العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-04-12, 07:47 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
8 أدوات مجانية لتحقق أقصى استفادة من تويتر
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 27
khudhran is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon12 8 أدوات مجانية لتحقق أقصى استفادة من تويتر


بالنسبةللكثيرين، فإن تويتر يمكن أن يكون مكاناً ممتعاً، وحتى لو لم تكن هناك متعة، فربماتحتاج إلى استخدامه لظروف مهنتك، وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تستغرق إدارة حسابكالكثير من وقتك وطاقتك، ولحسن الحظ، هناك مجموعة من الأدوات المجانية التي يمكنكاستخدامها لجعله أكثر فائدة، وسنستعرض معكم أفضل هذه الأدوات.

1. استخدام TweetDeck لجدولة التغريدات

أدوات مجانية لتحقق أقصى استفادة twitter-tools-tweetdيجب أن تعلمأولاً أن استخدام تويتر بانتظام هو مفتاحك نحو نمو المتابعين لديك، ولكن ربما تكونمشغولاً وليس لديك وقت للتغريد كل ساعة في اليوم، وفي هذه الحالية يمكنك استخدام أداةTweetDeck على الويب لجدولة التغريدات مسبقاً، وإذا كنتقد استخدمت التطبيق القديم للهواتف الذكية، فيجب أن تعلم الآن أنه جزء رسمي منتويتر في تطبيق الويب الجديد، وإذا لم تكن قد استخدمته من قبل فمن السهل تعلمه.

فعندما تذهب لإنشاء تغريدة جديدة باستخدام أيقونة الريشة بأعلى اليسار، فقم بكتابة التغريدة في مربع النص، وبعد ذلك يمكنك النشر مباشرة عن طريق الضغط على تغريد، أو استخدام خدمة جدولة التغريدة بدلاً من ذلك، والتي تتيح لك اختيار الوقت والتاريخ التي تريده وسيتم نشر التغريدة فيه تلقائياً.

استخدم الاداة من هنا

2. استخدام IFTTT للنشر التلقائي من مدونتك

من الجيد دائماً نشر محتوى تقوم بإنشائه، ولكن سيكون من المتعب نشر تغريدة جديدة في كل مرة تقوم فيها بنشر شيء في مدونتك، وبدلاً من ذلك يمكنك استخدام IFTTT لأتمتة العملية، والتي تتيح لك أتمتة النشر عبر مجموعة كبيرة من الخدمات مثل تمبلر وبلوجر ووردبريس وغيرهم، حيث عليك توصيل الخدمة بمدونتك وسيتم نشر مشاركاتك على مدونتك تلقائياً على تويتر.

استخدم الاداة من هنا

3. استخدامتحليلات تويتر لتحليل تغريداتك

أتاحت تويتر أداء تحليل مدمجة فيه مباشرة، فإذا كنت ترغب في معرفة أي من تغريداتك تقوم بأداء جيد او معرفة مدى تقدم متابعينك بمرور الوقت، فيمكنك استخدام خدمة تحليلات تويتر، والتي تتيح لك معلومات مثل تغريداتك الرئيسية، وأهم ما ذكرته، ومجموع مرات الظهور الخاص بك على تويتر، وأكبر متابع لك، ويمكنك استخدام هذه المعلومات للارتقاء بتغريداتك وجعلها أكثر تأثيراً.

استخدم الاداة من هنا

4. استخدام RiteTag لمعرفة الهاشتاقات التي يجب استخدامها

أدوات مجانية لتحقق أقصى استفادة twitter-tools-ritetaيمكن أن تكونالهاشتاقات مهمة معقدة، ولكنها ضرورية لجعل الناس يرون تغريداتك، ولكن ليس منالواضح دائماً أي الهاشتاقات التي يجب استخدامها، فإذا رغبت في الحصول على طريقةسريعة وسهلة للعثوة على هاشتاقات مناسبة فجرب أداة RiteTag.

فكل ما عليك فعله هو استخدام وظيفة البحث في اعلى يسار الصفحة للبحث عن موضوع التغريدة، ثم ستعرض عليك الأداة الهاشتاقات الأكثر شيوعاً المتعلقة بهذا الموضوع.

استخدم الاداة من هنا

5. استخدام Pablo لإنشاء صور قابلة للمشاركة



أدوات مجانية لتحقق أقصى استفادة twitter-tools-pablo.تعتبر الصور هي طريقة رائعة لمشاركة المحتوى، ولكن ربما لا يكون لديك الوقت الكافي لتعلم مهارات الفوتوشوب الأساسية لإنشاء صورك الخاصة، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام Pablo لإنشاء صور قابلة للمشاركة بسرعة وسهولة، حيث يمكنك اختيار صورة خلفية وإضافة أي نص تريده وتغيير الخط والمحاذاة، والآن الصورة جاهزة للمشاركة، ويمكنك تنزيلها على الفور على تويتر من الأداة.

استخدم الاداة من هنا

6. استخدام The Hash للتعرف على ما يشغل العالم حالياً

أدوات مجانية لتحقق أقصى استفادة twitter-tools-thehasيمكنك الاطلاع على ما يشغل العالم على تويتر بمجرد النظر إلى عمود الهاشتاقات على يسار الصفحة الرئيسية، ولكن للحصول على تجربة أكثر جمالية، جرب هذه الأداة، والتي تظهر نظرة عامة أنيقة متاحة للتمرير بشكل أفقي لأهم الأخبار التي تتم مشاركتها على تويتر الآن، ويمكنك النقر على الهاشتاق لرؤية ملخص القصة، أو القيام بمشاركتها مباشرة على تويتر باستخدام زر المشاركة.

استخدم الاداة من هنا

7. استخدام Trendsmap للاطلاع على التريندات المحلية

أدوات مجانية لتحقق أقصى استفادة twitter-tools-trendsفي بعض الأحيان، تحتاج إلى معرفة التريندات المشهورة الآن محلياً، وهذا ما تقدمه لك هذه الأداة، والتي تُظهر خريطة للعالم مع أفضل الكلمات الرئيسية التريند في كل دولة، ويمكنك النقر فوقها لرؤية تغريدات تستخدم هذه الكلمة بالإضافة إلى إحصائيات حول استخدامها، وهناك أدوات للتحليل والتصورات والتنبيهات بناءً على هذا التريند.

استخدم الاداة من هنا

8. استخدام Who Tweeted It First لإيجاد أصل التغريدة

يُعرف موقع تويتر بانتشار إعادة النشر، وأحياناً يقوم الناس بنسخ التغريدات من الآخرين ونشرها على حساباتهم الخاصة، وهذا يجعل من المستحيل تقريباً العثور على المصدر الأصلي للتغريدة، وإذا كنت بحاجة إلى معرفة من قام بالتغريد في الأصل حول أمر ما فمن الصعب العثور على هذه المعلومة باستخدام أداة البحث المدمجة في تويتر، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام هذه الأداة للبحث بالكلمة الرئيسية او الرابط وسيظهر لك أول تغريدة منشورة تضمنت هذه الكلمة الرئيسية أو الرابط، ويمكنك الانتقال إليها مباشرة ومشاركتها على حسابك إذا أحببت.

استخدم الاداة من هنا

The post 8 أدوات مجانية لتحقق أقصى استفادة من تويتر appeared first on تيك فويس.






8 H],hj l[hkdm gjprr Hrwn hsjth]m lk j,djv hsjo]hl hsjo]l



khudhran غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
8, أدوات, أقصى, استخدام, استخدم, استفادة, تويتر, لتحقق, مجانية, من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019