العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مراجعة: هل هذه أفضل مجموعة سماعات لاسلكية؟
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 مراجعة: هل هذه أفضل مجموعة سماعات لاسلكية؟


المصدر
مراجعة: هل هذه أفضل مجموعة سماعات لاسلكية؟

كان جان ميجروس صحفيًا شعبيًا قبل أن يصبح خبيرًا في الألعاب بوقت طويل. الحب للموسيقى لا يزال موجودًا ومع KEF LSX “Soundwave Edition” من Terence Conran ، إنه سعيد جدًا.

كان KEF اسمًا كبيرًا في عالم الصوت منذ عقود. نظرًا للتطبيقات المتطورة ، فإن العلامة التجارية ليست ضخمة بعد في غرف المعيشة مثل Sonos. الآن هذا بالطبع يقارن التفاح بالكمثرى. لقد كان عشاق الموسيقى يسيرون بعيدًا عن العلامة التجارية لسنوات ، ومع نظام الموسيقى اللاسلكية LSX KEF LSX ، أصبحت مكبرات الصوت أكثر وصولًا إلى المستهلك الأوسع. لا يزال بإمكانك عد الكثير من اللوحات لهذه المجموعة من صناديق الاستريو اللاسلكية ، ولكن لديك أيضًا بعض اللوحات.


مراجعة: أفضل مجموعة سماعات لاسلكية؟ img-lsx-conran-05_10



تصميم انيق

بالنسبة للمبتدئين ، تبدو. تأتي مجموعة LSX KEF LSX العادية بألوان مختلفة ، ولكن هذه النسخة المحدودة ، KEF LSX “Soundwave Edition” من Terence Conran (المصمم الإنجليزي) ، تبرز بشكل إيجابي. تنص النشرة التي تأتي مع هذه المجموعة على أن تصميم كونران مستوحى من “ تصور الموجات الصوتية ” ، “ المنسوجة ببراعة في النسيج البني الذهبي ”.

وقال الكتيب “التصميم الخاص يسلط الضوء على التفاصيل الدقيقة لمكبر الصوت Uni-Q المعتمد على اللون الأزرق المميز Conrans. الموجات الصوتية المنمقة تشق طريقها عبر قماش التغليف الرمادي مما يعزز النواة الأصلية لـ LSX”.

هناك الكثير من الجدل حول الذوق ، ولكن هذه المجموعة الراقية تعكس التفرد والأناقة والرفاهية. على أي حال ، يجعلني متحمسًا جدًا.




مراجعة: أفضل مجموعة سماعات لاسلكية؟ KEF-LSX-soundwave



صوت عالي الجودة

الأهم من ذلك بالطبع هو الصوت ويمكنني أن أكون واضحًا جدًا بشأن ذلك: هذه واحدة من أفضل مجموعات السماعات اللاسلكية التي يمكنك شراؤها. تتميز مجموعة LSX بمجموعة برامج تشغيل Uni-Q المشهورة من KEF ، والتي تعمل على تحسين التصوير الاستريو بشكل كبير على مكبرات الصوت التقليدية. ونتيجة لذلك ، تبدو الموسيقى واضحة ومفصلة ونابضة بالحياة.

غالبًا ما تركز معظم (الاستريو) على الجهير أو الجزء الأوسط. غالبًا ما يتم تقديم التنازلات وستكتشف عندما تقوم بتحويل مستوى الصوت إلى إعداد غير اجتماعي. الباس المتذمر أو خيانة الصوت الشديد في وقت تطلب فيه كمستمع الكثير من معداتك.

ليس الأمر كذلك مع LSX. هناك توازن جيد بين النغمات العالية والمتوسطة ، كما تضخيم الصوت الجهير هذه المجموعة دون عناء حتى عند تشغيل مستوى الصوت. يمكن للصناديق أن تنتج ما لا يقل عن 102 ديسيبل ، وهو كبير حقًا. من الناحية العملية ، لن تأتي في كثير من الأحيان ، ولكن من الجيد أن تعرف أن هذه المجموعة تنتج في جميع الأنواع غنية جدًا ومليئة بالتفصيل وطبقات. النظر في الحجم بشكل خاص.




https://www.youtube.com/watch؟v=-Q7DMKrkYm0





الكابلات

أثناء قيامك بإزالة الصناديق من العبوة ، يجب عليك تنزيل تطبيق KEF. من المهم أيضًا نشر الأجزاء المختلفة على الطاولة ، لأن مجموعة LSX سهلة التركيب ، ولكن هذا ليس التوصيل والتشغيل.

سيواجه القليل من محبي الموسيقى أو المستخدم الماهر للتكنولوجيا بعض المشكلات في هذا الأمر ، ولكن هذه المجموعة أقل لاسلكيًا مما قد يتصور المصنّعون. تقوم بتوصيل كلا الصندوقين بشكل منفصل بمأخذ كهربائي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك توصيل هذه المربعات بكابل على صندوق الإنترنت أو جهاز التوجيه أو موسع WiFi.

عندما تكون جميع الكابلات في مكانها ويتم تثبيت التطبيق ، يعمل كل شيء مثل السحر. جميع خدمات البث الرئيسية مدعومة. يمكنك البث عبر Spotify Connect أو Tidal أو Apple AirPlay 2 أو Bluetooth أو اختياريًا لاسلكيًا عبر محرك أقراص NAS أو كمبيوتر أو DLNA.


الخلاصة: ثمن حار

الأسلوب والتقنية لها ثمن. بالنسبة لهذا الإصدار المحدود ، تدفع 1350 يورو ، في حين أن LSX “العادي” المحدد عبر موقع KEF الهولندي هو 1199 يورو. كلاهما لديه نفس التكنولوجيا تحت غطاء المحرك وينتج نفس الصوت عالي الجودة ، ولكن نعم … هذه النظرات ، أليس كذلك؟

إنه مثل ، على سبيل المثال ، مع سماعات الرأس أو Nintendo Switch. إذا كان هناك إصدار خاص بلون مختلف ، فإن له جاذبية فورية. الأمر متروك لعشاق الصوت في السؤال عما إذا كان “لديه 150 يورو إضافية لذلك. في كلتا الحالتين ستتم معاملتك بصوت جميل.


اربح مجموعة KEF LSX

سنجري قريباً مسابقة يمكنك من خلالها الفوز بمكبر الصوت هذا.

تابعنا مقدما انستغرام، تويتر و الفيسبوك.

والاشتراك على قناة يوتيوب لدينا.





المصدر
مراجعة: هل هذه أفضل مجموعة سماعات لاسلكية؟





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مراجعة: , هل , هذه , أفضل , مجموعة , سماعات , لاسلكية؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020