العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:15 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Oneplus 7T Pro McLaren في الاختبار
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 Oneplus 7T Pro McLaren في الاختبار


المصدر
Oneplus 7T Pro McLaren في الاختبار

Oneplus McLaren الاختبار oneplus-7t-pro-mclar



يعود Oneplus إلى مضمار السباق ويضع نموذجًا خاصًا مع شعار رياضة السيارات على الرف للمرة الثانية. مرة أخرى ، تعاونت Oneplus مع شركة تصنيع السيارات الرياضية McLaren وطورت هاتفًا ذكيًا يقدم مرة أخرى أداء ورفاهية أكثر قليلاً من الطراز القياسي.

وبفضل 859 يورو ، فإن هذا التفرد له سعره بشكل طبيعي. لدى الهاتف الكثير ليقدمه ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبصريات ، وهو الأكثر اختلافًا عن 7T Pro التقليدي. تم تزيين الظهر بنمط كربون حيوي ، تم تصميمه على غرار عجلة القيادة في سيارة ماكلارين سبيدتايل الرياضية الفائقة.

خطوط مميزة حول الكاميرا وحافة العلبة بلون ماكلارين “Papaya Orange” تعطي الجهاز مظهرًا يتوافق مع الشعار. تتبع واجهة المستخدم أيضًا النمط بمظهر ماكلارين مظلم مع لمسات برتقالية وأيقونات مكيفة بشكل خاص.

حصريًا للنموذج الخاص ، فقد صمم Oneplus رسمًا متحركًا جديدًا لبصمة الإصبع لجهاز الاستشعار البصري في الشاشة ، والذي يُظهر اشتعال المحرك عند إلغاء القفل. العملية سريعة نسبيا وموثوق بها. تم تقريب الصورة عن طريق غطاء Alcantara النبيل. إن مفهوم التصميم بأكمله مدروس جيدًا – نحن نحب ذلك.

إن سيارة ماكلارين هي أيضًا ميزة بارزة من حيث الإحساس ، وجودة الصنعة على المستوى العالي المعتاد ، حتى إذا لم يكن لدى Oneplus حماية IP ضد الماء والغبار. علينا فقط أن نشكو من الإطار الضيق إلى حد ما ، مما يعني أن الهاتف ليس في متناول اليد تمامًا. يجب أيضًا مراعاة الأبعاد الضخمة والوزن العالي جدًا البالغ 207 جرامًا.

شاشة قوية

يشغل الجزء الأمامي شاشة OLED كاملة السطح بقطر 6،7 بوصة ، والتي توفر دقة 1440 × 3120 بكسل. إنه منحني على الجانبين ويسعد في كل مكان بحواف رفيعة تضفي إحساسًا بإمساك الشاشة في يدك. جودة عرض الشاشة على مستوى جيد وزادت صفقة جيدة مقارنة بـ 7 Pro السابق.

ومع ذلك ، فإنه لا يتطابق مع XIAOMI Mi Note 10 مع تناقضات جيدة للغاية. وتتمثل القيمة المضافة الكبيرة في معدل التحديث العالي الذي يبلغ 90 هرتز ، والذي يمكّنك من عرض الزبدة دون خطوط عند التمرير عبر مواقع الويب أو التطبيقات. يستفيد اللاعبون أيضًا من الشاشة السريعة عند لعب الحركة ويمكنهم أيضًا التطلع إلى أجهزة قوية جدًا.

الأداء مثل السيارات الرياضية

مطابقة السمة ، يستخدم Oneplus مجموعة شرائح Snapdragon 855+ المضبوطة والمرتفعة السرعة مع 2.96 غيغاهرتز. مع ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجا ، ينتج عن ذلك أداء نظام هائل. تنتظر عبثًا الهزات ، حتى في ظل الاستخدام الكثيف ، مثل العديد من التطبيقات المفتوحة في نفس الوقت أو أفضل الألعاب الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، أنت مجهز بنظام نشط للسنوات القليلة القادمة.



مع 224 غيغابايت ، لديك أيضًا مساحة كافية للبيانات. لا يمكن توسيع الذاكرة ، ولكن توجد وظيفة SIM مزدوجة على متن الطائرة. نرحب أيضًا بواجهة المستخدم الأنيقة OxygenOS ، والتي تستند إلى android 10. يوفر العديد من الوظائف المفيدة ، على سبيل المثال ، تأمين التطبيقات باستخدام رقم التعريف الشخصي أو استخدام حسابات متعددة في الوضع المزدوج.

تم تجهيز ماكلارين أيضًا بشكل جيد من حيث الكاميرا: يستخدم Oneplus عدسة ثلاثية بثلاثة أطوال بؤرية ، والتي تتكون من زاوية واسعة (48 ميجابكسل) ، وزاوية عريضة للغاية (16 ميجابكسل) وتليفوتوغرافي (8 ميجابكسل). لذا لديك العدسة المناسبة لكل قسم صورة تقريبًا.

جودة صورة جيدة للغاية

تقنع جودة الصورة الخاصة بالكاميرا الرئيسية عبر اللوحة وتقدم نتائج جيدة جدًا في السيناريوهات الفاتحة والداكنة. يلتقط الهاتف أيضًا صورًا جيدة. بشكل عام ، تعد الكاميرا واحدة من أفضل ما اختبره مختبر الاتصال.

يمكن أن يستمر تطبيق الكاميرا في تسجيله بميزاته الكثيرة: هنا يوجد وضع عمودي إلزامي لقص الكائنات ووضع ماكرو يقدم نتائج جيدة بشكل غير متوقع. يمكن أيضًا عمل اللقطات الليلية باستخدام الكاميرا الرئيسية أو وحدة الزاوية العريضة للغاية. نوصي السابق ، إن وجد.

خلاصة القول هي أننا راضون أيضًا عن قيم المختبر: ماكلارين ، وهو أمر غير مألوف تمامًا للسيارات الرياضية ، يحقق وقت تشغيل رائعًا يبلغ 12:10 ساعات. يتم شحنه بسرعة كبيرة بـ 30 واط ، للأسف ليس لاسلكيًا بعد. خصائص الاستقبال والصوتيات هي أيضًا جيدة جدًا إلى جيدة جدًا. قمع الضوضاء مثير للإعجاب بشكل خاص هنا.

يمكن أن يكون جهد الخرج في موصل USB-C أكثر نفسا. يُعد قياس 292 مللي فولت المُقاس قليلاً لسماعات الرأس المتطورة السلكية والمُحولة. بشكل عام ، يضمن هذا المركز العاشر في الصدارة.

تهانينا ، ون بلس! ومع ذلك ، فإن النموذج الشقيق 7T (هنا الاختبار) متأخر تمامًا وهو أرخص بكثير بسعر 599 يورو – مع قيم أداء مماثلة. سيحصل معجبو ماكلارين وأونبلوس بالطبع على قيمة أموالهم هنا.


المصدر
Oneplus 7T Pro McLaren في الاختبار





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Oneplus , 7T , Pro , McLaren , في , الاختبار , android , تطبيق , عميد , لتعريب , أيضًا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020