العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
MLB The Show 20 – مراجعة اللعبة في Hrej.cz
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 MLB The Show 20 – مراجعة اللعبة في Hrej.cz


المصدر
MLB The Show 20 – مراجعة اللعبة في Hrej.cz

ما بدأ بمشاهدة بسيطة ومملة من YouTube دعنا نلعب أصبح حبًا رياضيًا رائعًا. وهكذا ، في السنوات الأخيرة ، على الرغم من تفضيل المعالجة الرياضية التقليدية لكرة القدم والهوكي في البلاد ، فقد قضيت معظم وقتي في لعبة البيسبول الافتراضية. بفارغ الصبر اللانهائي ينتظر على لوحة المنزل ، وتوقيت التسجيل ، ودراسة شاملة لأباريقهم وملاعبهم أو ، على سبيل المثال ، حساب التفاضل والتكامل المحموم ، حيث لا يزال بإمكان العداء دفعه وحيث يوجد خطر السيارات غير الضرورية. هذه كلها لحظات رائعة غير متجذرة على الإطلاق في الدم التشيكي ، على عكس مباشر ، خداع ، لوب وتحطيم. يتمتع لاعبو البيسبول الافتراضيون ، مثل أقارب Madden ، بلمسة أكثر غرابة لأن لعبة MLB The Show الوحيدة المناسبة تم إصدارها حصريًا على PlayStation 4 لسنوات. كما أغلق الرجال SIE سان دييغو ذوي الخبرة الفصل البيسبول للجيل الحالي من لوحات المفاتيح.



معرض الصور 7 صور

Show مراجعة اللعبة Hrej.cz 857ed4c9.jpg


Show مراجعة اللعبة Hrej.cz 503a1543.jpg









دليل كرة القاعدة رقم 1

تتضمن مجموعة الرماة الأساسية دائمًا مزيجًا من الملاعب السريعة وغير المباشرة. كلاهما لا ينضب ، لكن المفتاح هو دورانهما ومجموعاتهما غير المتوقعة. Fastballs دقيقة وصعبة ، ولكن أفضل ما يمكن ضربه ، فإن الارتكازات التقنية تربك الخصم مرة أخرى ، وتغري الشطف ، ولكنها تتطلب تنفيذًا أكثر. يتحكم أضعف الرماة جزئياً في ثلاثة ملاعب ، بينما يتقن أكبر النجوم خمسة ملاعب مختلفة.

السلسلة الأخيرة

للمرة الثالثة ، وباختصار شديد ، سنصف ما هو البيسبول الملعون حقًا. كما هو الحال في الألعاب الرياضية الأخرى ، يواجه فريقان بعضهما البعض ، بالتناوب في الميدان والخفاش. في الفريق المهاجم ، يقاتل ضارب واحد دائمًا مع رمية دفاع ، يتم إعارةها من قبل زملائه في الميدان. يحاول المهاجمون دفع المقاتلين – العدائين “إلى الوطن” ويسجلون أكثر من أربع قواعد ، بالنسبة لفريق الدفاع ، من المهم إخراج الخصوم الثلاثة. كل فريق لديه ما مجموعه تسع أو زائد تسع محاولات ، لا يوجد تعادلات ، حتى يسقط أحد الفرق على ركبتيه.

سواء كان الأمر يبدو بسيطًا أو معقدًا ، من الناحية العملية حتى المفهوم الرياضي البدائي مثل ضرب قطعة من الخشب في قطعة من المطاط / الجلد ثم الركض حول إنجاز استراتيجي معقد للغاية. كل فعل في اللعبة مهدد بخطأ فادح ، والذي يمكن أن يكلف الجاني مباراة ، واستيعاب القواعد والعادات المعقدة إلى حد ما يستغرق أيضًا لحظة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المباريات طويلة وصعبة ، وفي معظم الأحيان “لا يحدث شيء” فيها بشكل أساسي ، فإن جميع لاعبي البيسبول مهووسون على الأرجح بالدخول إلى الجداول والإحصاءات.

