العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Nioh 2 – مراجعة Games.cz
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 Nioh 2 – مراجعة Games.cz


المصدر
Nioh 2 – مراجعة Games.cz

Nioh مراجعة Games.cz 1134567-nioh-2-214x1



قم بشحذ القطانات ، وشحذ الحواف ، وقم بمحاذاة أدوات النينجا بالحزام ، وقم بغبار الفرش المقدسة لكتابة التعويذات الواقية. اليابان تكافح في فترة سينجوكو العاصفة والممزقة بالدماء ، وكأن سلسلة من اللقاءات القاسية والمناورات العسكرية للوحدات المحتملة في جميع أنحاء البلاد لم تجلب مشقة كافية ، فهي لا تزال تعج بالشياطين والوحوش والأشباح. ويجب ألا نقلل من شأن. لديهم شهية لك ولا يعطونك أي شيء مجانًا.

الثلاثي الكبير وواحد في الخلف

حتى الجزء من الجمهور الذي لم يعان أبدًا من أدنى اهتمام بتاريخ اليابان سمع على الأرجح أسماء مثل Oda Nobunaga أو Toyotomi Hideyoshi أو Tokugawa Ieyasu ، على الأقل في وقت ما من حياتهم. هذه هي أكبر ثلاث شخصيات من الفترة التاريخية بأكملها وربما التاريخ الياباني بشكل عام. ولكن الشيء الصحيح للحديث عنه هو أربعة ، لأنك كنت لا تزال هناك. على الأقل ، في Nioh 2. (بالمناسبة ، يقرأ بهدوء ، ňióإذا كان شخص ما يهتم.)

على الرغم من البيئة المذهلة ، القصة أكثر من برميل عادي. في جوهره يتبع خطًا واضحًا للقصة ، ويتيح لك التحدث بطريقة ما عن السلطة إلى وضع الطاقة لـ restgumpovsk ، لكنهم لا يساعدونه في تقنيات السرد الغريبة والمربكة قليلاً – تقفز المؤامرة ذهابًا وإيابًا مثل حيوان أليف مرقط دون أن ينبهك أحد ، سلسلة لنفسه مشاهد غير مترابطة بشكل غريب ، ويومض عدد كبير من الشخصيات التاريخية في عدسة الكاميرا ، لكنهم لا يحصلون على مساحة كافية لأن مقتطفات القصة عادة ما تكون أقصر.

عندما تتشاجر في نهاية المطاف مع شخص ما ، فغالبًا ما لا تعرف من هو ، ناهيك عن سبب وضع سيف في معدته. صحيح ، تحتوي اللعبة أيضًا على موسوعة من الشخصيات ، حتى تتمكن من قراءة ما كانت عليه ، وما كانت عليه مع أشخاص آخرين ، ولماذا لم تعجبك وما إلى ذلك. ولكن سيكون من الأفضل إذا خرجت من القصة ولم يكن عليك البحث عنها بطريقة مماثلة.

تأثير القصة لقرار إبداعي آخر هو أيضًا متناقض تمامًا: لا يتم إعطاء بطل الرواية هذه المرة ويمكنك إنشاء شخصيتك بدلاً من ذلك. من ناحية ، بالطبع ، من الجيد تخصيص البطل حقًا حسب رغبتك. من الجدير بالذكر أيضًا أن محرر الشخصيات مفصل بشكل مجنون تقريبًا – إذا كنت ترغب في قضاء ثلاث ساعات عن طريق تقويم gerojos واحدًا تلو الآخر ، سيسمح لك nioh 2 بذلك.

لكنه يعني تلقائيًا أيضًا إرساء قصة أضعف. كمسألة مبدأ ، من الصعب جدًا على البطل الذي تم إنشاؤه بحرية أن يجد شخصية قوية. لا يعني أنه لا يمكن فعل ذلك على الإطلاق ، ولكن هنا لم ينجح المبدعون. خاصة لأن … بدء موسيقى الجنازة ، لا تتحدث شخصيتك.

