العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 05:23 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
يمكن أن يكون عام 2020 عام صانعي الرقائق
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 يمكن أن يكون عام 2020 عام صانعي الرقائق


المصدر
يمكن أن يكون عام 2020 عام صانعي الرقائق

في حين أن بعض الصناعات تعاني بشكل مذهل أو ماتت لشهور ، فإن شركات معدات تكنولوجيا المعلومات ، وبالطبع مورديها ، وعمليًا سلسلة التوريد بأكملها ، يمكن أن تستفيد بشكل كبير من الإكراه أو التغيرات الطوعية في ثقافة العمل التي تسببها جائحة فيروسات التاجية.

يجب أن رقاقة

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يعملون من المنزل ، يحتاج أصحاب العمل إلى تزويد هؤلاء الموظفين بالأدوات التي يحتاجون إليها للعمل بينما يعمل المشغلون على توسيع مراكز البيانات الخاصة بهم من خلال توسيع خدمات السحابة عبر الإنترنت ، والتي أصبحت شائعة بشكل متزايد مع العمل عن بعد.

ونتيجة لذلك ، تكون الخيوط على اتصال في المقام الأول بصانعي الرقائق ، الذين ، وفقًا للخبراء ، يمكن أن يكونوا أحد أكبر المستفيدين من الوضع الحالي. على سبيل المثال ، أعلنت شركة Samsung ، أكبر منتج للذاكرة في العالم ، يوم الإثنين أن حجم الصادرات من أعمال أشباه الموصلات قد نما بنحو 20٪ في الفترة الماضية. وزارة التجارة الكورية الجنوبية أ وقال لرويترز بناء على طلبهوقد تم تحفيز مبيعات رقائق الخادم بشكل كبير بسبب زيادة الطلب على الخدمات السحابية ، في حين أن وصول الملايين من العاملين عن بعد ، لا سيما في الأسواق الأمريكية والصينية ، قد عزز بشكل كبير أو يمكن أن يعزز تسليم الأعضاء.

يمكن يكون 2020 صانعي الرقائق sodimm.jpg?158496139


تبدأ اللقاءات عبر الإنترنت والتعلم الآلي على الإنترنت!
تقدم بطلب الحصول على HWSW مجانًا! ، الآن عبر الإنترنت.

وفقًا للمحللين ، فإن أكبر سوق لرقائق الذاكرة هو الآن الصين ، حيث فتح كبار مزودي الخدمات السحابية (Alibaba Holdings و Tencent Holdings و Baidu Inc) منصاتهم وتوسيع قدراتهم لدعم العمل عن بعد ، ودعم الجهود الحكومية.



نقص السعر

تشير DRAMeXchange بالفعل إلى ارتفاع طفيف في الأسعار بنحو 6 ٪ في الفترة بعد 20 فبراير ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عمليات الاستحواذ في السوق الصينية ، في حين توقعت UBS الأسبوع الماضي أن الأسعار سترتفع بنسبة تصل إلى 10 ٪ في الربع الثاني قد يزيد مقارنة بالربع السابق. قد يزيد سعر الرقائق والمعالجات للخوادم أكثر من ذلك ، بأكثر من 20 ٪. وفقًا لـ UBS ، بعد تراجع الفيروس التاجي ، قد يلحق مصنعو DRAM في وقت ما في الربع الثالث من العام المقبل ، وقد يكون هناك نقص مستمر في رقائق DRAM في السوق.

في الوقت نفسه ، يبلغ مصنعو الإلكترونيات عن استمرار صعوبات توريد المكونات ، حيث يقدم معظمهم في المتوسط ​​ثلاثة أسابيع لشبكة التوزيع. وفقًا لمسح IPC International ، تتوقع ثلاثة أرباع شركات التصنيع التي شملتها الدراسة أن تعود الأعمال إلى العمل في وقت مبكر من أكتوبر.


المصدر
يمكن أن يكون عام 2020 عام صانعي الرقائق





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يمكن , أن , يكون , عام , 2020 , عام , صانعي , الرقائق , العمل , وفقًا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020