الذي يتوافق تمامًا مع معالجة اللعبة. يقدم MLB The Show 20 أيضًا أربعة عناصر أساسية للعبة: الرمي ، والحرق ، والتدافع ، والاستمتاع. وعلى الرغم من أن الأخيرين هما بدائيان تمامًا ويمكن للعبة نفسها مساعدتك بشكل مهيب ، فإن الأولين هما كيمياء معقدة حيث يسحب The Show اللاعب عديم الخبرة من خلال وجه الطين العميق أولاً.

المباراة الأخيرة

كما هو الحال في السنوات السابقة ، من الضروري فهم المبادئ الأساسية للرمي والنار. يمتلك الوافدون الجدد مجموعة كبيرة من الإعدادات لضبط كلتا المهمتين على صورتهما الخاصة. على سبيل المثال ، فقط الضارب لديه حوالي عشرة إعدادات أساسية للكاميرا بالإضافة إلى بعض الخيارات “المخصصة” للتخصيص الكامل ، ويستند إطلاق النار نفسه على ثلاثة مخططات تحكم مختلفة تمامًا مع إعداداتها الخاصة ولوحة التخصيص. من الواضح أن المجتمع المتشدد يصرح ببعض التركيبات المؤكدة ، وهناك خيارات غير منطقية حقًا (كاميرا الضرب خلف كتف الرامى) ، ولكن خلاف ذلك فإن العرض يدفع مقابل لعبة قابلة للتخصيص للغاية.

404 Not Found

يسير هذا جنبًا إلى جنب مع أحد المستجدات الرئيسية القليلة في الإصدار الحالي. تم تجديد حرق المنطقة الأكثر شيوعًا تمامًا ، بالإضافة إلى إعدادات الواجهة الأوسع (بما في ذلك الرموز والشفافية والألوان ، وما إلى ذلك) ، فإنه يوفر استجابة لاعب أكثر فائدة قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم بالنسبة لآلية الألعاب الجديدة ، وهي أعلى مستوى ممكن من جودة الإطلاق. تم استكمال المزيج الحالي من توقيت ووضع الخفاش “المثالي” من خلال “الكمال المثالي” المطلق ، والذي ، عند إتقانه بجهاز التحكم عن بعد ، يضمن دراما خطية سامة ، أو ساحات خارجية صعبة ، أو عمليات صواريخ منزلية. بالطبع ، كما هو الحال في لعبة البيسبول ، الكمال المثالي ليس هو اليقين المطلق للنجاح ، حتى في هذه الحالة ، يمكنك تدريبك بيد بوليك يدوية. ومع ذلك ، على الأقل فإن الاستجابة الصوتية في شكل ظرف معدني مرتفع هي مكافأة كافية.

التحول الأخير

كان هناك أيضًا تغيير كبير في توازن الرمي والحرق. بينما كان العام الماضي أكثر غضبًا ، تمكنت SIE San Diego هذا العام من ضرب الخفافيش على الكرة. اختفت أخطاء غريبة ، وربما يكون الخطأ الوحيد المتكرر غير السار هو الانزعاج المزعج (ضرب الجزء السفلي من الكرة ، التي تطير عالياً في الهواء ثم في قفازات القطبية). من ناحية أخرى ، فإن الرمي ، الذي أصبح صلبًا ، أكثر صعوبة ، حتى يلقي النجوم خارج السرعة في الوقت المناسب تمامًا لأكبر النجوم التي يطيرون فيها حيث يريدون ، ويشطف المنافسون الذين يتم التحكم بهم بواسطة الكمبيوتر جراحيًا في ثالث أقل صعوبة. الملعب المليميتر خارج منطقة الضربة ليس عاملاً ، وهم يحولون فقط أي كرة أفضل إلى نقاط. أضف إلى ذلك الحكام القاسيين بشكل غير عادي ، الذين “يصفرون” بشكل حصري تقريبًا للرجل المضرب ، ويصبح النصب أمرًا صعبًا ، بل محبطًا. خاصة في حالات القابض مثل القواعد أو حتى القواعد الكاملة.