بطل الرواية الصامت هو الشر الذي مولع به في أي لعبة تلجأ إلى مثل هذا النهج ، ولن أغفر له هنا أيضًا: إنه يقوض مصداقية الحوارات بطريقة تُسرق منك تمامًا في النهاية. بالتأكيد ، يمكنك اختيار الجنس ، وهناك عدد قليل من الأصوات للاختيار من بينها ، لذلك قد يكلفك ذلك على الأرجح بعض الشيء ، ولكن عندما سمح المبدعون لحوالي ثمانية من الدبلات بالتنهدات والجدران التي تلعب عندما تضغط على فمك ، لا يمكنك حقًا السماح لهم لا تزال تقرأ على الأقل صفحة من النص؟


أغنية قديمة معروفة

لكن القصة بالتأكيد ليست محور اللعبة. إنه بمثابة رابط خيالي للمستويات ، فمن الجيد أنه لا يوجد إهانة أو إلهام. يتم تقسيم الوقت الذي يقضيه مع Nioh 2 بين الأنشطة الأخرى. لذا فإن 70٪ يقاتلون من أجل أنفسهم ، و 25٪ يبحثون عن المخزون والمعدات والإحصاءات ، ويقضون 5٪ من وقتك في الضغط على الأزرار المطروحة إلى وحدة التحكم بعد رميها على الحائط. (نعم ، تجربة شخصية.)

جوهر اللعبة مطابق تقريبًا للحلقة الأولى. وهنا ، إلى حد ما ، يكسر الخبز إلى حد ما – هل تتوقع استمرار الابتكار الكبير في كل خطوة وتحول واضح في ميكانيكا اللعبة؟ ثم سيرغب Nioh 2 في إحباطك ، لأن كل ما يمكنك العثور عليه هنا هو الامتداد الحذر ، والأناقة ، والتطور البسيط لأساس صلب من قبل.

ولكن هل هو خطأ تلقائيا؟ لعب نيوه الأول بشكل خيالي. هل من الممكن أن تمطر النار والصخور على مبدعي الغضب الصالحين لعدم رغبتهم في لمس الصيغة الوظيفية الرائعة ، وبدلاً من التعثر في نفس النغمات ، ولكن هنا وهناك مع اختلاف طفيف؟ لأن النتيجة ممتعة جدًا ، لا يمكنني إجبار نفسي على انتقاد هذا الحساب.

أسوأ قليلاً هو إعادة التدوير المباشر لبعض مواد الجزء الأول ، والتي تستحق بالفعل حاجبًا مرتفعًا. ستقابل قطعًا من المعدات ، وبعض الأعداء ، وحتى رئيسًا واحدًا قتلته في الحلقة السابقة. وهذا ، دعونا نسكب النبيذ النقي ، ببساطة ليس بالوصول المثالي.

لعبتك الخاصة

قد لا يكون أي من هذا مفيدًا للاعبين الذين ليس لديهم خبرة في المركز الأول ، لكنهم يفكرون في محاولة النظر إلى اللقب الجديد بعد كل شيء. أدعوهم هكذا بابتسامة مبتسمة ، ولكن إلى الرواق هو ممر مع تحذير: في البداية هو معمودية بالنار.

نظام القتال قوي للغاية. إذا قمنا بتفكيكها في عناصر فردية ، فسيكون من الممكن اللجوء إلى عدد من أوجه التشابه: الحركة مع شخصية غير مقيدة تحت اليدين تشبه Sekira قليلاً ، وفتح حركات جديدة ومجموعات أكثر تعقيدًا مثل Devil May Cry أو Bayonetta. إعادة الأعداء بعد الراحة أو الموت هي أرواح كلاسيكية ، تثير المواقف أنماط القتال من الأجزاء الأولى من سلسلة Yakuza. يجعل أسلوب وأجواء المغامرة بأكملها من الممكن تذكر Ninja Gaiden ، عند اختيار نهج زاحف ، يردد Tenchu ​​قليلاً للتغيير ولا يكون Onimusha في الانطباع العام.

لكن ، كما يقولون ، الكل أكبر من مجموع جميع الأجزاء. من الواضح أنه عندما يتعلق الأمر بمحاولة جلب الحديد الحاد من الأشكال المختلفة إلى الاتصال الوثيق مع العدو ، فإن الواجهة مع الألعاب الأخرى المخصصة أيضًا للمبارزة أو القتال القريب ستكون موجودة ببساطة. لكن نسبة المكونات الفردية إلى إضافة إدارة التحمل المنفذة بشكل فريد والتي تهم الكثير تجعل اللعبة فريدة من نوعها. Nioh ليس soulsovka أو sekirovka. أكثر من أي شيء آخر ، إنها مجرد سروال داخلي.


