العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 08:53 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Houseparty ، تطبيق دردشة الفيديو الذي يريد البقاء في المنزل (وجمع بياناتك)
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 Houseparty ، تطبيق دردشة الفيديو الذي يريد البقاء في المنزل (وجمع بياناتك)


المصدر
Houseparty ، تطبيق دردشة الفيديو الذي يريد البقاء في المنزل (وجمع بياناتك)

تم إصدار Houseparty في عام 2016 وتم نشره لأول مرة في الولايات المتحدة ، وهو تطبيق دردشة فيديو نسمع عنه الكثير في أوقات الحبس هذه. ربما رأيت ذلك مذكورًا في قائمة “أفضل تطبيقات مؤتمرات الفيديو” التي تتدفق عبر الإنترنت منذ أوامر الحكومة بالبقاء في المنزل.



هذا الصباح مرة أخرى ، دعاني صديق صحفي من باريس لتنزيل التطبيق “لصنع بيرة من مسافة بعيدة”. “لقد خرج للتو أعتقد أن الجميع يستخدمه.” صعب المنال ، لقد قمت بتثبيت التطبيق وبدأت بالفعل في الوقوع في عدوانية التطبيق الذي يريد الوصول إلى هاتفي و / أو Facebook و / أو جهات اتصال Snapchat. من الواضح ، تتطلب دردشة الفيديو ، يجب عليك منح الوصول إلى الميكروفون وكاميرا الهاتف الذكي (التي تكون نشطة دائمًا عندما يكون التطبيق مفتوحًا) وكذلك إلى موقعه ، ولكن الخيار الأخير اختياري.

بعد حذف ما هو أكثر من فخ البيانات ، ومع ذلك استفسر عن Houseparty وسقط عن حق على مقال BFMTV نشرت هذا الاثنين 23 مارس ، الذي يحذر من هذا التطبيق “الجشع جدا في البيانات الشخصية”.

حفلة منزلية أو مساء في المنزل ، مع شريط مفتوح لبياناتك

تشغيل التطبيق بسيط للغاية. يسمح لك بالدردشة عبر دردشة الفيديو في صالاته الافتراضية التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 8 أشخاص. الأداة المثالية للحصول على “skypéro” وتناول مشروب من مسافة بعيدة ، بينما عالق الجميع في المنزل لمدة خمسة عشر يومًا على الأقل.

خصوصية Houseparty هي أن أصدقاء الأصدقاء يمكنهم الانضمام إلى محادثات الفيديو. من الواضح أنه يمكنك جعل غرفة المعيشة الخاصة بك خاصة ، لاستبعاد الضيوف غير المدعوين. تقدم Houseparty أيضًا مجموعة محدودة إلى حد ما من الألعاب المصغرة المتكاملة لإطلاقها عبر الخدمة (Pictionary ، Trivial Pursuit ، وما إلى ذلك).

لكن نظرة بسيطة على سياسة الخصوصية للتطبيق ، ويتم تحديد واحد بسرعة على كتلة البيانات التي تم جمعها. إذا لم يكن الوصول المطلوب إلى جهات الاتصال الخاصة بك قد وضعك بالفعل على أذنيك ، “سيقوم التطبيق باسترداد عنوان IP الخاص بالمستخدم ورقم IMEI الخاص بجهازه والمشغل … والمزيد كبير ، والاسم ، والموقع ، والنوع ، ولكن أيضًا صور مستخدميه. ومع ذلك ، فإن الكثير من المعلومات التي يمكن التحقق منها لاحقًا “، تحدد مع BFMTV Suzanne Vergnolle ، طالبة الدكتوراه في القانون في جامعة Paris-II-Panthéon -أساس ومتخصص في حماية البيانات الشخصية والخصوصية.

لكن أضاليا على Garonne لبياناتك الخاصة هي إمكانية لـ Houseparty “استخدام محتوى جميع المحادثات التي تتم عبر الخدمة ، بما في ذلك أي فكرة أو اختراع أو مفهوم أو تقنيات أو الدراية لـ n مهما كان السبب مثل تطوير وتصميم و / أو تسويق المنتجات أو الخدمات “.



Houseparty تطبيق دردشة الفيديو الذي Houseparty_collect-w

شروط استخدام مشروب Houseparty واسع جدًا لجمع بياناتك / © Houseparty
بشكل ملموس ، نسيت تشفير المحادثات ، قل مرحبًا لأرشفة (محادثاتك الصوتية والمرئية) لجميع محادثاتك لأغراض تجارية. احتمال أن تكشف عن فكرة القرن ، أو مفهوم منتج / بدء ثوري ومزعج للغاية منخفض نسبيًا. ولكن في حالة السكتة الدماغية العبقرية ، يمكن لـ Houseparty استغلال مفهومك إذا قمت بمشاركته على منصته.

ولكن أخطر شيء هو التسجيل الصافي والبسيط لمحادثاتك. تستمع إليك حفلة المنزل ولا تخفيها. تعتبر الشبكة بعض البيانات تلقائيًا “غير شخصية” ، دون أن يقول Hauseparty أكثر في ظروف الاستخدام. من المرجح أيضًا أن يتابع التطبيق نشاط مستخدميه خارج نطاق خدمته ، للحفاظ على ذاكرة مواقع الطرف الثالث التي تمت استشارتها. في هذه الحالات على وجه الخصوص ، لن يكون لرفض جمع بياناتك أي تأثير.

يجب علينا التخلي عن Houseparty؟ نعم بالتأكيد. لا يوجد نقص في تطبيقات الدردشة المشفرة. اختر Whatsapp أو Facetime أو Telegram. ابق في المنزل ، ولا تدعوا Houseparty.




المصدر
Houseparty ، تطبيق دردشة الفيديو الذي يريد البقاء في المنزل (وجمع بياناتك)





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Houseparty , ، , تطبيق , دردشة , الفيديو , الذي , يريد , البقاء , في , المنزل , (وجمع , بياناتك)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020