ما زلت أعتبر المسيرة الديناميكية إلى أكتوبر الخيار الأفضل لمعظم اللاعبين

في الميدان ، هناك اختلافات أكثر وضوحًا بين “اللاعبين الجيدين” واللاعبين الاستثنائيين حقًا. جنبا إلى جنب مع واجهة رمي الكرة الجديدة ، من الصعب العمل على مسافات أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال التحكم في اللاعب عشوائيًا قليلاً ، وغالبًا ما تعطي السجلات العنيدة خفاشًا أو اثنين من رجال المضرب. على الأقل ، حصلت الأقطاب الخارجية على مجموعة من الخطوات الجديدة المثيرة للإعجاب ، والركض والقفز للرسوم المتحركة ، وتبدو أكثر طبيعية قليلاً. ولكن عندما تكسر الغضب ، لأنه حتى قدرة مثل مايك تروت يمكن أن تستدعي منجمًا يطل على السماء على كرة طيران بسيطة تسببها عصا تناظرية صلبة ، فإن بعض الرقصات المتحركة الجميلة تُسرق بشدة.

آخر AT-BAT

اترك أسلوب اللعب بمفرده وانظر إلى قائمة أوضاع اللعبة. لم يتغير بشكل ملحوظ منذ آخر مرة ، والجديد الوحيد هو تمديد صياغة بطاقة سلالة الماس الشهيرة المسماة Showdown. إنها مرتبطة مباشرة بالحداثة في شكل ما يسمى باتل بوس ، المبارزات المتوترة بين الرماة ورجل المضرب ، والتي تتخصص في طريق واحد إلى المعرض. بعد تجربة العام الماضي ، خضع لعملية إعادة صياغة لنظام الشخصية التي لا تزال موجودة “لتكون” بدلاً من تحسين اللعب أو تغييره بشكل ملحوظ. وبالمثل ، يجب تهدئة الحماس للعلاقات المعلنة على أرض الملعب ، والتي اقتصرت على الاستجابة السياقية للمنافسة والصداقة الحميمة الناتجة عن نجاحات وإخفاقات اللعبة. لا تتوقع حقًا The Sims on Show 20 منذ العرض.

لا يزال الخيار الأفضل لمعظم اللاعبين هو مارس الديناميكي إلى أكتوبر ، أخبار العام الماضي ، التي أسعدت اللاعبين الذين ليس لديهم مئات الساعات للعب جزء موسمي كامل من 162 مباراة بعد 9 جولات. بعد اختيار النادي المفضل لديك ، يمكنك التحكم في الفريق (أو مباشرة من الفرد) في يدك فقط في اللحظات الرئيسية مثل التشطيبات الدرامية أو المعالم التاريخية. من بين مئات الآلاف من الملاعب والخفافيش ، ستستمتع فقط بالأفضل والأكثر توتراً ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى ترسيخ الدم في عروقك. يشمل مارس إلى أكتوبر أيضًا شكلًا مبسطًا وبديهيًا للغاية من الكشافة والرحلات ، ويؤدي الكوكتيل الناتج إلى الإدمان للغاية. إذا كنت لا تزال لا تفهم ما يراه المشجعون على البيسبول ، فأنا أرى هنا أكبر إمكانية للرؤية.