كي على الذهب

وحقيقة أن لعبة أخرى مختلطة بشكل مماثل للعبة (أي باستثناء الجزء الأول بالطبع) لا تقدم ، والنتيجة غير العادية الناتجة عنها ، هي في كثير من الحالات سبب لحظات صعبة. بالإضافة إلى التوقيت الإلزامي والألعاب الموضعية والاعتراف بأنواع مختلفة من هجمات العدو ، سيكون عليك الانتباه إلى الميكانيكا المرتبطة بـ ki (ما يسمى بالقدرة على التحمل المحلية) وعالم الأشباح.

تستهلك الحيل والأغطية والاندفاع عادةً كي ، ولكن عند تنفيذ تقنية تسمى ki pulse بعد الضرب أو السرد (في الممارسة العملية ، تضغط على R1) ، يمكنك استعادة القدرة على الفور بدلاً من الاضطرار إلى نفخها. النقطة هي أن التوقيت يلعب أيضًا دورًا هنا. أقوى نبض ki ، الذي يعيد القدرة على التحمل الأكثر فقدًا ، يمكن القيام به حتى أجزاء قليلة من الثانية بعد التأرجح الأخير للسلاح ، ليس على الفور. ولكن إذا فاتتك تلك اللحظة ، فلن تحصل على أي شيء.

هذا يبدو وكأنه عازف؟ فقط على الورق. النظام بسيط في حد ذاته ، ولكن حاول ضرب نبضات كي الصحيحة عندما يحاول راهب ضخم تشويهك على الحائط ، مما يقطع قدراته الخارقة. وعليك أن تفكر في لحظة واحدة فيما إذا كنت تقفز أو تهاجم أو تكمل كي أو تحاول الشفاء أو استخدام بعض الأشياء الداعمة.

يتم استخدام Ki من قبل الأعداء ، وإذا نفدت من العدو ، يمكنك عمل لكمة وحشية. إنه مثل كسر غطاء في Sekir. إلا هنا ليس الموت المفاجئ ، فقط جرح أكثر إيلامًا بشكل ملحوظ. ولكنه يمكن أن يعكس الموقف لصالحك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتحدث ثلاثة حراس – منخفض ومتوسط ​​وعالي. منخفض هو الأسرع والأبطأ ، ولكنه الأضعف أيضًا. توفر الوسيلة التوازن ، وكقاعدة عامة ، لديها أيضًا لمسة نهائية متطورة ومضمار متاح لمحاربة المعارضين البشريين. حسنًا ، الحارس العالي خرقاء ، فالهجمات تكلف قطعًا كبيرة من القدرة على التحمل ، كما لو كنت ترمي أكياس الأسمنت ، ولكنك أيضًا تؤذي بشكل واضح. إضافة إلى أن المواقف مثالية لتغيير الوضع ديناميكيًا ، ربما لا حاجة إليه.

حسنًا ، ليس أن Nioh 2 بالكامل لن يمر بسلاح واحد في حارس واحد. بالطبع هذا ممكن. ولكن سيكون الأمر مؤسفًا قليلاً ، لأن نظام القتال مع التناوب له أهمية – إذا قمت بتبديل الحارس فورًا بعد نبضة كي ناجحة ، فقم بتشغيل آلية أخرى (ما يسمى التدفق) ، والتي ستضيف القليل من كي. بعبارة أخرى ، اللعبة نفسها تدفعك للرقص بين المواقف ، لأنه بتسلسل تم تنفيذه بشكل صحيح ، ينتهي بك الأمر إلى قوة تحمل أعلى بعد الهجوم مما بدأت في الهجوم. يتطلب التدريب ، لكنه يعمل.

من ناحية أخرى ، إذا أفسدت الأمر ، فإن الشخصية كم مرة يبدأ في التقاط أنفاسه مثل المدخن بعد 12 دقيقة من الركض ، وهو أمر غير مرغوب فيه إلى حد ما ، خاصة عندما يندفع إليك نادي ضخم بسرعة لا تتوافق مع الحياة.

