العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 06:48 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
معرض IFA 2019: أمازون تعلن عن تحديث Fire TV Cube، وساوند بار Fire TV والكثير!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow معرض IFA 2019: أمازون تعلن عن تحديث Fire TV Cube، وساوند بار Fire TV والكثير!


كانت العديد من الشركات مشغولة بإعلاناتها في معرض IFA 2019، وأمازون ليست استثناء، وكان لدى الشركة الكثير من أخبار امازون Fire TV لمشاركتها اليوم، هناك Fire TV Cube الجديد، وهو ترقية مُهمة من طراز العام الماضي الأول.

يحتوي الطراز الجديد على مُعالج سداسي النواة يتيح له تشغيل المحتوى بدقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية، كما يتميز بالتحكم الصوتي، بحيث يمكنه مُعالجة الأوامر الصوتية على الجهاز مُباشرةً بدلاً من الاتصال بالإنترنت، ممّا يجعل النظام الصوتي يصل إلى أربعة أضعاف مداه.



يتوفر Fire TV Cube للطلب المُسبق في الوقت الحالي مُقابل 119 دولار أو يورو، وسيبدأ توفره في 10 أكتوبر في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا.

إعلان آخر بارز هو أول إصدار من ساوند بار امازون Fire TV على الإطلاق، وعلى وجه التحديد، إنه ساوند بار Anker Nebula، وسيقوم إصدار Fire TV بدعم الميزات التي تتوقعها، مثل تحكم صوت Alexa ودقة 4K وتقنية Dolby Vision، سيبدأ إصدار Nebula Soundbar Fire TV Edition في نوفمبر، وسيتوفر للطلب المُسبق مُقابل 230 دولار / 210 يورو.



اقرأ أيضاً:
معرض IFA 2019: آسوس ترد على آبل بشاشة PA32UCG الاحترافية


أعلنت Amazon أيضاً بالاشتراك مع Best Buy، أنها ستطلق أول إصدار Fire TV من تلفزيون Toshiba Smart بحجم 65 بوصة، وسيأتي بدقة 4K ومن المقرر أن يكون متاحًا في أكتوبر، وأعلنت أمازون أنها ستجلب بعض أجهزتها الحالية، مثل Fire TV Stick و Fire TV Stick 4K وتحكم Alexa الصوتي في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا ابتداءً من اليوم.



يمكن للعملاء الحصول على خصم قدره 15 يورو على أي جهاز لفترة محدودة، وهذا يعني أنه يمكن الحصول على جهاز Fire TV Stick مقابل 25 يورو، و Fire TV Stick 4K مقابل 45 يورو، و Alexa Voice Remote بمبلغ 15 يورو فقط.

أعلنت أمازون عن تعاونها مع شركات تصنيع أجهزة التلفزيون في أوروبا لإطلاق تلفزيونات امازون Fire TV Edition الجديدة في ألمانيا والنمسا، ويمكن للعملاء توقع بدء 11 إصداراً جديداً من تليفزيونات Fire TV Edition من Grundig الألمانية، والتي ستحصل لأول مرة عالمياً على دعم لأوامر Alexa الصوتية بعيدة المدى.

قامت أمازون بنشر تحديثات برمجية على أجهزة Fire TV في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا، حيث قدمت واجهة “سينمائية” جديدة وأدوات تحكم صوتية، وسيتمكن المستخدمون الآن من إقران أجهزة Fire TV مع مكبرات صوت Amazon Echo للتحكم الصوتي في بعيد المدى.

مجموعة من أفضل السماعات والمنتجات المختلفة على متجر سماعة

الموضوع معرض IFA 2019: أمازون تعلن عن تحديث Fire TV Cube، وساوند بار Fire TV والكثير! ظهر أيضا على المصدر.





شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, cube،, fire, ifa, tv, أمازون, بار, تحديث, تعلن, عن, معرض, والكثير, وساوند

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019