العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-15, 01:40 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ون بلس تكشف عن هاتفيها الجديدن OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro: ميزات جديدة لا مثيل لها!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
Shelton is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon6 ون بلس تكشف عن هاتفيها الجديدن OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro: ميزات جديدة لا مثيل لها!


تعرفوا الى هاتفي ون بلس الجديدين: OnePlus 7 و oneplus 7Pro



في حدث عالمي أقيم في وقت واحد حول العالم، كشفت شركة “ون بلس – OnePlus ” رسمياً عن هاتفيها الرائدين الجديدين OnePlus 7 Pro وOnePlus 7 واللذان يتميزان بأحدث التقنيات التي تعمل الشركة الآن على تثبيتها في الأسواق.

وقال بيت لاو ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ون بلس: “نتحدى أنفسنا باستمرار لتقديم أفضل تجربة ممكنة للناس.تجربة المستخدم الرائعة تعني الحرية ويجب أن تعزز حياتك بدلاً من صرفك عنها. أنا فخور جدًا بما قمنا ببنائه مع سلسلة OnePlus 7 ، ولا يمكنني الانتظار حتى يجرب الناس الشاشة في هاتف OnePlus 7 Pro.

ون بلس 7



دعمت ون بلس هاتفها الجديد بأحدث معالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 855 SoC وذلك حتى يتمتع الناس من الاستمتاع بأداء أسرع دون المساس بعمر البطارية. كما تم تعزيز ذاكرة الوصول العشوائي “رام” إلى الهاتف الذكي ، وهي ميزة تتعلم عادات الاستخدام الخاصة بك حتى تتمكن من تخصيص ذاكرة “رام” كافية على التطبيقات التي تستهلك الذاكرة بشكل كبير بحيث يمكن تحميلها بشكل أسرع وتركها مفتوحة في الخلفية دون التأثير على الأداء.

بلس تكشف هاتفيها الجديدن OnePlus OnePlus-7-2-copy-271



يحتوي OnePlus 7 أيضًا على إعداد كاميرا مزدوجة العدسة يتضمن المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.7. توفر الكاميرا خوارزمية UltraShot الخاصة بالشركة والتي تسمح للهاتف الذكي بالتقاط صور أكثر وضوحًا وديناميكية.

بلس تكشف هاتفيها الجديدن OnePlus OnePlus-7-1-1024x682



وسيأتي OnePlus 7 بألوان المرآة باللون الرمادي والأحمر.

ون بلس 7 برو



يُعد OnePlus 7 Pro هو الجهاز الأفضل الجديد للشركة ، والذي يأتي مع بعض من أفضل الأجهزة التي رأيناها على هاتف OnePlus الذكي. أولاً ، ستحصل على شاشة “أموليد” مقاس 6.67 بوصة جديدة بمعدل تحديث قدره 90 هرتز. يتيح لك ذلك عرض OnePlus 7 Pro مع زيادة الرؤية عند التصفح. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم HDR10 + للحصول على مزيد من الألوان السوداء والبيضاء الأكثر إشراقًا، كما أنه حصل على أعلى تصنيف A + من DisplayMate. الهاتف رفيع بدرجة كافية ليتم حمله بيد واحدة كما ان المنحنيات تسهل عملية مسكه.

بلس تكشف هاتفيها الجديدن OnePlus OnePlus-7-Pro-2-copy





في الخلف، ستجد إعدادًا جديدًا للكاميرا الثلاثية يتضمن نفس مستشعر 48 ميجابكسل الموجود في هاتف OnePlus 7 ، بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة 16 ميجابكسل واسعة جداً. تشتمل الكاميرا أيضًا على نفس تقنية UltraShot وخوارزميات Smart HDR لإنتاج أفضل الصور التي تم التقاطها على الهاتف الذكي.

بلس تكشف هاتفيها الجديدن OnePlus OnePlus-7-Pro-3-copy



تتضمن المواصفات الأخرى معالج كوالكوم Snapdragon 855 SoC و مساحة تخزين UFS 3.0 للوصول بشكل أسرع إلى ملفاتك وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم Warp Charge 30 حتى تتمكن من تشغيل أكثر من نصف السعة خلال 20 دقيقة فقط. يتضمن OnePlus 7 Pro أيضًا مكبرات صوت معززة من دولبي للحصول على أفضل إخراج صوتي.

يحتوي OnePlus 7 Pro أيضًا على Haptic Vibration الذي يوفر أشكالًا مختلفة على ردود الفعل على التطبيقات والألعاب. يتم استخدام ميزة التبريد السائل أيضًا حتى يبقى OnePlus 7 Pro باردًا حتى في ظل المهام المكثفة.

بلس تكشف هاتفيها الجديدن OnePlus OnePlus-7-Pro-5G-1-c



وسيأتي OnePlus 7 Pro بألوان من السديم الأزرق واللوزي والرمادي.

كما تم الإعلان عن إصدار 5G خاص من OnePlus 7 Pro.

بلس تكشف هاتفيها الجديدن OnePlus Bullets-1024x682-300



بالإضافة إلى ذلك، أعلنت OnePlus أيضًا عن سماعات Bullets Wireless 2 الجديدة التي لديها الآن هيكل تشغيل ثلاثي محسّن جديد يوفر تفاصيل استثنائية لموسيقاك. لديها نفس ميزة التحكم المغناطيسي من الجيل السابق، ويمكن بسهولة الاقتران مع أي جهاز OnePlus.

في الوقت الحالي ، لا توجد أخبار حول الأسعار المحلية وتاريخ الإصدار في الشرق الأوسط ، لكننا سنبقيك على اتصال بمجرد توفر المعلومات.

الموضوع ون بلس تكشف عن هاتفيها الجديدن OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro: ميزات جديدة لا مثيل لها! ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.






,k fgs j;at uk ihjtdih hg[]d]k OnePlus 7 , Pro: ld.hj []d]m gh ledg gih! oneplus pro:



Shelton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7, oneplus, pro:, الجديدن, بلس, تكشف, جديدة, عن, لا, لها!, مثيل, ميزات, هاتفيها, و, ون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019