طريق مكافحة التنوير

فقط من خلال نسج النبضات والتدفقات بشكل صحيح في الصالات الخاصة بك ، سيتحول بطلك من نحلة محيرة ، تقطع على الأرض بشكل مسرحي كل ثلاثين دقيقة ، مقطعة ، طعنة وسخرية إلى رعب مميت في ساحة المعركة.

ولكن قبل أن تتعلمه ، ستعاني. حسنًا ، ربما ليس لدي سوى يدي اليسرى ولن تعاني ، ولكن سيجد الجميع شيئًا مختلفًا ويمكن للإنترنت أيضًا العثور على رد فعل على أن Nioh 2 خفيف للغاية. لكنني أعترف دون تعذيب أن بعض المستويات أعطتني الكثير.

القتال سريع للغاية ويضع معظم الخصوم ضغطًا مستمرًا بحيث لا يمكنك التوقف عن التركيز لثانية واحدة. المتطلبات على التوقيت الدقيق والتحكم في الموقع هائلة ، حتى أصغر شوكة قادرة على قطعك إلى النصف بمجرد أن تقلل من تقديرها أو تسيء تقدير اندفاعك. وستلعب اللعبة بشكل أساسي على الإطلاق ، ولكن ليس على الإطلاق. لا غموس دقيق للإبهام ، لا مداعبة لطيفة قبل الطبق الرئيسي. لا ، هنا لديك učigatan وحظا سعيدا.

ولكن لديها أيضًا الوجه الآخر الكلاسيكي للعملة: الرضا. متعة التغلب على التحدي وفرحة تحسين الذات. ونعتقد أن القتال هنا يمكن أن يوفر لحظات مرضية للغاية. لأنه ليس فقط متطلبًا لا هوادة فيه ، فهو أيضًا مصمم بشكل رائع.

الضوابط دقيقة ، والميكانيكا دائمًا عادلة ، وبمجرد أن تضعها في النهاية في يدك ، ستجد أن كل الألم السابق كان يستحق ذلك. تتحول ساحة المعركة من غرفة تعذيب إلى مسرح لباليه الدموي. تطير بين الشفرات وتوزع الألم بنفسك. تقدر اللعبة كل ضربة مع التأثيرات الصوتية والمرئية الخام ، ولا تخشى الوحشية ، فالهجمات لها وزن وهواء مليء بخط البقع القرمزي عندما تتفاعل بخفة ، وتطلق العنان لجروح من التخفيضات والأغطية الدقيقة وتدق الجرس في نهاية قلبك. وهو ليس لك. أخيرًا.

لا يعني ذلك أن اللعبة بدأت تسامح الأخطاء بمرور الوقت ، ولا حتى بالخطأ. بدلاً من ذلك ، يجبرك على عدم القيام بها. إنهم يتنافسون معك دائمًا. سوف تتحسن ، سوف تتشدد في الاستجابة. لذلك عليك التكيف مرة أخرى. تعلم تقنيات جديدة ، واتقان الإجراءات الأكثر تعقيدا والفروق الدقيقة. تتفاعل اللعبة مع الأعداء الأثقل وعليك مرة أخرى العمل بجدية أكبر من ردود أفعالك وتكتيكاتك.

مع هذه اللولبة سوف تتحول تدريجياً من رجل فقير مرعب إلى قاتل لا يرحم يحمل سلاحاً في كل يد ، مجموعة من النينوكو خلف وسطه ، ملفوفة في تعويذة onmjo الواقية مثل Imhotep ، الذي يأخذ كل الشياطين القاتلة لتناول الإفطار. إذا لم يكن هذا تصميمًا رائعًا للتقدم ، فأنا لا أعرف ما هو الآن.


عالم الشياطين

يمكن تطبيق معظم ما سبق فقط على الجزء الأول مع اختلافات طفيفة. تأتي أكبر الأخبار إلى الذهن إذا تحدثنا عن غضبك الداخلي. البطل نفسه هو نصف اليوغا ، وهو ما يعني عمليًا ثلاثة أشياء: هجوم مضاد شيطاني خاص ، وتحول لحظي إلى شيطان ، والقدرة على استعارة قدرات الأشباح المهزومة.

