العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 07:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ولادة ولادة رقمية جديدة: مشروع تدريب رقمي مجاني ابتكار
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 ولادة ولادة رقمية جديدة: مشروع تدريب رقمي مجاني ابتكار


المصدر
ولادة ولادة رقمية جديدة: مشروع تدريب رقمي مجاني ابتكار

ولادة ولادة رقمية جديدة: مشروع 546156-995x497.jpg



ميلانو – لدعم الشركات الإيطالية التي تواجه حالة الطوارئ الصحية التي أصابت الأمة بأكملها ، أصبحت على الإنترنت رسميًا ولادة رقمية جديدة مبادرة التدريب المجاني لإعادة التفكير في المستقبل. يمثل المشروع الذي أنشأه ستيفانو سالدينو الرئيس التنفيذي لشركة Mashub ، وهي شركة إيطالية تعمل على تطوير استراتيجيات التسويق والاتصال للشركات ، مساحة للمقارنة الرقمية لخلق دائرة فعالة للتدريب والإلهام. من خلال البث المباشر المستمر ، سيقوم رواد الأعمال واللاعبون في قطاع التسويق بإنشاء محتوى مخصص للتحول الرقمي وثقافة الشركات والإدارة المالية والعمل الذكي. اجتماعات افتراضية يشارك فيها المتحدثون المهارات والاستراتيجيات والأدوات المفيدة لنظام ريادة الأعمال الإيطالي لخلق مستقبل معًا من منظور رقمي.

شريك

في أقل من 48 ساعة ، جمعت المبادرة أعضاء مختلفين في جميع أنحاء إيطاليا: أحد شركاء FERPI الأوائل ، اتحاد العلاقات العامة الإيطالي ، ASCOM Bergamo ، وهي شركة تدعم الشركات ورجال الأعمال الطموحين بخدمات شخصية تهدف إلى إدارة الأعمال المثلى. وجزء من Confcommercio Imprese per l’Italia.

من خلال الموقع ، سيكون من الممكن التقدم كشريك لنشر المبادرة ، كمدرب أو مساهم أو مشرف على الجلسات المختلفة ، بالإضافة إلى الاستفادة من المحتوى المباشر الذي سيتم بثه من يوم الاثنين 16 مارس 2020 حتى 3 أبريل.

ماراثون طويل من محتوى التدريب لدعم الشركات التي ستعقد كل يوم عمل من الساعة 9.00 إلى الساعة 18.00 على موقع المبادرة. الجلسات الحية ، التي تستغرق حوالي 50 دقيقة لكل جلسة ، سيكون لها الجزء الأول من الكلام والجزء الثاني مخصص للأسئلة والأجوبة من المشاركين ، ويقدم لهم استشارة قصيرة في الوقت الحقيقي.



«مفاهيم الوحدة والمجتمع أساس مبادرتنا – يقول ستيفانو سالدينو ، رجل أعمال ومؤسس Mashub – بصفتي محترفًا ، أعتقد أنه من الضروري مشاركة معرفتي ونشرها بشكل أكبر لدعم جميع الحقائق الإيطالية في هذه المرحلة من إعادة تنظيم الشركات وهو أمر ضروري بشدة نظرًا لحالة الطوارئ التي نجد أنفسنا فيها. لحظة تاريخية من المؤكد أنها ستجلب معها “ولادة جديدة” للعديد من القطاعات ونماذج النمو الجديدة لأعمالهم. يسعدني أن أجمع عضويات من مختلف المناطق الإيطالية وأشكر جميع المتحدثين الذين سيشاركون مهاراتهم مجانًا وجميع الكيانات التي ستشارك في تدريبنا المستمر. أنا متأكد من أن الرقمية يمكن أن تكون حليفًا أساسيًا في هذه اللحظات ومتحدة ، وستتغلب بلادنا أيضًا على هذا التحدي من خلال الخروج أقوى وأكثر تقدمًا من حيث المهارات ».

المشروع الذي يروج له Mashub هو دعوة لمجتمع المهنيين الذين يرغبون في المساهمة في نشر الثقافة الرقمية في هذه اللحظة التاريخية الدقيقة بشكل خاص للعديد من الحقائق الإيطالية.


المصدر
ولادة ولادة رقمية جديدة: مشروع تدريب رقمي مجاني ابتكار





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ولادة , ولادة , رقمية , جديدة: , مشروع , تدريب , رقمي , مجاني , ابتكار , الشركات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020