العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
يريد المتحمسون أن تتخلى Samsung عن Exynos في أوروبا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 يريد المتحمسون أن تتخلى Samsung عن Exynos في أوروبا


المصدر
يريد المتحمسون أن تتخلى Samsung عن Exynos في أوروبا

سامسونج الكورية الجنوبية هي واحدة من أكبر ثلاث شركات في سوق الهواتف المحمولة إلى جانب Apple و Huawei. لسنوات عديدة ، طبقت الهواتف الرئيسية للشركة Galaxy S و Galaxy Note استراتيجية دائرة نظام ذات شقين ، باستخدام Snapdragon من Qualcomm في الولايات المتحدة وعدد قليل من البلدان الأخرى ، في حين يتم استخدام دوائر Exynos الخاصة بشركة Samsung في أوروبا.

انتقد المستخدمون الأوروبيون لسنوات عديدة الدوائر المتقدمة الخاصة بشركة Samsung لكونها Qualcomm Snapdragon دون المستوى ، سواء من حيث الأداء وكفاءة الطاقة. بالإضافة إلى الأداء وعمر البطارية ، واجهت معظم دوائر exynos مشاكل في الكاميرا ، وهو أمر لم يعاني منه نظراء Qualcomm. تستخدم شركة Samsung S20 الرائدة حاليًا من عائلة Exynos 990 في أوروبا و Qualcomm Snapdragon 865 في الولايات المتحدة.

لقد سئمت مجموعة من المستخدمين الأوروبيين الآن من دوائر Samsung الخاصة وبدأوا عملية جمع الأسماء ، بهدف جعل Samsung تتحول إلى دوائر Qualcomm. يدعو وصف المجموعة سامسونج إلى “التوقف عن بيع هواتف Exynos أدنى لنا”. كما تريد المجموعة من الشركة إيقاف مستشعرات الكاميرا الخاصة بها لصالح مستشعرات سوني.
خارج الولايات المتحدة ، تبيع Samsung هواتفها باستخدام رقائق Exynos الخاصة بها بدلاً من Qualcomm Snapdragon. يستخدمون أيضًا مستشعرات الكاميرا المصنعة من Samsung ، بدلاً من مستشعرات Sony في الإصدار الأمريكي. هذه الأجزاء أدنى ، وهناك العديد من المقارنات عبر الإنترنت. هواتف Exynos أبطأ ، ولديها عمر بطارية أسوأ ، ومستشعرات كاميرا ومعالجة أسوأ ، تزداد سخونة وخنق أسرع ، وما إلى ذلك. قد لا يكون هذا سيئًا للغاية إذا كانت شركة Samsung شفافة بشأن ذلك ، أو إذا لم ندفع نفس السعر بالضبط أو حتى أعلى من أصدقائنا في الولايات المتحدة.

لقد تعاملنا مع هذه المشكلة لسنوات ، وكل عام كنا نأمل أن تقدم لنا سامسونج إما نفس الجهاز ، أو تجعل أجزائها تعمل على قدم المساواة مع المنافسة. فشلوا في تقديم هذه الطلبات مرارًا وتكرارًا ويبدو أن فجوة الأداء تتسع فقط. حان وقت التغيير ويحق للمستهلكين اختيار ما ننفقه من أموال!


قد تكون حقيقة ظهور الاسم الآن ناشئة لأن الدائرة العليا الحالية من Samsung Exynos 990 في Galaxy S20 تقدم جزئيًا عمر بطارية أقل بكثير مقارنة بالطرازات مع Qualcomm Snapdragon 865 ، وفقًا لـ Anandtech. عند مقارنة كلتا الدائرتين بتحديثات صور 60 و 120 هرتز ، فإن أداء Exynos 990 أسوأ بنسبة 13 بالمائة في عمر البطارية عند 60 هرتز ، و 11 بالمائة أسوأ عند 120 هرتز.


يريد المتحمسون تتخلى Samsung Exynos 81581?l=eyJyZXNvdXJj






يريد المتحمسون تتخلى Samsung Exynos 81582?l=eyJyZXNvdXJj










عندما تم اختبار الطراز الأعلى لهذا العام Galaxy S20 Ultra في وضع 120 هرتز ، يصبح التدهور أكبر. هنا ، ينتهي متغير Exynos بما يصل إلى 27 بالمائة بعد نموذج دائرة Snapdragon. النتائج هي أيضا تدهور ضد Snapdragon 855 في هاتف العام الماضي Galaxy S10 +. ينخفض ​​عمر بطارية Galaxy S20 + في نتائج أسوأ بنسبة 15 بالمائة من العام الماضي Galaxy S10 +.

في وقت كتابة هذا التقرير ، وصلت مجموعة الأسماء إلى أكثر من 22300 من نقوش الهدف البالغ عددها 25000 نقش. من يريد التوقيع على Samsung للتخلي عن Exynos يفعل ذلك مجموعة الاسم التالية.

هل أنت من أولئك الذين طلبوا التبديل من Exynos إلى Snapdragon على هواتف Samsung؟ هل كتبت بالفعل على مجموعة الاسم؟



المصدر
يريد المتحمسون أن تتخلى Samsung عن Exynos في أوروبا







burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يريد , المتحمسون , أن , تتخلى , Samsung , عن , Exynos , في , أوروبا , exynos

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020