العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 03:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هل تحتاج إلى موقع ويب؟ تستخدم Leia الذكاء الاصطناعي لاتخاذ الخطوة التالية في بناء الموقع الفوري القريب.
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 هل تحتاج إلى موقع ويب؟ تستخدم Leia الذكاء الاصطناعي لاتخاذ الخطوة التالية في بناء الموقع الفوري القريب.


المصدر
هل تحتاج إلى موقع ويب؟ تستخدم Leia الذكاء الاصطناعي لاتخاذ الخطوة التالية في بناء الموقع الفوري القريب.

تحتاج موقع ويب؟ تستخدم Leia sale_26840_primary_i



TLDR: مع Leia AI Website Builder ، تقوم Leia ببناء الموقع الذي تريده في ثوانٍ فقط. في الوقت الحالي ، يتم خصم 70٪ من الاشتراك مدى الحياة.

إذا كنت تعتقد أن الموجة الأخيرة من منشئي مواقع السحب والإفلات البسيطة للغاية كانت خطوة كبيرة إلى الأمام في جعل تصميم الويب متاحًا للجميع … حسنًا ، فلدينا تطور آخر.

الآن ، كل ما عليك فعله هو إخبار جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما تريده – وقد تم ذلك. حقيقة، Leia AI Website Builder يضمن لك حقًا الحصول على موقع إلكتروني يعمل بكفاءة احترافية في 60 ثانية. يمكنك التحقق من ذلك بنفسك وتوفير بعض المال في نفس الوقت مع اشتراك مدى الحياة الآن أكثر من 70 في المائة من سعره العادي ، 59.50 دولارًا فقط. من عروض TNW لفترة محدودة مع الرمز الترويجي: FLASHSAVE15.

404 Not Found

تفتخر Leia ببساطتها – ومن الصعب المجادلة بأن هناك طريقة أسهل لإنشاء موقع ويب وتشغيله. باستخدام Leia ، يمكنك استخدام أوامر صوتية بسيطة أو بعض الكلمات الرئيسية المكتوبة لشرح نوع الموقع الذي تريده بالضبط. سوف تطرح لك ليا سؤالين ردا على ذلك ، ثم توجهت إلى السباقات.

في ثوانٍ ، تقوم Leia بإنشاء موقع ويب كامل بناءً على متطلباتك. إذا لم تعجبك ، فاطلب من ليا أن تفعل أكثر وستحاول مرة أخرى. ونحن لا نتحدث عن نفس قالب قطع ملفات تعريف الارتباط بخط ملون مختلف هنا. ليا قادرة على إنتاج أكثر من 1 مليون مجموعة ميزات فريدة. في حال كنت تتساءل عما إذا كانت هذه كلمة مختلقة ، فهي ليست كذلك – إنها في الواقع الرقم 1 مع أكثر من 300 صفر.

بالطبع ، حتى Leia ليست مثالية ، لذلك بالنسبة لعدد قليل من عناصر الموقع التي ترغب في تعديلها أو تغييرها ، ستتمكن من الوصول إلى محرر لتغيير النص الخاص بك ، وإضافة صورك الخاصة ، وضبط عناصر النمط والمزيد ، كل ذلك دون الحاجة إلى معرفة أي ترميز.

يتم إنشاء مواقع Leia تلقائيًا لعرضها بشكل مثالي على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو متصفحات سطح المكتب ويمكنك أيضًا إجراء تحديثات الموقع أو التغييرات من خلال أي من تلك المنصات. إنه جزء من السبب وراء منح ما يقرب من 3000 مستخدم في Google Play ومتجر Apple App Store لشركة Leia بتصنيف يقارب 4.2 من أصل 5 نجوم.



مع خطة Leia Pro مدى الحياة (بقيمة 249.99 دولارًا بشكل منتظم) ، يحصل المستخدمون على موقع بدون إعلانات ، وممكّن للتجارة الإلكترونية ، والذي يمكن ربطه بعنوان URL لنطاق مخصص لأكثر من 70 في المائة ، فقط 59.50 دولار. يمكنك أيضًا الانتقال إلى خطة Leia Business Lite ، مع الصفحات المضافة ، وتحليلات الموقع ، وزيادة الأمان والمزيد فقط 85 دولارًا ، 75٪ توفير مع الرمز الترويجي “FLASHSAVE15” لفترة محدودة.

الأسعار قابلة للتغيير.

تغطية الاكليل

اقرأ تغطية يومية حول كيفية استجابة صناعة التكنولوجيا للفيروس التاجي والاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية الفيروس التاجي في السياق.

للحصول على نصائح وحيل حول العمل عن بُعد ، راجع مقالات “Growth Quarters” هنا أو تابعونا تويتر.





المصدر
هل تحتاج إلى موقع ويب؟ تستخدم Leia الذكاء الاصطناعي لاتخاذ الخطوة التالية في بناء الموقع الفوري القريب.





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هل , تحتاج , إلى , موقع , ويب؟ , تستخدم , Leia , الذكاء , الاصطناعي , لاتخاذ , الخطوة , التالية , في , بناء , الموقع , الفوري , القريب.

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020