العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 04:20 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هنا ZTE Axon 11 5G – تم إطلاقه رسميًا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 هنا ZTE Axon 11 5G – تم إطلاقه رسميًا


المصدر
هنا ZTE Axon 11 5G – تم إطلاقه رسميًا

تعد ZTE مكانًا مخبأًا في السويد ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه نادرًا ما يتم رؤيته في المتاجر أو في المشغلين الكبار. ومع ذلك ، لا يمنع هذا الشركة المصنعة من إنشاء هواتف مثيرة للاهتمام ، والآن تم إطلاق النموذج الرئيسي الجديد ، المسمى Axon 11 5G ، في السوق الصينية.

هذه هي الأخبار

تقدم ZTE Axon 11 كسيارة فيديو وترى أنها رد فعل على حقيقة أن المزيد والمزيد من المستخدمين يستخدمون هواتفهم للتصوير. من الخارج ، يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا بأربع كاميرات مختلفة. إنها أولاً وقبل كل شيء كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، ثم عدسة بزاوية عريضة مع عرض 120 درجة ، وكاميرا ماكرو خاصة لالتقاط صور قريبة للغاية وأيضًا مستشعر عمق يكتشف المسافة من الهدف ، ومن بين أشياء أخرى ، يعطي التأثير الذي يجعل الخلفية في الصورة الشخصية ضبابية بشكل جيد بينما لا يزال الشخص الذي تقوم بتصويره حادًا.

Axon إطلاقه رسميًا 72f96e56c7fe2495e360



لذا يفتقر الهاتف إلى تكبير بصري ، ولكن مع وجود 64 ميجابكسل في الكاميرا الرئيسية ، يمكنك على الأقل استخدامه إلى حد ما للاقتراب قليلاً من الهدف باستخدام الزوم الرقمي. يصور الهاتف بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، وكلا من الكاميرا الرئيسية والزاوية العريضة مثبتان للصورة لجعل أفلامك أقل اهتزازًا.

برنامج حتى للفيلم



يجب أيضًا تخصيص البرنامج من خلال تزويدك بمحرر أفلام متكامل في هاتفك. يجب أن يسمح لك ، بمساعدة دعم 5G ، بتحميل الأفلام المحررة التي قمت بإنشائها بسرعة دون تأخير ، بمجرد تشغيل شبكات 5G ، يكون ذلك واضحًا. يدعم ZTE Axon 11 كلاً من 5G المستقل وغير المستقل ، ومن حيث الأداء ، تم تجهيز الهاتف بسفينة متوسطة المدى Snapdragon 765G ، وهو نفس الهاتف الموجود على سبيل المثال في أول هاتف محمول 5G من Nokia تم إطلاقه في اليوم الآخر. نظام التشغيل Axon 11 5G هو Android 10.

Amoled مع لوحة الاستشعار

شاشة ZTE Axon 11 5G هي شاشة أموليد بقياس 6.47 بوصة وفوقها لوحة استشعار صغيرة على شكل قطرة لكاميرا السيلفي. تم تجهيز الشاشة بمستشعر بصمات الأصابع في الزجاج ، والبناء بالكامل للهاتف يدعو ZTE إلى تصميم لوح التزلج ، ربما لأن الإطار منحني جدًا في الأعلى والأسفل للحصول على بيئة عمل أفضل. يكلف الهاتف 2698 يوان في الصين ، وهو ما يترجم مباشرة إلى حوالي 4000 كرونة سويدية. عندما يأتي الهاتف إلى السويد ، يمكننا على الأرجح استخدام ضريبة القيمة المضافة وما شابه ذلك ، ويتوقع سعرًا أعلى قليلاً من ذلك ، ربما حوالي 5-6000 كرونة سويدية. ومع ذلك ، يتعلق الأمر بالتقديرات غير المؤكدة ، لذلك نحن على يقين من الانتظار لانتظار معلومات محددة عند وصولها. في ZTE في السويد ، أخبروا موبيل أنه لا توجد معلومات حتى الآن عن موعد وصول الهاتف إلى السويد أو الأسعار.


المصدر
هنا ZTE Axon 11 5G – تم إطلاقه رسميًا





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هنا , ZTE , Axon , 11 , 5G , , تم , إطلاقه , رسميًا , 5g

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020