العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-15, 01:03 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هاتف OnePlus 7 Pro يظهر رسمياً بتصميم جديد وتقنيات متميزة للغاية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow هاتف OnePlus 7 Pro يظهر رسمياً بتصميم جديد وتقنيات متميزة للغاية


استطاع هاتف OnePlus 6T أن يقتنص لقب الأفضل لعام 2018 على مستوى الأداء في ظل وجود هواتف أخرى رائدة متميزة للغاية رأي الخبراء أن هذا الهاتف قادر على تخطيها، وفيما يبدو أن هذا التفوق الكبير الذي حققته oneplus العام الماضي قد يستمر للعام الثاني على التوالي مع هاتف OnePlus 7 Pro الذي تم الكشف عنه رسمياً اليوم.

يهمك أيضاً: افضل جوالات الاعمال

يعتبر هاتف OnePlus 7 pro هو الهاتف الرائد الرئيسي هذا العام للشركة التي اشتهرت بقلة عدد هواتفها التي تطرحها سنوياً، ويمكن اعتباره أيضاً طفرة نوعية في سياسات الشركة الصينية مع هواتفها، فالهاتف جديد كلياً على عدة مستويات تتضمن الشاشة والتصميم والإمكانيات البصرية والصوتية وأيضاً على مستوى التصوير والمكونات الداخلية، وفي هذا المقال ومع استعراضنا لمواصفات الهاتف الجديد سنسعى لوضع أيدينا على نقاط التميز الجديدة التي يتمتع بها الهاتف.

حول هاتف OnePlus 7 Pro الجديد

كغيره من الهواتف الرائدة، يعتمد هاتف OnePlus 7 Pro على هيكل من الألومنيوم بجسم مصنوع من الزجاج من الخلف والأمام، محمي بزجاج كورنينج جوريلا جلاس الإصدار الخامس من الخلف والأمام أيضاً، ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة نسبياً يبلغ قطرها 6.67 بوصة مصنوعة من شرائح شاشات AMOLED مطورة تحمل اسم Fluid AMOLED قادر على العرض بجودة QHD Plus.

مما سبق يبدأ سردنا للتقنيات التي تظهر للمرة الأولى في هواتف OnePlus الرائدة، فتلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا النوع من الشاشات الجديدة، وهي المرة الأولى أيضاً التي تقدم فيها هاتف بهذه الجودة الفائقة بالإضافة إلى دعمها لتقنية HDR Plus، كما أنها المرة الأولى أيضاً التي تتمتع فيها شاشة هاتف من الشركة بمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز المستخدم في الهواتف المخصصة للألعاب، وتلك ليست الخاصية الوحيدة التي تجعل الهاتف مناسباً لعشاق الألعاب كما سيتضح لاحقاً.

يهمك أيضاً: افضل لابتوبات الالعاب

شاشة هاتف OnePlus 7 Pro ليست جديدة فقط على مستوى التقنيات والمواصفات، بل أيضاً على مستوى التصميم، فما من شق أو ثقب أو حواف لتتضمن الكاميرا الأمامية، فالهاتف يعتمد على كاميرا أمامية منبثقة من الأعلى بقوة 16 ميجا بيكسل وقد قامت OnePlus باختبار ميكانيزم الكاميرا أكثر من 300 ألف مرة للتأكد من مدى متانته وقوته، كما دعمته بعدد من الخصائص التي تعمل على حماية الكاميرا الأمامية مثل قدرة الهاتف على استشعار سقوطه ليقوم بغلق الكاميرا فوراً لتفادي تلفها حين تعرضها لأي صدمة ناجمة عن السقوط.

هاتف OnePlus Pro يظهر رسمياً gsmarena_007.jpg

لا يتضمن الهاتف ماسح بصمة فعلي في الظهر أو الأمام حيث يعتمد على ماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة متطور يعتمد على مستشعر ثلاثي الأبعاد وعدسة التقاط مُحسنة يمكنها زيادة سرعة فتح الهاتف عن تقنيات ماسح البصمة المدمج السابقة، ليس هذا فقط هو الجديد في الهاتف، فهو يتمتع للمرة الأولى بسماعات ستيريو محُسنة بواسطة شركة دولبي ليتمكن من تقديم أفضل أداء صوتي ممكن بفضل دعمه لتقنية دولبي أتموس إلا أنه لا يتمتع بمنفذ 3.5 مم لتوصيل السماعات السلكية.

