العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



هذه الساعة الطبية الذكية الجديدة ستراقب وضعك الصحي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع!

بالنسبة لمرضى الطوارئ ، هذا أمر جيد. أعلنت شركة Healthcare IT Technology Company Health Insights للتو عن إطلاق ساعة ذكية جديدة تم تصميمها لتقديم مراقبة صحية أفضل مع إمكانية الوصول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-02-22, 05:53 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هذه الساعة الطبية الذكية الجديدة ستراقب وضعك الصحي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
Shelton is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon6 هذه الساعة الطبية الذكية الجديدة ستراقب وضعك الصحي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع!


بالنسبة لمرضى الطوارئ ، هذا أمر جيد.

أعلنت شركة Healthcare IT Technology Company Health Insights للتو عن إطلاق ساعة ذكية جديدة تم تصميمها لتقديم مراقبة صحية أفضل مع إمكانية الوصول إلى العاملين في المجال الطبي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وتستطيع هذه الساعة الذكية مراقبة معدل ضربات القلب، تشبع الأكسجين، التحكم في الضغط وحتى درجة حرارة الجلد حيث يمكن الوصول إليها مباشرة من قبل الطبيب فقط في حالة حدوث أزمة.

وقال المهندس ناصر شحاتة، المدير التنفيذي في Health Insights أن “Health Insights”شاركت مؤخراً في معرض”الصحة العربية”، أكبر معرض دولي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقدمت منتجات جديدة بما في ذلك الساعات الذكية الجديدة، وكانت فرصة عظيمة للشركة لتقديم خدماتها ومدى التقدم العلمي.

كما نجحت الشركة في تصميم نظام طبي جديد يسمى “ميديكا كلاود كير- Medica Cloud Care” وهو عبارة عن مرفق مركزي لتخزين الوثائق لجميع الخدمات الصحية والمرافق الطبية.

وسلطت شركة Health Insights الضوء على أن خدماتها لا تقتصر على المستشفيات والعيادات فحسب، بل أيضًا على سيارات الإسعاف حيث يمكنها توفير المزيد من المعلومات إذا كان المريض لا يزال في الطريق. ويمكن للأطباء بالفعل مراجعة حالة المريض حتى قبل وصولهم إلى المستشفى، مما يمنحهم المزيد من الوقت للتعرف على الحالة الطبية للمريض.



من جهته قال المهندس كريم فتحي، مدير قطاع الأجهزة الطبية في Health Insights ان الطبيب يمكنه تحديد الأجهزة التي يتم تركيبها للمريض اعتمادًا على الوضع المرتبط بالساعة الذكية ، ومعظمها صغير الحجم ويسهل حمله.

وتم تصنيع الساعة الذكية في مصر وتم تسجيلها بالكامل من قبل الأكاديمية المصرية للبحوث العلمية بالإضافة إلى الحصول على علامة الجودة الأوروبية CE ، كما أن مصنع الشركة يحمل ISO 13485 ، وهو مصنع مخصص لتصنيع الأجهزة الطبية.

الموضوع هذه الساعة الطبية الذكية الجديدة ستراقب وضعك الصحي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع! ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.







Shelton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أيام, الأسبوع!, الجديدة, الذكية, الساعة, الصحي, الطبية, ستراقب, مدار, وضعك, وطيلة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 05:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019