يمكنك الرد على هجوم عدو خاص بهذه الضربة المضادة. يتميز بتوهج أحمر على الظهر ، وإذا قمت بتحرير شيك الشيطان مباشرة إلى الجرح التالي ، فلن تتجنب الضرر فحسب ، بل ستظل تشم رائحة العدو بشكل كبير وتنغمس في نفسك مع تأثيرات إيجابية أخرى.

ولكن إذا فاتك ذلك ، بالطبع فإنه يضر بالويل. وإذا كنت تتوقع بسذاجة أن يقوم الأعداء بإطلاق ضرباتهم في نفس الوقت ، فستضللك اللعبة بسرعة. لا ، عليك أن تتعلم هذا لكل خصم. ولكن ، لنكن صادقين ، لا يوجد شيء جديد. هناك مقارنة مع عداد mikiri من Sekira – الميكانيكا هي نفسها عمليا.



من حين لآخر ، مثل دانتي (وآخرين) ، يمكنك التحول إلى أحد الشياطين الثلاثة وإظهار أشباح القرون. ومع ذلك ، سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن “زناد الشيطان” يساوي زر الفوز التلقائي. يستغرق التحول مقدارًا محدودًا من الوقت ، مما يقصر أيضًا كل هجوم أو مهارة تقوم بها بشكل شيطاني.

لكن الأهم من ذلك ، أن ضبط الوقت يقطع الأعداء. بعبارة أخرى ، لا يمكنك أن تموت مثل Yogai ، ولكن عندما تتغير وتبدو منيعًا لا يقهر الذي لا يقهر ، تقفز مباشرة إلى جرح جريح ، فإن الرئيس قادر على تحويلك بسرعة إلى بشري هش في غضون ثوان. وهذا ما يحدث أكثر مما يرغب المرء.

الكثير من اللعب يتعارض مع مهارات اليوغا. يمكنك استخدامها في كثير من الأحيان وخاصة هناك عدد كبير للاختيار من بينها. لكل نوع من العدو ، واحد إلى خمسين. لبرهة قصيرة ، قد تتحول إلى كاراس تينغو ، وتقلع في الهواء على أجنحة سوداء ، وتطغى على أعدائك. أو يمكنك استعارة سكين من طفل صغير مبتسم. أو المطرقة الفقيرة الأشباح في الأرض بمطرقة ضخمة. أو …

يمكن أن يؤدي الاستخدام الصحيح لمهارات اليوغا إلى تطور تطور معركة تبدو مفقودة ، لذا يجدر عدم تجاهلها. ستكون مفيدة بشكل خاص عندما تصادف ما يسمى بالعالم المظلم ، وأجزاء من الواقع ملوثة بشدة من الوجود الشيطاني الذي شوهها جسديًا. وفي هذه الفقاعات ، زادت الشياطين من الإحصائيات ، بينما كنت أبطأ في إضافة كي. إذا حدث لك في حالة طبيعية خفيفة للغاية.

صحيح أنه من الممكن جذب الأعداء بذكاء للخروج من العالم المظلم للخروج من العالم المظلم ، حيث يضعفون إلى المستويات الطبيعية ، ثم يقتلونهم. ولكن كما سيقول ميريك دوسين ، إنها غير شريفة وغير رياضية.


تحسين الساموراي الخاص بك

لا شيء ضد هياكل عظمية RPG معقدة ، لكن Nioh 2 ، مع حجم الميكانيكا المترابطة المختلفة ، تقترب من مكان ما إلى النقطة التي يكون فيها المرء بطيئًا في الادعاء بأن القليل هو في بعض الأحيان أكثر.

احكم بنفسك: مستويات الشخصية والإحصاءات والمعدات والمجموعات ، أربعة خيارات للسلاح ، عادة السلاح ، توزيع نقاط المهارة بين السحر ، النينجا ، الساموراي واليوغاكاي ، اختيار الوصي ، اختيار الوصي الثاني ، اختيار ثلاث مهارات يوغا داعمة وإحصائياتهم ، وإدارة مركز الروح المرتبط بها ، ونوعان من نقاط الهيبة ، وبركات من رجال أخضر صغيرين ، وموقع أواني الشاي في كوخك (كما لو كانوا) ، وتحسينات الحداد ، وتجربة أنواع مختلفة من الأسلحة ، ونقاط الشهرة والمكافآت لهم. إذا لم أنس أي شيء ، فنحن نتحدث عن تسعة عشر نظامًا يجب الانتباه إليها. متع المكنسة.

