العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 07:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
iPhone 12 جاهز “لالتقاط” المستخدمين بكاميرات وأجهزة استشعار جديدة بنظام مستقر
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 iPhone 12 جاهز “لالتقاط” المستخدمين بكاميرات وأجهزة استشعار جديدة بنظام مستقر


المصدر
iPhone 12 جاهز “لالتقاط” المستخدمين بكاميرات وأجهزة استشعار جديدة بنظام مستقر



يبدو أن شركة آبل تخطط لطراز آيفون 12 6.7 بوصة أعلى النطاق مع العديد من الأخبار المهمة خاصة من وجهة نظر التصوير الفوتوغرافي. هناك العديد من الشائعات التي تتحدث عن الكاميرات الخلفية الجديدة المزودة بمستشعرات مستقرة ولكن أكبر أيضًا جاهزة لالتقاط المزيد من الضوء وتحسين جودة الصورة. ال الشائعات تأتي من Ming-Chi Kuo المعتاد الذي يتوقع بطريقة ما التحسينات التي يجب أن يحصل عليها قطاع التصوير الفوتوغرافي على أجهزة iPhone الجديدة قريبًا.

Apple: مستشعرات مثبتة في iPhone 12 المستقبلي

إن الحداثة التي يمكن أن تقدمها Apple مع iPhone 12 الجديد ، خاصة مع الجزء العلوي من النطاق أو الإصدار Pro ، وبالتالي لا تتعلق فقط عدسات جديدة في نوعها ولكن أيضا وقبل كل شيء أ جهاز استشعار ونظام تثبيت الصورة. يمكن أن يسهل هذا الحل توسيع استقرار الصور ومقاطع الفيديو حتى مستشعر الزاوية العريض للغاية. نحن نعلم أنه في الوقت الحالي استخدمت Apple على جهاز iPhone 11 Pro حلًا لها الاستقرار البصري فقط في استخدام المستخدم للزاوية الواسعة أو العدسة المقربة.

iPhone جاهز “لالتقاط” المستخدمين بكاميرات 230320_LiADRScanner.



إن حداثة تقنية إزاحة المستشعر الجديدة القادمة مع iPhone 12 ستضمن للمستخدمين القدرة على الاستفادة بدقة من التثبيت مع أي عدسة ذات زاوية واسعة ، عن بعد أو حتى زاوية عريضة للغاية. بحسب التقرير بالنسبة للتكنولوجيا التي يمكن استخدامها من قبل Apple فقط مع إصدار واحد من الجهاز (لنفترض أن الإصدار Pro) سيغير ما تم القيام به حتى الآن من قبل شركة Cupertino مع مختلف أجهزة iPhones من أعلى النطاق التي اختلفت فقط في الحجم والبطارية.



يجب أن تأتي الأخبار أيضًا على طراز العدسات الذي يبدو أن شركة آبل مستعدة لاستخدامه على iPhone 12 الجديد. في هذه الحالة في الوقت الحالي يستخدم iPhone 11 عدسات 6P ولكن يبدو أن الشائعات تعزز هذا النظام من خلال عدسة 7P أو 7 عنصر. يجب أن يتعلق التحسين بجميع الموديلات الجديدة ، وبالتالي فإن الجزء العلوي من النطاق مع شاشة 6،7-inch و 6.1-inch مع كاميرا ثلاثية العدسات ولكن أيضًا الأجهزة الأساسية المزودة بلوحة 5.4-inch و 6.1-inch مع عدسة مزدوجة. نظرا لإدخال الماسح الضوئي LiDAR في iPad Pro من الواضح أن الشركة يمكنها أيضًا وضعه على iPhone 12 الجديد.

فنيا لذلك من المتوقع أن تمتلك إحدى كاميرات الموديلات المختلفة من iPhone 12 عدسات 7P 1 / 2.6 بوصة على العدسة واسعة الزاوية وعدسة (ربما فقط في الجزء العلوي من النطاق) دائمًا 7P 1 / 1.9 بوصة دائمًا للزاوية العريضة مع التثبيت عن طريق تحريك المستشعر. يمكن أيضًا أن تزيد جودة المستشعرات مع تغيير المورد الخاص بها. في الوقت الحالي ، تقدم شركة Apple نفسها من خلال Largan Precision ولكن وفقًا لمعلومات مطلعة ، كانت شركة Cupertino قد وضعت أيضًا طلبات في عبقرية.




المصدر
iPhone 12 جاهز “لالتقاط” المستخدمين بكاميرات وأجهزة استشعار جديدة بنظام مستقر





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
iPhone , 12 , جاهز , “لالتقاط” , المستخدمين , بكاميرات , وأجهزة , استشعار , جديدة , بنظام , مستقر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020