serac.

سيراك بالطبع هو اسم الشخص الذي هل حقا صمم نظام Rehoboam-pseudo-prescient التي تستخدمه شركة Incite في “وضع الاستراتيجيات” حول الأشياء. يبدو أننا التقينا أخيرًا بشخصنا.

تعطينا اللحظات الأخيرة من الحلقة الاتجاه العام للموسم. غير راض عن المسار العشوائي للتاريخ البشري ، شرع سيراك في رسم مسار إنساني أفضل – لإعطاء التاريخ مؤلفًا.

يشرح لـ Maeve ، “وحتى وقت قريب ، كان هذا النظام يعمل. كنا نخلق عالماً أفضل. ثم توقف. ظننت أنني اكتشفت السبب: ظهور شخص خطير للغاية. شخص لم نتمكن من تنبؤ.”

اعتقد سيراك أن هذا الشخص هو Maeve ، لكن ارتباكها عندما واجهته Forge أظهر له أن نظريته كانت خاطئة. الخطر الحقيقي هو Dolores – ويريد Serac من Maeve تعقب Dolores وقتلها.

كائنات Maeve. بعد كل شيء ، قامت Dolores باختيارها ، وأحد الأشياء الكبيرة التي علمناها الموسم الثاني هو أن القدرة على الاختيار وإعادة تعريف محركات الأقراص الأساسية هي ما يجعل المضيفين حساسين حقًا. أكثر من ذلك ، ما هو اعتراضها على محو الإنسانية بالجملة؟

تثبت سيراك وجهة نظرها لها من خلال تجميدها مع شيء فتحت باب المرآب في جيبه. إنه شكل أكثر صرامة من السيطرة من فورد التي عرضت منذ فترة طويلة على إبداعاته ، لكن Serac غير مهتم بالبراعة. تظهر محاكاة له أن الإنسانية محكوم عليها بالفشل ما لم يقنع Maeve بالمساعدة. إنه مهتم بالبقاء.

وجه Maeve بينما تتلاشى الحلقة إلى اللون الأسود يخبر الجميع. على الرغم من المسافة التي قطعتها ، إلا أنها لا تزال غير حرة. ليس بعد.

الزيارات والأسئلة السريعة: ماذا تعلمنا؟

للناس حريصون على رسم حدود الجزيرة الاصطناعية حيث ويستوورلد تم تعيينه ، ونحن نعلم الآن على وجه اليقين أنها جزيرة في بحر الصين الجنوبي. نحن نعرف أيضا أسماء (أو على الأقل طبيعة) خمسة من ستة متنزهات في الجزيرة—إنهم Westworld للحديقة الأولى ، Shogun World للحديقة الثانية ، War World للحديقة الثالثة ، “Medieval World” أو شيء مماثل للحديقة الرابعة (“Westeros World ،” ربما؟) ، و The Raj للحديقة السادسة. بارك خمسة لا يزال غير مكشوف.

بالإضافة إلى وحدة التحكم في Maeve ، قد يكون Serac قد انتزع الآخرين من التخزين البارد. يبدو أن المعمل الذي يتم فيه تشغيل محاكاة Maeve يحتوي على الكثير من وحدات التحكم في المضيف الأخرى متصلة بأوعية “شجرة عيد الميلاد”.

ستابس هو مضيف. ألمح الموسم الثاني من الموسم إلى حد كبير ، ولكن الآن لدينا تأكيد على الشاشة. (من المحتمل أن يؤدي هذا أيضًا إلى مسح بعض مشاهد الموسم الأول – مثل الرجوع إلى “نظرية التنافر، “عندما يرسل Stubbs مضيف شريف لالتقاط Dolores في جزء مربك متعمدًا من عبور الجدول الزمني. ربما كان Stubbs مسؤولًا عن ضمان الجودة قبل ثلاثين عامًا وليس عبورًا زمنيًا على الإطلاق.)

بعد ثلاثة أشهر من المجزرة ، ما زالت الجزيرة مغلقة أمام الزوار. لا يزال المضيفون يعملون في حلقاتهم ولا يزال الموظفون يعملون على الصيانة اليومية للحفاظ على عمل الحديقة. (هذا أمر تخميني إلى حد ما ، حيث أن المكان الوحيد الذي نراه المضيفين في الحلقات النشطة هو داخل محاكاة Maeve ، ولكن يبدو من المحتمل.)

لقد مات Lee Sizemore حتمًا – ولكن كان من الجيد رؤيته للمرة الأخيرة.

Inciting يستخدم Rehoboam ليس فقط لتقديم بصيرة وتقديم اقتراحات ، ولكن في الواقع تأليف المستقبل.

يبدو أن برنارد وسيراك مترابطان في رغبتهما في إيقاف دولوريس – ولكن لا يبدو من المحتمل أن ينتهي بهم الأمر كحلفاء ، نظرًا لهدف سيراك المعلن المتمثل في إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي حيث يتحكم نظامه في العالم. يتماشى البرنامج مع إحدى رسائله المركزية: يبدو أن البشر لا يمكنهم الهروب من طبيعتهم.

لذا ، في الختام ، كانت هذه حلقة فائدة صغيرة. لقد قامت بتحريك القطع حول اللوحة ، وتهيئنا للأسبوع القادم – وذلك عندما نتحدث بعد ذلك.


المصدر
Westworld S3 ، الحلقة 2: مرة أخرى في اللعبة ، وكسر الحدائق مرة أخرى





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Westworld , S3 , ، , الحلقة , 2: , مرة , أخرى , في , اللعبة , ، , وكسر , الحدائق , مرة , أخرى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020