العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-10-30, 12:11 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مع مشروع إنتل أثينا، تأخذ أجهزة لينوفو ThinkPad X1 Carbon قفزة إلى الأمام
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 2
Shelton is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon6 مع مشروع إنتل أثينا، تأخذ أجهزة لينوفو ThinkPad X1 Carbon قفزة إلى الأمام


يتغير مستقبل مكان العمل، حيث يطلب المستهلكون الصغار أجهزة مرنة يمكن أن تسهل عليهم ممارسات العمل. وكما رأينا في IFA 2019، يمكن أن يكون برنامج Intel Project Project Athena جزءاً لا يتجزأ من هذا النهج.





رأيت لأول مرة تفاصيل مشروع “أثينا” وشراكته مع لينوفو في IFA 2019. تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من لينوفو من بين الأجهزة الأولى في السوق التي يتم التحقق منها كجزء من برنامج ابتكار Project Athena من “إنتل” ، والنتيجة النهائية هي المزيد من البديهية، وتمكين القوى العاملة الحديثة اليوم. تشمل الأجهزة الأولية التي ستضمن بمشروع “اثينا”هي: Lenovo ThinkPad X1 Carbon الجديد، و Lenovo Yoga C940 بحجم 14 بوصة، و Lenovo Yoga S740 مقاس 14 بوصة.

إذاً كيف يغير مشروع أثينا الأشياء؟ سيشعر الذكاء الإصطناعي المضمن والمساعدة الصوتية المتقدمة باحتياجات المستخدم، مما يؤدي إلى تحسين الأداء والاستجابة بذكاء لتلبية متطلبات كل شخص بشكل أفضل. تشمل المزايا الأخرى ميزات مثل Instant Resume التي تمكن الأجهزة من الاستيقاظ من النوم في أقل من ثانية ، عمر بطارية لا مثيل له وعمر بطارية يصل إلى أربع ساعات في شحن سريع لمدة 30 دقيقة فقط.





أما فيما يخص الأجهزة الفردية، فيتميز Lenovo ThinkPad X1 Carbon المزود بمعالج الجيل الثامن من انتل بتصميم جديد وأنيق، واستجابة مبسطة ومتانة قوية. من خلال برنامج ابتكار Project Athena من انتل ، أصبحت أداة الإنتاجية النهائية أفضل، من خلال الاتصال العالمي الاختياري LTE-A ، وعمر البطارية يصل إلى 15 ساعة – إلى جانب تقنية RapidCharge – لإبقاء المستخدمين في مهمتهم ، أينما كانوا على الطريق.





يتوفر Lenovo Yoga C940 بحجم 14 بوصة وهو الكمبيوتر المحمول الجديد القابل للتحويل 2 في 1 الذي يعيد تعريف الأداء والتصميم الأكثر ذكاءاً مع هيكله المعدني بالكامل والميزات المدمجة الذكية، مثل TrueBlock Privacy ، و Windows Hello biometric ، والقلم المرآب مع الشحن وحبر ويندوز. قم بتمكين Q-Control الحصري من لينوفو بالضغط على Function-Q للانتقال إلى وضع التبريد الذكي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لضبط الأداء تلقائياً وتحسين عمر البطارية استناداً إلى المهام. هناك عمر بطارية محسن يصل إلى 17.5 ساعة في FHD ، وما يصل إلى 10.5 ساعة مع شاشة UHD. عند فتح غطاء الجهاز ، يقوم اليكسا بالرد على الفور من جميع أنحاء الغرفة ، مما يوفر إعلامات منبثقة حتى عند قفل الشاشة.





بفضل مجموعة كاملة من الميزات الذكية من خلال Lenovo Smart Assist و Project Athena و أليسكا، تم تصميم Lenovo Yoga S740 بحجم 14 بوصة لمساعدة الناس على توفير الوقت لراحة يومية. يتميز جهاز Yoga S740 بحجم 14 بوصة بأناقة شديدة مع هيكل مصنوع بالكامل من الألومنيوم ولوحة مفاتيح تتناسب مع الألوان ، وهو مدعوم من قِبل ما يصل إلى 10 معالجات Gen Intel Core ويقوم بإدخال معلومات تسجيل دخول إلى كاميرا IR دون استخدام اليدين ومستشعر وقت الطيران (TOF).

الموضوع مع مشروع إنتل أثينا، تأخذ أجهزة لينوفو ThinkPad X1 Carbon قفزة إلى الأمام ظهر أيضا على المصدر.





Shelton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
carbon, thinkpad, x1, أثينا،, أجهزة, إلى, إنتل, الأمام, تأخذ, قفزة, لينوفو, مشروع, مع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019