يهمك أيضاً: افضل سماعات لاسلكية

الهاتف هو الأول من بين هواتف OnePlus الرائدة اعتماداً على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، وتتكون الكاميرا من عدسة رئيسية بقوة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.6 وهي فتحة واسعة قادرة على التقاط أكبر قدر ممكن من الضوء لالتقاط صور رائعة في مختلف ظروف الإضاءة ويساعد على ذلك تمتع العدسة بتقنيات التركيز التلقائي PDAF وبأشعة الليزر بالإضافة إلى مثبت الصورة البصري.

أما العدستين الثانية والثالثة فهي عريضة بقوة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.2 ومقربة بقوة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.4 وطول بؤري 78 مم قادرة على التقريب حتى 3X وهي أيضاً مدعومة بتقنيات التركيز التلقائي PDAF وبأشعة الليزر بالإضافة إلى مثبت الصورة البصري. والكاميرا الخلفية مدعومة بإضاءة فلاش ليد زوجية كما يمكنها تصوير الفيديو بجودة ومعدلات متعددة من بينها التصوير البطيء.

يهمك أيضاً: افضل جوالات التصوير

داخلياً يعتمد الهاتف على معالج كوالكوم سنابدراجون 855 الرائد ثماني النواة، والمعالج مدعوم بنظام تبريد متطور يعتمد على غرفة تبريد بالبخار قادرة على خفض درجة حرارة الهاتف إلى المعدلات الطبيعية حتى مع استخدام الهاتف المكثف في الألعاب عالية الرسوميات وهي الخاصية الأخرى التي يتشارك فيها الهاتف مع الهواتف الموجهة لعشاق الألعاب.



هاتف OnePlus Pro يظهر رسمياً gsmarena_003.jpg

ويصدر الهاتف بثلاثة إصدارات مختلفة، الأول بذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 6 جيجابايت رام بذاكرة داخلية تبلغ 128 جيجابايت والثاني والثالث يتشاركان الذاكرة الداخلية التي تبلغ 256 جيجابايت مع اختلاف الذاكرة العشوائية التي تبلغ إما 8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت رام، ويعتمد الهاتف على تقنية جديدة في الذاكرة الداخلية تسمى UFS 3.0 قادرة على زيادة سرعة القراءة والكتابة على الذاكرة بواقع 50 ضعف وزيادة سرعة تثبيت التطبيقات بواقع 20 ضعف، وجدير بالذكر أن الهاتف لا يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

يهمك أيضاً: افضل سماعات بلوتوث

يعتمد الهاتف على بطارية قوية سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة مدعومة بتقنية شحن سريع جديدة تسمى Warp Charge التي تبل قوتها 30 وات وهي قادرة على شحن البطارية من صفر إلى 50 بالمائة في 20 دقيقة فقط، كما تمتاز بقدرتها على استشعار سخونة الهاتف للخفض درجة الحرارة والحفاظ عليها في المعدلات الطبيعية لتمكين المستخدم من ممارسة الألعاب حتى مع شحن الهاتف دون زيادة درجة حرارته.

هاتف OnePlus Pro يظهر رسمياً gsmarena_010.jpg

كما أعلنت OnePlus عن أسعار إصدارات هاتف OnePlus 7 Pro العالمية لتبلغ 670 دولار أمريكي لإصدار 6/128 جيجابايت، و700 دولار أمريكي لإصدار 8/256 جيجابايت وأخيراً 750 دولار أمريكي لإصدار 12/256 جيجابايت، وسوف يبدأ طرح الهاتف في الأسواق العالمية بداية من الولايات المتحدة الأمريكي يوم الجمعة 17 مايو على أن يبدأ طرحه في باقي الأسواق العالمية تباعاً.

يهمك أيضاً: افضل سماعات الغاء الضجيج

يهمك أيضاً: افضل مضخمات صوت السماعات

يهمك أيضاً: افضل السماعات داخل الاذن

يهمك ايضاً: افضل سماعات ستوديو

يهمك ايضاً: افضل السماعات الرياضية

الموضوع هاتف OnePlus 7 Pro يظهر رسمياً بتصميم جديد وتقنيات متميزة للغاية ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.






ihjt OnePlus 7 Pro d/iv vsldhW fjwldl []d] ,jrkdhj ljld.m ggyhdm oneplus pro



شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7, oneplus, pro, بتصميم, جديد, رسمياً, للغاية, متميزة, هاتف, وتقنيات, يظهر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019