العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-14, 08:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
HP Omen X 2S أول لابتوب ألعاب بشاشتين
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow HP Omen X 2S أول لابتوب ألعاب بشاشتين


مما لا شكّ فيه أنّ هنالك أشياء غير مألوفة تتعلّق بالحواسيب المخصصة للألعاب، والتي تدفع الشركات المصنِّعة للقيام بأشياء غريبة، وبشكلٍ واضح! إذ تتجه الشركات إلى إتاحة هامش أوسع للتصاميم الغريبة والمبتكرة في فرق العمل، ومن المؤكد أن تصنيع HP Omen X 2S لم يكن بمنأىً عن ذلك.

تتجه تصاميم بنات الأفكار أو الـ Concept في الغالب لتوضع على الرفوف وتنسى، ولكنّها هي التي تؤدي الغرض والضربة الكبرى في السوق، وبالفعل، فإن حاسوب HP omen X 2S في الوقت الحالي هو الهدف البارز في السوق لشهري أيار وحزيران من إطلاقه.

لعلّ السمة المميزة والتعريفية الواضحة للحاسوب المحمول ـ والذي يأتي بسعر 2700 دولارًا أمريكيًا ـ كانت تضمين شاشة ثانية تتموضع أعلى لوحة المفاتيح.

في الواقع؛ إنّ HP ليست أوّل من يسعى في هذا المجال اليوم، إذ يبدو الأمر أقرب لأن يكون موضة أو تريند (Trend) في المدى القريب.

تظهر شاشة العرض الثانوية بحجم 6 بوصات، وهي بالطبع أصغر بكثير من شاشة العرض المتوسطة مقاس 15 بوصة، وقد صُممت لتوفير معلومات إضافية في لمحات وومضات سريعة.

رغم أن فكرة الشاشة الثانوية قد ظهرت بالفعل منذ وقت مضى، إلّا أن HP كما يبدو كانت أكثر واقعية بتوظيفها إلى حد ما، على الأقلّ حول كيفية استخدامها بشكل أساسي.

وفي وقت يُفترض فيه أنّ على مطوري الألعاب خلق نوع جديد من المحتوى لمواءمة شاشة 1080p الثانوية تلك، تشير HP إلى توجّه لاستخدامها مع تطبيقات أخرى تمامًا!



من المقترحات الشائعة والبارزة؛ الدردشة في WeChat وWhatsApp، استخدام Spotify، ومشاهدة فيديوهات Twitch وYouTube، وبعبارة أخرى، ستقوم هذه الشاشة مقام هاتف مربوط بلابتوب لوظائف معينة بغرض جعلها أكثر سلاسة، فكما هو شائع اليوم يميل معظم مستخدمي الحواسيب، وخاصّة للألعاب، لاستخدام هواتفهم في ذات الوقت لغرض الدردشة، أو الموسيقى، أو أي من تلك الوظائف!

Omen أول لابتوب ألعاب بشاشتين HP-Omen-X-2S-3.jpg
HP Omen X 2S – Second Screen
وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن HP تقوم ببع منتجات OMEN أخرى خلافًا للحوايب، وهاك بعض الملابس مثلًا للراغبين بعيش تجربة HP الكاملة مع حاسوبها المحمول الجديد!

الموضوع HP Omen X 2S أول لابتوب ألعاب بشاشتين ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.






HP Omen X 2S H,g ghfj,f Hguhf fahajdk 2s hp omen hgehk,dm jj[i aham



شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2s, hp, omen, ألعاب, أول, الثانوية, بشاشتين, تتجه, شاشة, لابتوب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019