من ناحية ، ليس هناك ما يمكن فعله سوى القول بأن شيئًا من هذا القبيل لم ينتشر على أيدي المبدعين. مع نطاق مماثل ، لن يكون من المستغرب ما إذا كانت بعض المجموعات ستكسر بعضها البعض. إذا لم تنجح. لا شيء مثل هذا يحدث هنا ، واللعبة متوازنة لإجبارك على الاعتناء بكل طرق التحسين.

من ناحية أخرى … هناك الكثير. على وجه الخصوص ، الوافد الجديد الذي لم يشم رائحة Nioh الأصلية سيحدق فقط في الفيضان المذهل من الأرقام الغامضة ، والتسميات التوضيحية ، والمكافآت الغريبة ، والأسماء المستعارة الخفية والسمات الغامضة للعتاد في الساعات القليلة الأولى. لا تفسر اللعبة الكثير عن ذلك وستقوم الشاشة برمي كل شيء في وقت واحد ، كما لو كان أغطية الخلاط.

تدريجيًا تلمس كل شيء وتتوقف عن كونه مشكلة ، ولكن في الساعات القليلة الأولى يمكن أن تطغى وتربك بشكل صحيح. سيكون من الأفضل إذا قام منشئو المحتوى بدمج عدد قليل من طائرات RPG في طائرة واحدة ، أو على الأقل توزيعها على مسافات ذات معنى.

وبالمثل ، فإن النظام يعادل الحرية الضخمة في البناء. إذا كنت منزعجًا من Sekir لأنك كنت دائمًا سريعًا ، وكان لديك سيفًا دائمًا ، فسيتم إطعامك في Nioh 2. إن احتمال ما يولد من كوكب الزهرة شحذ الجحيم من سيل من التعاويذ والأسلحة والدروع والقدرات والعناصر لا تعد ولا تحصى. النينجا السامة؟ الساموراي الثقيلة مع موزعات باليدين؟ Onmyoji مع المؤمنين Shikigas؟ المبارز ذو الأرجل الخفيفة بالنار أو البرق؟ تحلق لانسر مثل من الفيلم الصيني؟ لا مشكلة!

بالمناسبة ، إذا كان المحاربون القدامى يعتقدون أن يسألوا عن الحاجة إلى الطحن ، فأنا لديكم أخبار سارة – لا توجد حاجة عمليًا لإثنين. طوال الوقت كنت أقوم ببعض الزراعة لمدة نصف ساعة عندما افتقرت إلى بضع نقاط لنشر الدروع التي كنت أرغب حقًا في ارتدائها ، وإلا لم أكن أرتديها على الإطلاق.

رجل القمامة في كيمونو

فصل منفصل هو الغنائم ، التي على طول خطوط الشياطين ، كل الأعداء ينطلقون مثل مفرشة الحصى في كارثة الثلج. صحيح ، عندما ترى جسمًا على الأرض يشير لونه إلى جودة عالية ، فإنه سيسرع ضربات قلبك ويقدم جرعة من الدوبامين بشكل موثوق. هذه هي قاعدة نهب الكون. لكن العدسة المكبرة تتساقط بشكل لا يصدق لدرجة أنه من السهل جدًا أن تفوت شيئًا تريده حقًا في كومة مستعرة من بيوت الدعارة.

ومع ذلك ، من أجل عدم إلقاء اللوم على اللعبة ، من الضروري أيضًا أن نضيف أن الفائض محسوب في التصميم وجميع الفرائس التي يمكنك التضحية بها على الفور في الموقد المحلي مقابل الخبرة ، أو بيع الحداد مقابل المال ، أو تفكيك المواد اللازمة للصياغة. وهناك حاجة إلى جميع المواد الخام الثلاثة ، لذلك لا تعرف حتى أين تستثمر من قبل. وهو ، بالطبع ، أمر جيد ، لأنه بعد ذلك تستمتع بالفعل بالنفايات.

