العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 01:32 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مراجعة نوكيا 7.2 : اختيار المدى المتوسط
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 2
Shelton is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon6 مراجعة نوكيا 7.2 : اختيار المدى المتوسط


أحدث هاتف ذكي من مجموعة HMD Global يصل إلى الإمارات العربية المتحدة.

تم طرح Nokia 7.2 من شركة HMD العالمية منذ بضعة أشهر خلال معرض IFA 2019، حيث توفر نوكيا أفضل تقنياتها في جهاز بسعر 999 درهم، والنتيجة هي هاتف ذكي متوسط ​​المدى لائق على الرغم من بعض العيوب. يوفر Nokia 7.2 كل ما تحتاجه في هاتف ذكي، لا توجد ميزات رائعة أو تحسينات عالية المستوى لزيادة السعر – إنها بسيطة ومباشرة.

يأتي التصميم الخارجي لهاتف Nokia 7.2 في وضع غير لامع ، وتمنحه الزوايا الدائرية قبضة محسّنة مما يسهل حمله. هناك زر الطاقة المعتاد على الجانب الأيمن الذي يجلس بجانب زر الصوت. يحتوي زر الطاقة على مصباح LED ينبض مع كل إخطار تحصل عليه. على الجانب الأيسر، يوجد زر مخصص يستدعي مساعد غوغل الصوتي Google Assistant ، وهي طريقة أكثر سرية للتحدث إلى المساعد الظاهري. لا يزال “يا غوغل” يعمل ، لكن استخدام هذا الزر يوفر طريقة أكثر سرية لطرح الأسئلة.




تعد مواصفات Nokia 7.2 مناسبة في الغالب لجهاز متوسط ​​المدى. يعمل هذا الهاتف بمعالج سنابدراغون 660 و بـ 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت من السعة التخزينية. هذا يكفي للتعامل مع التطبيقات الأكثر استخداماً والحصول على أداء لائق في بعض الألعاب.

وفي حين ان بعض الشركات بدأت باستخدام شاشات أوليد في بعض أجهزتها متوسطة المدى، فمن المفاجئ أن HMD ذهبت مع شاشة LCD لنوكيا 7.2. ومع ذلك، تمكنت شاشة 6.3 بوصة من تقديم تجربة مشاهدة لائقة. النص حاد، والألوان دقيقة وهي تدعم HDR10 لمحتوى الفيديو المدعوم.

يعد Nokia 7.2 جزءًا من برنامج أندرويد وان ، وهذا يعني أنك تحصل على تجربة أندرويد خارج الصندوق. يعمل هذا الهاتف الذكي على نظام أندرويد باي ، مع وصول أندرويد 10 قبل نهاية العام. أضف إلى ذلك تحديثات الأمان الشهرية المضمونة للوصول إلى الجهاز للعامين المقبلين.




في الجزء الخلفي، ستلاحظ وجود للكاميرا أعلى قارئ بصمات الأصابع تضم مجموعة من الكاميرات ثلاثية العدسات. يتضمن ذلك مستشعراً رئيسياً بدقة 48 ميجابكسل جنباً إلى جنب مع مستشعر عريض 8 ميجابكسل وأخيراً مستشعر عمق 5 ميجابكسل لأخذ لقطات بورتريه. الصور على ما يرام بوجه عام ، خصوصاً عند التقاطها في ضوء الشمس. التفاصيل موجودة ، على الرغم من أن الصور في بعض الأحيان يمكن تجاوزها. تميل الصور منخفضة الإضاءة أيضًا إلى أن تكون صاخبة جدًا أيضًا.



عمر البطارية مقبول ، وتمكنا من استخدام الهاتف لمدة يوم تقريباً من خلال شحن واحد على بطارية 3500 مللي أمبير في الساعة.

بشكل عام ، فإن Nokia 7.2 ليس مثالياً، ولكن مقابل سعر يبدأ من 999 درهم فقط ، فهو أحد هواتف أندرويد وان الذكية متوسطة المدى التي يجب أن تحصل عليها.




الميزات التي أعجبتنا:
  • الأداء اللائق
  • أندرويد وان
  • تصميم قوي
الميزات التي لم تعجبنا:
  • الكاميرا بخير تماماً
التقييم النهائي: 3.5\ 5

الموضوع مراجعة نوكيا 7.2 : اختيار المدى المتوسط ظهر أيضا على المصدر.





Shelton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7.2, 72, hmd, nokia, أندرويد, اختيار, المتوسط, المدى, الهاتف, تحصل, زر, مراجعة, نوكيا, هاتف, يعمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019