العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 03:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Omni Pixel Eyewear: مصمم نظارات الكمبيوتر
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 Omni Pixel Eyewear: مصمم نظارات الكمبيوتر


المصدر
Omni Pixel Eyewear: مصمم نظارات الكمبيوتر

أعطت نظارات الكمبيوتر العديد من مستخدمي الكمبيوتر راحة ارتياح لعينهم بعد قضاء ساعات لا تحصى على الكمبيوتر للعمل أو الألعاب. خلال زيارات البصريات ، كنت سأستفسر عن تكلفة شراء زوج إضافي من النظارات الطبية لاستخدامها فقط أثناء عملي على الكمبيوتر. الثمن الباهظ كان رادعا.

بعد ذلك ، وجدت Pixel Eyewear ، وهي نظارات مصممة للمساعدة في تقليل إجهاد العين أثناء العمل على الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى. هنا رأيي في نظارات Omni Pixel.

مشاكل متعلقة بالضوء الأزرق

لفهم كيفية مساعدة نظارات pixel ، من المهم أولاً فهم المشاكل الصحية التي يسببها اعتمادنا على الأجهزة الإلكترونية. تصدر هذه الأجهزة الرقمية ، بما في ذلك شاشات الكمبيوتر والأجهزة المحمولة والتلفزيون ، ضوءًا أزرق بشكل مستمر. على مدى فترة طويلة ، يمكن أن يسبب هذا الضوء الأزرق تعب العين وعدم وضوح الرؤية والصداع. يمكن أن يسبب الضوء الأزرق أيضًا مشاكل في إيقاعنا اليومي ، الذي ينظم الميلاتونين ، وبالتالي يميل إلى تعطيل كمية ونوعية النوم.

ما الذي يجعل نظارات Pixel مختلفة؟

للمساعدة في تخفيف إجهاد العين من التعرض للضوء الأزرق ، أنشأت Pixel تقنية العدسة التي تستخدمها في جميع نظاراتها. تقوم عدسات البكسل بتصفية 50٪ من الضوء الأزرق ، بما في ذلك 95٪ عند أقوى أطوال موجية بدون صبغة صفراء. تساعد العدسات على القيام بذلك من خلال طلاء مضاد للانعكاس. في المقابل ، عادة ما تكون نظارات الكمبيوتر الأخرى صفراء وتوفر شفافية منخفضة. تحتوي النظارات أيضًا على حماية من الأشعة فوق البنفسجية

ما يميز Pixel أيضًا هو أن النظارات تحتوي على مزيج من أحدث تقنيات الطلاء. هناك طبقة خارجية فائقة مقاومة للماء ، وهي تقنية النانو مصنوعة لتقليل اللطخات وصد الماء والغبار. تزيل تقنيات الطلاء أيضًا تشويه الألوان والصور.

Omni Pixel Eyewear: مصمم نظارات Omniprescriptionglas



حول نظارات Omni Pixel

تم تصميم أسلوب أومني للرجال أو النساء. يحتوي على حاجب مستقيم وجسر ثقب المفتاح ، مما يوفر عرضًا متوسطًا. تتضمن الخيارات ذات اللونين Smolder (لون السلحفاة) و Crystal (مظهر بلاستيكي شفاف).

ما أحبه وما يمكن أن يكون أفضل

تحتوي جميع نظارات Pixel على عدسة واضحة ، بحيث تبدو مثل زوج قياسي من النظارات. تحتوي الإطارات التي تستخدمها Pixel على أسيتات السليلوز ، والتي تستخدمها معظم ماركات النظارات الراقية. إذا كنت لا تحب نمط omni ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنماط إطارات النظارات الأخرى. لديهم دليل حجم عبر الإنترنت لمساعدتك في اختيار الحجم المناسب.

نظارات Pixel متاحة الآن أيضًا كجزء من الحصول على النظارات الطبية. تمنحك الشركة رحلة لمدة 30 يومًا خالية من المخاطر لنظارات الكمبيوتر العادية. كما أنه يوفر شحنًا أمريكيًا وإرجاعًا وتبادلاً مجانًا. هناك أمر إيجابي آخر حول Pixel هو أنه يتم تسعيرها بأسعار معقولة ، مما يجعلها في متناول مجموعة أكبر من مستخدمي الكمبيوتر.



وصلت النظارات بسرعة وتم تعبئتها بعناية. لقد تحققت من استجابة خدمة العملاء ووجدتها سريعة وودية ومعرفة. كان من الجيد أن نعرف أنها كانت متاحة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة.

بخلاف الشعور بثقل أكبر على وجهي غير نظارتي الطبية الأخرى ، من الصعب العثور على خطأ في هذه النظارات وألعاب الكمبيوتر.

Omni Pixel Eyewear: مصمم نظارات pixeleyeglasses-404x



في الصندوق

يأتي كل زوج من نظارات Pixel بقطعة قماش للتنظيف ، وحقيبة ناعمة ، وعلبة.

خيارات الشراء

يمكنك شراء هذه النظارات من خلال موقع Pixel أو من خلال معظم فاحصي النظر وبائعي التجزئة للنظارات. بعض الأنماط متوفرة أيضًا على Amazon.

أفكار عامة

منذ شراء النظارات الطبية Omni Smolder وارتدائها ، لم أعاني من إجهاد العين أو الصداع ، كما أنني لم أطلب قطرات العين للمساعدة في جفاف العين. إنها مريحة وأنيقة وذات أسعار معقولة. أود أن أوصي نظارات Pixel ، بما في ذلك نمط Omni ، لأي شخص يقضي ساعات لا حصر لها على جهاز الكمبيوتر المحمول ، والهاتف الذكي ، و / أو جهاز الألعاب.


المصدر
Omni Pixel Eyewear: مصمم نظارات الكمبيوتر





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Omni , Pixel , Eyewear: , مصمم , نظارات , الكمبيوتر , pixel , النظارات , omni , أيضًا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020