حشود الظلام

يتفوق Nioh 2 في تصميم العدو المشترك. ولا يهم إذا كنا نقصد الفن أو الفني – كلاهما من الدرجة الأولى. بالنسبة إلى منشئي المحتوى الذين ينتمون إلى أعمق الأقواس ، لا يوجد بالتأكيد الكثير من محركات الأقراص. باستثناء الرؤساء ، ستقابل أربعة وثلاثين نوعًا من الشياطين والعديد من المعارضين البشريين الآخرين. وهو بالفعل حشد قوي ، لكنك لن تجد قطعة أضعف بينهما.

لا يوجد صوف قطني. لا فوضى كانت بمثابة حشو طائش في جز حين يدك الأخرى في أنفك. كل خباز لديه صياد ، بعض القدرة الخاصة على الحذر. لقد طور الجميع تقريبًا مجموعات من الهجمات ، لم يتم إطلاقها مرة تلو الأخرى. بمعنى آخر ، يمكن أن يكون الأعداء العاديون متساوين مع الحافلات الصغيرة من الألعاب الأخرى. وهو أمر رائع بالنسبة للعبة التي يكون تركيزها الأساسي هو القتال ، وهو أمر إيجابي للغاية.

يرضي Japanofil أكثر لأن الوحوش ، كما هو الحال في المرتبة الأولى ، تعتمد على الفولكلور الياباني الحقيقي. الأسنان والقرون والسكاكين لا تطحنك فقط من الكلاسيكيات مثل onibaby و tengu و kappa ، ولكن أيضًا السكاكر مثل cukumogami وأشباح الأشياء والأدوات المهملة. ما عليك سوى الانتظار حتى تقتلك المظلة المهووسة.


سمكة كبيرة

Bossfighty هو نظام ملكي للألعاب من هذا النوع ، لذلك كان علي أن أضع Nioh 2 على صدري لبضع ميداليات بعد كل إشادة من الماضي ، ولكن … حسنًا ، لم تكن معارك الرئيس سيئة أو حتى سيئة. إنه يعطي انطباعًا كلاسيكيًا للغاية ويجب على المرء أن يقاوم بعض التعب.

أرباب العمل حوالي الثلاثين. إنهم يطالبون ، بالطبع ، بنهج تكتيكي أكثر بكثير من زملائهم ، الذين يكافئون في كثير من الأحيان العدوان بلا رأس. لكن العديد منهم ليس لديهم ميكانيكا أكثر إثارة للاهتمام وهم مجرد تدريب قديم معروف ، حيث عليك غرس جميع هجمات الرئيس في الذاكرة ثم البحث عن وقت التوقف عن العمل بحذر.

المعارك مصاغة بشكل جيد ، وتتصرف بشكل عادل ، ومعظمها يمثل تحديًا قويًا ، ولكن … ما الذي تعلمه لشخصيتك مع مجموعة متدفقة من الهجمات ، عندما لا تكون لديك فرصة لاستخدامها على أي حال في مستويات الذروة. هل تحتاج إلى أخذ لقطة واحدة أو اثنتين والابتعاد بسرعة ، وإلا سيضربك الرئيس على الأرض؟ لا يزال شعراء Sekir المسكرون للمبارزات من خلال الحوارات التي يتحدث بها النصل بدون ضرر في هذا الصدد.

من المؤكد أن هناك أيضًا بعض القطع الرائعة. Jacunokami ، ثعبان ضخم يتناوب بين مرحلتين ، وتعتمد صعوبة الأخرى بشكل مباشر على مدى ذكائك في المرحلة الأولى. أو بومة تاتاريموك ، التي تحول شعرها إلى اللون الرمادي تقريبًا ، ولكن لا يمكن إنكار أن المعركة نفسها تتم بشكل جيد. ولم يخيب آمال المدرب الأخير للعبة ، التي وفرت نقطة تأرجح كافية وأدرينالين للمغامرة بأكملها.

اليابان مظلمة

Nioh 2 ضخم. استغرق مني 81 ساعة للتغلب عليه (بما في ذلك الغالبية العظمى من المهام الجانبية) ، ولكن إذا كنت ترغب في جمع كل شيء 100 ٪ ، فمن المؤكد أنه سيوقف عداد الساعة بأرقام ثلاثية.

