العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 05:51 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هل تريد إجراء مكالمات تكبير / تصغير طوال اليوم؟ هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول خصوصيتك
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 هل تريد إجراء مكالمات تكبير / تصغير طوال اليوم؟ هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول خصوصيتك


المصدر
هل تريد إجراء مكالمات تكبير / تصغير طوال اليوم؟ هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول خصوصيتك



بعد حظر التجمعات والانتقال إلى العمل من المنزل ، أصبحت خدمة مكالمات الفيديو شائعة للغاية. ولكن ، إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها

تريد إجراء مكالمات تكبير تصغير ZOOM871-1584015821.j



أدت القيود العديدة التي فرضناها منذ تفشي فيروس كورونا في الأيام الأخيرة إلى حقيقة أن معظمنا يضطر إلى العمل من المنزل. أدت هذه الحاجة إلى زيادة استخدام برنامج مكالمات الفيديو ، حيث يبدو أن Zoom هو الفائز الأكبر. ولكن على الرغم من فوائده ، إلا أنه يتضمن بعض الميزات المزعجة على مستوى الخصوصية.

رئيس كبير ، عينه مفتوحة

إحدى الميزات الأقل أهمية في Zoom والتي قد تكون أقل ارتباطًا بها ، ويمكن أن تكون مروعًا حقًا في الاجتماعات الطويلة والمملة ، هي “تتبع انتباه الحاضرين”. الميزة يعطي الشخص الذي “يستضيف” المكالمة ، عندما يكون غالبًا مديرًا أو قائد فريقE ، تتبع حركة المرور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا خرجت مؤقتًا من نافذة Zoom أو تطبيق شركة الهاتف المحمول لأكثر من 30 ثانية ، فسيكون بإمكان المديرين الإشارة إلى ذلك. لذلك إذا ذهبت إلى تطبيق أو نافذة أخرى لا تتعلق بمكالمة التكبير / التصغير؟ افعل ذلك في أقل من 30 ثانية ، وإلا فسيحصل أي شخص لديه محادثة على إشارة لذلك وقد يُتوقع منك القيام بذلك لاحقًا.

ألم نخرجك من الخدمة؟ لذا خذ بعض النصائح التي ستجعلك محترفًا في التكبير

يمكن للمدير متابعتك – حتى بدون الدخول في محادثة

يتيح Zoom للمشتركين المدفوعين في خدمته تسجيل المكالمات مباشرة إلى السحابة ، حتى لو لم يحضروا. على سبيل المثال ، يمكن لكبير في شركتك تسجيل محادثة حضرتها ، والاستماع إليها لاحقًا ، وحتى نسخ المحادثة من خلال البرنامج – وكل ذلك دون معرفته.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تتوقف مكالماتك المسجلة فقط في تسجيلات الصوت والفيديو التي تم التقاطها أثناء المكالمة. كما تم توثيق المراسلات التي قام بها أولئك الذين شاركوا في المحادثة داخل البرنامج ، بحيث يمكن لمضيفو المحادثة اختيار تلقي ملف نصي يحتوي على جميع المراسلات التي تم إجراؤها في المحادثة الجماعية.

بيع معلوماتنا؟ “ذلك يعتمد”



كيف حالك بمعلوماتك ترغب في القدوم لشركات طرف ثالث؟ إذا كنت عضوًا في نوع واحد على الأقل من وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن المحتمل أنك تفعل ذلك – لأنهم جميعًا يستخدمون واحدة أو أخرى من معلوماتنا. ولكن تبين أن برنامج الفيديو المفضل والجديد للعالم كله أيضًا لا يستفيد منه كثيرًا.

“زوم” يقول “هذا يعتمد” عندما سئل هل يبيعون معلومات المستخدمين الخاصة. بينما يوضحون أنهم لا يسمحون بالوصول إلى المعلومات الخاصة للمستخدمين لشركات الإعلان مقابل رسوم ، إلا أنهم يقولون أن “Zoom يستخدم أدوات إعلانية تستخدم معلومات خاصة (مثل إعلانات Google)”. لذا نعم ، إنهم لا يبيعون معلوماتنا مباشرة ، لكنهم بالتأكيد سيستخدمونها ليعرضوا لنا الإعلانات التي ستحاول استهدافنا.

تريد إجراء مكالمات تكبير تصغير img.jpg?x63463









المصدر
هل تريد إجراء مكالمات تكبير / تصغير طوال اليوم؟ هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول خصوصيتك







burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هل , تريد , إجراء , مكالمات , تكبير , / , تصغير , طوال , اليوم؟ , هناك , بعض , الأشياء , التي , تحتاج , إلى , معرفتها , حول , خصوصيتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020