العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 12:25 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
معرض IFA 2019: أديداس تكشف عن سماعات لاسلكية جديدة موجهة للرياضيين
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow معرض IFA 2019: أديداس تكشف عن سماعات لاسلكية جديدة موجهة للرياضيين


عندما تقوم شركة أديداس بطرح سماعات جديدة فإنها تضع الرياضيين نصب أعينها وبشكل أساسي، وهذا هو النهج الذي تستمر الشركة في ملازمته مع السماعات اللاسلكية الجديدة التي كشفت عنها قبيل انطلاق الفعاليات الرسمية لمعرض IFA 2019 والتي تتضمن سماعتين جديدتين تم تطويرهما بالتعاون مع شركة Zound Industries المطوّرة لسماعات Urbanears وMarshall.

اقرأ أيضاً: معرض IFA 2019: اوديو تكنيكا تكشف عن مشغل اسطوانات وسماعات داخل الأذن لاسلكية جديدة

تتضمن سماعات أديداس اللاسلكية الجديدة سماعتين، الأولى داخل الأذن والثانية فوق الأذن، وكلاهما تصفهما أديداس بأنهما قد تم تصميمها بالتركيز على المتانة وحرية الحركة، حيث تم تصميم السماعتين لتتمكنا من دعم الرياضيين بالتصميم العملي والصوت الرائع خلال كافة مراحل ممارسة الرياضية من البداية وحتى النهاية.

أولى سماعات أديداس الجديد هي سماعة FWD-01s اللاسلكية داخل الأذن والتي تمتاز ببطارية قادرة على العمل حتى 16 ساعة متواصلة يمكن شحنها من خلال منفذ USB Type-C، أما تصميم السماعة فيمتاز بتوفير أقصى درجات الراحة الممكنة حيث يمكن تغيير بطانتي الأذن وقطعتي التثبيت بما يتوافق مع المستخدم، كما تمتاز بكابل يتضمن مختلف عناصر التحكم وغير قابل للتشابك بفضل تصميمه المغزول.

كما هو الحال في مختلف السماعات الموجهة للرياضيين، تمتاز سماعة FWD-01s من أديداس بالحماية ضد التعرق طبقاً لترخيص IPX4، كما تمتاز أيضاً بمغناطيس خلف كل قطعة من قطعتي السماعة لتثبيتها في حالة عدم الاستخدام مع تفادي إمكانية انزلاق السماعة أو سقوطها خلال التدريبات.


تبدأ إتاحة سماعة أديداس FWD-01s اللاسلكية داخلي الأذن بداية من يوم الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري بسعر يبلغ حوالي 155 دولار أمريكي.

على الرغم من أنه من النادر اعتماد الرياضيين على سماعات فوق الأذن بتثبيت أعلى الرأس عند ممارسة الرياضة، إلا أن ذلك لم يمنع أديداس من الإعلان عن السماعة اللاسلكية فوق الأذن RPT-01s والتي تمتاز بإمكانية غزالة العديد من مكوناتها مثل بطانتي الأذن وقطعة الرأس الداخلية مع إمكانية غسيلها، كما تمتاز السماعة بمقاومة التعرق بالطبع طبقاً لترخيص IPX4.

تمتاز السماعة اللاسلكية فوق الأذن RPT-01s بخفة وزن ملحوظة وهو ما يمكنها من البقاء كخيار للرياضيين رغم غرابته كما ذكرنا منذ قليل، وتتميز السماعة ببطارية قوية للغاية حيث يمكنها أن تعمل حتى 40 ساعة.

اقرأ أيضاً: معرض IFA 2019: الكشف عن Beosound Stage أول ساوند بار من B&O



وكما قد تلاحظون من خلال السطور السابقة أننا لم نتناول أي من التفاصيل المتعلقة بالمواصفات الصوتية للسماعتين، والسبب أن أديداس نفسها لم تقم بالإعلان عن أي تفاصيل متعلقة بمختلف المواصفات الصوتية سواء كانت مكبرات الصوت الداخلية ونوعها وقياسها أو معدلات الاستجابة للترددات والحساسية الصوتية ولا حتى التقنيات الصوتية المتميزة التي ستتوفر في السماعة.

تبدأ إتاحة سماعة RPT-01s اللاسلكية فوق الأذن من أديداس في الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري أيضاً وبسعر يبلغ حوالي 170 دولار أمريكي.

اختر ما يناسبك من مختلف سماعات الأذن المتوفرة على متجر سماعة

تسوق الآن!

الموضوع معرض IFA 2019: أديداس تكشف عن سماعات لاسلكية جديدة موجهة للرياضيين ظهر أيضا على المصدر.





شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, ifa, أديداس, تكشف, جديدة, سماعات, عن, لاسلكية, للرياضيين, معرض, موجهة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019