البيئة الإبداعية لصانعي الأفلام معروضة. لا يتغير النمط المعماري أو الحالة المزاجية للمشاهد كثيرًا أثناء اللعبة ، ولكن بالطبع من المنطقي فيما يتعلق بالإعداد وخاصة أنه لا يهم ، لأنه ببساطة للمشاهدة. من الناحية الفنية ، فإن الرسومات متوسطة إلى حد ما ، لكن التكوين يعوضها. حدائق Zen الجميلة في انتظارك ، غرف الساموراي البسيطة وأزهار الكرز في إزهار معدة للحناسي الدموي والقلاع الشرقية والريف النموذجي. لولا الشياطين ، لما كان هناك سوى قبعة من القش المخروطية والحج من ملاحظات Kamo no Chome.

عندما اكتشفت أنه ، كما في الحلقة الأولى ، لا يمكن للشخصية القفز هناك والتحرك داخل الممرات المحصورة ، دحرجت الدمى. أخيرًا ، من الضروري الاعتراف بأن تصميم المستوى جيد بشكل مدهش على الرغم من هذه القيود. تبدو طبيعية تمامًا ، وتحتوي على عدد من الفروع التي تحتوي على كنوز وعادة ما تقدم عدة طرق ، تلتقي في النهاية في نقاط الاتصال.

ربما يجب توجيه أكبر انتقاد للعبة بأكملها إلى المهام الجانبية. لا يحتوي Nioh 2 على عالم واحد كبير ومتصل مثل الألعاب الأخرى المماثلة ، ولكنه يعتمد بدلاً من ذلك على عدد من الخرائط الأصغر المنفصلة تمامًا. هذه هي المستويات الرئيسية وليس لديها في الواقع أي شيء عتاب. لكل منها ، لكنك تفتح بعض المستويات الجانبية ولن تقطع الخيال. عادة ما يعيدون تدوير المواقع التي تمت مشاهدتها بالفعل ، وكثيرا ما تتكرر البيئة مباشرة بدون مضايقات ، ويراهن المبدعون فيها على الكمية أكثر من الجودة. في النصف الثاني من المباراة ، كان علي القيام بمهام جانبية بسبب واجباتي.

ركوب فرحان

عمليا لم أواجه مشاكل فنية. لم يكن هناك انخفاض في معدل الإطارات على PS4 Pro. ومع ذلك ، يبدو أن اللاعبين الذين لديهم PS4 نظيف يبلغون عنهم من حين لآخر ، لذا احذر إذا كان لديك إصدار قديم من وحدة التحكم.

لم يكن هناك خلل أو تشويش للعب ، باستثناء استثناء واحد. مع قطع iaido الملحمي ، الذي سيحركك أكثر قليلاً ، تمكنت ليس فقط من تفويت العدو بشكل موثوق به ، ولكن أيضًا من الاستقامة بين الحاجز وجدار المنزل. لم يكن من الممكن إنقاذ نفسي بالحركة العادية ، كان علي أن أفعل نفس القطع مرة أخرى ، فقط في الاتجاه المعاكس ، للعودة إلى الحرية. حدث ذلك مرة واحدة فقط طوال هذا الوقت ، لذا فهو حدث مضحك أكثر من سبب للنقد.

إذا لم يكن كذلك ، يجب التوصية بـ Nioh 2 لكل فرد إيجابي النوع. بالتأكيد ، ليس لديه درع نظيف تمامًا من جميع النواحي ، وإذا لم تكن مستعدًا لتسامح الكثير من الشبه بالحلقة السابقة ، فإن إزعاجك سيكون أكثر.

لكن ما يجب دفعه رائع. إن المعارك مرضية للغاية ، ونظام القتال غني ومفصل ، والبيئة وسيم وجذاب. أخطاء ليست مفقودة ، Nioh 2 كان لدي مشكلة في التوقف عن اللعب ، والتي من المحتمل أن توضح بشكل أفضل حقيقة أنني وضعت تلك الساعات 81 في حوالي خمسة أيام. ومع ذلك لم أكل اللعبة. المضي قدما ، فلن نأسف لذلك.


المصدر
Nioh 2 – مراجعة Games.cz





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Nioh , 2 , , مراجعة , Games.cz , nioh , أيضًا , اللعبة , أكثر , شيء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020