العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
TLC SSD مع إضاءة RGB
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 TLC SSD مع إضاءة RGB


المصدر
TLC SSD مع إضاءة RGB

بمجرد أن يأتي ، SSD مهمته الرئيسية هي التوهج والوميض بألوان RGB. أدخلت Patriot مجموعة جديدة عالية الأداء ، ومبرد أصلي ، وإضاءة RGB LED قابلة للتحكم. تشغيل الفلاش له تأثير كبير على الأداء ، والذي كان مفاجأة لي.

قرص قديم مشهور بإضاءة RGB

عرض 3D TLC SSDs واسع ، ربما حتى أستطيع أن أقول أن كل مصنع للذاكرة يقدمها. وذلك لأن الغالبية العظمى من هذه الحلول تصنعها شركة واحدة كمصنّع أصلي ويتم تقديمها لأي شخص يريد شرائها. ثم قم بالبيع تحت علامتك التجارية. واحدة من أهم مصنعي المعدات الأصلية هي Phison ، التي تستخدم وحدة التحكم الخاصة بها على نطاق واسع اليوم. في الوقت الحالي نجدها على أكثر من عشرين قرص M.2. الجديد من باتريوت لا يختلف. علاوة على ذلك ، نحن نعلم بالفعل هذا القرص قليلاً.

إضاءة VPR100_A _A.jpg


قبل عام ، اختبرت بشكل أساسي نفس القرص ، ثم اتصلت بـ VPN100. باتريوت تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة بسبب اسمها والتزامها بالتطورات في الولايات المتحدة. لكنها تنتج في تايوان. اشترت Patriot حلاً من Phison (OEM Phison E12) ، وزودته بمبرد وأطلق عليه Viper Gaming VPR100. ونحن نختبر هذا القرص اليوم. إذن ما هي الاختلافات؟ في مبرد يدعم إضاءة RGB. هذا تغيير طفيف للوهلة الأولى ، لكنه عمليًا يمثل لحظة مهمة. يؤثر تمكين RGB بشكل كبير على الأداء. هذا هو سبب اختبار اليوم للسماح للعملاء بمعرفة هذه الظاهرة وسيغطي المزيد من محركات أقراص RGB بمرور الوقت.

لنتحدث عن وحدة التحكم. كان Phison E12 في الأصل وحدة تحكم متطورة مصممة للتطبيقات الصعبة ، بدلاً من ذلك في القطاع الاحترافي. اليوم وقع في الطبقة الوسطى. الأساس هو ARM ثنائي النواة مع معالج حاسوبي ثنائي النواة خاص. وهو يدعم LDPC والتشفير وذاكرة التخزين المؤقت SLC و NVMe 1.3. الأهم هو عدد القنوات ثماني قنوات. لكل معدل نقل يصل إلى 667 ميجابايت / ثانية. هذا هو النظري 5.3 جيجابايت / ثانية. هذا يتجاوز قدرات PCIe 3.0 x4 ، لذا يمكننا نظريًا الحصول على أقصى أداء من الرقائق. على الرغم من وجود أربع شرائح فعلية فقط ، إلا أن ثماني قنوات متصلة ، والرقائق ثلاثية الأبعاد ، لذا فهي منطقية في شريحة واحدة.

إضاءة phison-e12-controlle


تستخدم جميع محركات الأقراص ثلاثية الأبعاد TLC خوارزمية ذاكرة التخزين المؤقت SLC ومحرك Phison (Viper Gaming VPR100) لا يختلف. ولكن هذه المرة ، تظل الشركة المصنعة صامتة بشأن هذه القدرة ، ولن تجدها على الويب أو في البيانات الفنية. بالطبع سأختبر الحجم والوظيفة ، وهي أهم معلمة لجميع أقراص TLC (و QLC) ثلاثية الأبعاد. يمكن العثور على القليل من المعلومات مباشرة في الشركة المصنعة لوحدة التحكم ، والتي تقر بهذه الوظيفة في وحدة التحكم. ما هي قدرة SLC ، لكننا لن نعرف. سنرى من القياسات العملية.

إضاءة disk1.jpg




هناك أربع قدرات VPR100 في السوق في الوقت الحالي. بالإضافة إلى السعة ، تختلف الأقراص أيضًا في الأداء ، والأضعف هو أصغر قرص 256 جيجا بايت الذي يقرأ 3.3 جيجا بايت / ثانية ويكتب 1.0 جيجا بايت / ثانية. كما تنخفض قيم IOPS بشكل ملحوظ. السعة الإضافية 512 جيجا بايت مع قراءة 3.3 جيجا بايت / ثانية وكتابة 2.1 جيجا بايت / ثانية. تتمتع إصدارات 1 تيرابايت و 2 تيرابايت بنفس القدرة على القراءة والكتابة ، حتى 2.9 جيجا بايت / ثانية و 3.3 جيجا بايت / ثانية للقراءة. من المعلمات المهمة أيضًا السعر ، أصغر قرص سعة 256 جيجابايت يكلف 2000 كرونة ، 512 جيجابايت ثم 3000 كرونة ، 1 تيرابايت لـ 5600 كرونة و 2 تيرابايت لـ 11000 كرونة. تتوفر الأقراص بجميع السعات في جمهورية التشيك.

إضاءة specifikace.png


يجلب Patriot في سلسلة Viper Gaming VPR100 هذه برودة جديدة أقل من إصدار العام الماضي. هذا أمر جيد لأنه يحد من خيارات التثبيت. التغيير الأكبر هو دعم إضاءة RGB. يفي هذا بمعيار هذه التقنية ويدعمه جميع مصنعي اللوحات الأم ، Asus و MSI و Gigabyte و AsRock. تسمح لك كل هذه اللوحات والتطبيقات بإدارة إضاءة RGB. سنوضح لك ذلك لاحقًا.


يمكن العثور على التعليقات في نهاية الفصل الأخير.

المصدر
TLC SSD مع إضاءة RGB





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
TLC , SSD , مع , إضاءة , RGB , rgb , ثانية , جيجا , بايت , tlc

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020