Show مراجعة اللعبة Hrej.cz 857ed4c9.jpg



لا يزال مدير وضع الامتياز الذي تم تجاهله بشكل مخجل … تم تجاوزه بشكل مخجل. لا تزال اللحظات التاريخية محبطة بشكل لا يصدق ، ولكن المرح والموقف العام للعبة لا يزال سخيًا للغاية. على عكس العناوين المتنافسة من EA و 2 K ، لا يخشى MLB من مكافأة اللاعبين ، حتى مع العناصر القيمة نسبيًا. حتى اللاعبين المعتدلين والمخلصين ليس لديهم مشكلة في بناء فريق حقيقي من الأحلام مليء بأعظم النجوم والأساطير. أفضل البطاقات ليست في عالم الأحلام واللاعبين الذين ينفقون مبالغ كبيرة بالعملات الحقيقية. يمكن الحصول على النجوم الماسية (مثل مكافئ البيسبول ، على سبيل المثال ، بطاقات هاري كين القياسية) حتى بمجرد تسجيل الدخول إلى اللعبة ، وفقًا لشهادة لاعبي الشبكات الاجتماعية. وبالمناسبة ، فإن إحدى المكافآت الاختيارية التي يجب أن تقدمها اللعبة هي Babe Ruth الأسطورية. مرضي.

دليل كرة القاعدة رقم 2

لدى المقاتلين أربعة أنواع من الإطلاق. الكلاسيكية ، والاتصال ، والسلطة ، وبنت. تي شيرت كلاسيكي مناسب لمعظم المواقف. يعد التوقيت الأكثر صلابة ولكنه مثالي الذي يتطلب طاقة مفيدًا عندما يعرف الضارب بالضبط أين وكيف ستطير الذبابة. أرجوحة الاتصال عديمة الفائدة على الإطلاق. على سبيل المثال ، يمكن لرجال الضرب الماهرة والسريعة الحصول على العدائين بأمان من القاعدة الثالثة إلى المنزل بأمان.

الإدارة الأخيرة

من الناحية الفنية ، لا شيء يتغير عمليًا. ما زلت أعتبر MLB The Show واحدة من أكثر الألعاب الرياضية الأصيلة على الإطلاق ، وعلى الرغم من أن اللاعبين يبدون مطاطًا جميلًا ، والمراسلة الجانبية Heidi Watney تعمل كإبداع من WWE 2K في وقت سابق ، فإن الإمداد الضخم من الرسوم المتحركة والتحولات السلسة بينهما لا يزال يلهثهم. لسوء الحظ ، تم تجنب الأخطاء الجديدة في العام الجديد ، ويتفاعل رياضيو الخفافيش بشكل غريب متأخراً مع الملاعب البرية ، من وقت لآخر تحسب اللعبة بشكل غير صحيح الاتصال الجسدي بين الأجسام ، وغالبًا ما يهرب اللاعبون الميدانيون بشكل سخيف بشكل غريب. خلاف ذلك ، يتم تحسين المحرك القديم إلى الكمال ويخيب آمال قليلة.

ونتيجة لذلك ، يعد MLB The Show 20 وداعًا كريمًا للغاية لعصر PS4 في لعبة البيسبول الحصرية. لا يزال يوفر توترًا مغناطيسيًا مثيرًا للإعجاب وعدم القدرة على التنبؤ وشعورًا بالرضا عن النجاح ، ولكنك لا تتجنب الشعور غير السار بأن مسألة الخطأ والتنفيذ المثالي في بعض الأحيان ليست في يديك تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قائمة الابتكارات الكاملة قصيرة جدًا ، لذلك لا يوجد شيء آخر سوى النظر إلى العام المقبل ، عندما ستنظر العلامة التجارية أيضًا في Xbox One و Nintendo Switch. نأمل بنفس البرودة التي كانت عليها حتى الآن.

الحكم

“النهاية الصلبة لأفضل لعبة البيسبول الافتراضية تحت الشمس. إنه لا يقدم الكثير من الأشياء الجديدة ، ما يفعله ولكنه يفعل بشكل مثالي “.






المصدر
MLB The Show 20 – مراجعة اللعبة في Hrej.cz





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
MLB , The , Show , 20 , , مراجعة , اللعبة , في , Hrej.cz , البيسبول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020