العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 12:25 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
معرض IFA 2019: آسوس ترد على آبل بشاشة PA32UCG الاحترافية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow معرض IFA 2019: آسوس ترد على آبل بشاشة PA32UCG الاحترافية


يبدو أنّنا على وشك أن نرى منافسة تقنية في مجال جديد ألا وهو قطاع الشاشات الاحترافية، فاليوم وبعد أن كشفت آبل عن شاشتها الاحترافية الأولى انتهزت آزوس الفرصة خلال فعاليات معرض IFA2019 للكشف عن شاشة ProArt جديدة تحت رمز PA32UCG وبهذا سيُصبح خط إنتاج آزوس مكون من 4 شاشات احترافية بقياسات ومواصفات مختلفة.

بالرغم من وجود الكثير من الشاشات الاحترافية إلا أنّ آبل قد أحدثت الضجة الأكبر بعد أن كشفت عن شاشتها Pro Display XDR والأمر نفسه أحدثته آزوس اليوم بشاشتها الجديدة، وبالرغم من أن كلا الشاشتين لم يصلا للسوق وأيدي المستخدمين بعد إلا أنّ الجميع سيقارنهما مع بعضهما نظراً للتشابه الكبير بينهما، لذا فما هي الفوارق؟

تملك كل شاشة نقاط قوة تميزها عن الأخرى إذ تأتي شاشة آبل بدقة خارقة تبلغ 6K في حين أنّ شاشة Asus تأتي بدقة 4K، أما شاشة Asus فتتميز أنّها تدعم معدل تحديث متغير يُمكنك المستخدم ضبطه من 48 هرتز وحتى 120 هرتز أما شاشة آبل فتأتي بمعدل تحديث يبلغ 60 هرتز كحد أقصى وباقي المواصفات هي نفسها حقيقةً وبدايةً كليهما من مقاس 32 إنش.



بالنسبة للإضاءة تدعم الشاشة سطوعاً يبلغ 1600 شمعة كحد أقصى مع 1000 شمعة كسطوع مستمر في وضع ملء الشاشة، تدعم الشاشة أيضاً أبرز معايير تكنولوجيا النطاق الديناميكي العالي HDR مع عمق ألوان 10-bit ما سيُعطيك مساحة لونية كبيرة Rec. 2020.

صرحت الشركة أن الشاشة تحمل 1152 ضوء LED مصغر لإضاءة خلفية مثالية تُعطيك تباين مثالي ما بين اللونين الأبيض والأسود كما أنّها قادرة على تنفيذ عدة عمليات لمعالجة ومعايرة الألوان قبل العرض النهائي لتصلك الصور بأكثر شكل طبيعي ممكن.

أمّا عن المنافذ التي تحملها الشاشة فستجد منفذي Thunderbolt 3، موزع USB 3، وثلاثة منافذ HDMI ومنفذ للشاشة، مع كل هذه المواصفات الخارقة ستكون الشاشة ممتازة جداً للمستخدمين المحترفين لا سيما مع كثرة المنافذ التي يسمح من استخدامها في أكثر من مجال بالإضافة إلى معدل التحديث القابل للضبط الذي سيجعلها ممتازة لمطوري الألعاب وغيرهم من المستخدمين المحترفين.

مع هذه الشاشة يكتمل خط إنتاج آزوس بمجموعة من الشاشات المذهلة والذي يتضمن اليوم شاشة PQ22UC من مقاس 21.6 إنش، شاشة PA27UCX من مقاس 27 إنش وشاشة PA32UCX من مقاس 32 أيضاً.



بالنسبة للسعر فلم تُفصح آزوس عن أي أرقام رسمية حول شاشة ProArt لكنّها وعدت أنّ الشاشة ستصل للسوق خلال الربع الأول من العام القادم، وكوننا نجهل السعر في الوقت الحالي فلا يُمكننا إصدار حكم نهائي على المقارنة بينها وبين شاشة آبل التي ستُتاح في الفترة القريبة بسعر 5 آلاف دولار بالإضافة إلى سعر القاعدة البالغ 1000 دولار.

تسوّق أفضل منتجات الألعاب من متجر سماعة

تسوق الآن!

قد يهمك أيضاً: معرض IFA 2019: آسوس تكشف عن أجهزة ROG Zephyrus S المحمولة بشاشات 300 هرتز

الموضوع معرض IFA 2019: آسوس ترد على آبل بشاشة PA32UCG الاحترافية ظهر أيضا على المصدر.





شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, ifa, pa32ucg, آبل, آسوس, الاحترافية, بشاشة, ترد, على, معرض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019