العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-04-15, 12:25 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مراجعة سوار تتبع اللياقة البدنية Fitbit Inspire HR: جهاز بسيط وبسعر معقول جداً
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
Shelton is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon6 مراجعة سوار تتبع اللياقة البدنية Fitbit Inspire HR: جهاز بسيط وبسعر معقول جداً


دعونا نلقي نظرة على أحدث سوار لتعقب اللياقة البدنية من Fitbit.

في محاولة للالتحاق بسوق المبتدئين، أصدرت “فيت بيت – Fitbit” متتبعات لياقة بدنية جديدة بأسعار معقولة تقدم نفس الوظائف الأساسية للمتتبعات الأكثر تكلفة ولكن بسعر مناسب. هنا لدينا Fitbit Inspire HR ، متعقب اللياقة البدنية الأقل حجماً الذي يكلف 499 درهم.

تصميم inspire HR بسيط وأنيق، وهو ما ينبغي أن يبدو عليه كل متتبع اللياقة البدنية. في حال كنت تستخدم fitbit Charge 3 قبل استخدام Inspire HR ، ستلاحظ بسهولة مدى الإضاءة. يأتي هذا السوار مع شريط سيليكون قياسي، لكن بالطبع يمكنك دائمًا شراء نطاقات أخرى حسب رغبتك.

يتضمن الجانب الأيمن من Inspire HR زرًا سينقلك بسهولة إلى الشاشة الرئيسية عند التنقل في جهاز التتبع ويستخدم أيضًا لتنبيه الجهاز. تضم Inspire HR كذلك شاشة بسيطة يتم تشغيلها عن طريق اللمس والإيماءات.

الضغط لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين سيأخذك عبر القوائم المختلفة. ورغم أنه سهل الاستخدام، إلا أننا وجدنا أن الشاشة التي تعمل باللمس ليست سريعة الاستجابة كما كنا نتوقع ، وكان ذلك مصدرًا للإحباط عند إستخدمها في الركض في وقت متأخر من الليل.

يتميز نظام Inspire HR بأنه مقاوم للماء أيضًا، مما يعني أنه يمكنك الاسترخاء على المطر أو حتى أثناء السباحة والاستحمام.

مراجعة سوار تتبع اللياقة البدنية Fitbit3-300x300.jpegProduct render of Fitbit Inspire HR, front view, in Black


وتمامًا مثل كل متعقبات “فيت بيت” ، فإن تطبيق Inspire HR سيطلب منك أيضًا توصيله بهاتفك الذكي باستخدام تطبيق “فيت بيت” المتوفر على هواتف التي تعمل بنظام IOS أو التي تعمل بنظام الأندرويد.

ما سيثير إعجابك في Inspire HR هو أنه يمكن أن يبدأ تلقائيًا في تتبع التدريبات الخاصة بك دون الشروع فيها. هذا يعني أنه يمكنك ببساطة التوجه للخارج أو في صالة الألعاب الرياضية والبدء في الجري وسيبدأ Inspire HR في التتبع.

هناك أكثر من 15 وضع تمرين مدرج في نظام Inspire HR. إستخدمناه في المشي والجري، وقد أعطانا نظام Inspire HR أرقامًا مفصلة حول المسافة ومعدل ضربات القلب ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة حيث يتم عرض كل هذه المعلومات على الشاشة.

مراجعة سوار تتبع اللياقة البدنية Fitbit2-300x300.jpegProduct render of Fitbit Inspire HR, back view, in Black


يستخدم نظام Inspire HR نظام GPS المتصل، مما يعني ضرورة ربطه بهاتفك حتى يتسنى له تتبع موقعك بدقة.



ميزة أخرى مفضلة من Inspire HR هي تتبع النوم. ما عليك سوى ارتدائه قبل الذهاب للنوم ، وبحلول وقت استيقاظك، سيكون لديك وصفًا تفصيليًا لكيفية نومك، بما في ذلك عدد المرات التي استيقظت فيها وحتى أنه يظهر لك متى وأين تحدث مراحل النوم المختلفة.

يتم تسجيل جميع هذه المعلومات بعناية في تطبيق Fitbit ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال أي هاتف ذكي طالما تتذكر حساب Fitbit الخاص بك. وبالرغم من استخدامنا لمتتبعات Fitbit السابقة: Alta HR و Ionic و Versa و Charge 3 قبل الانتقال إلى Inspire HR ، فلم يواجه التطبيق أي مشاكل في إضافة أجهزة جديدة إلى الحساب.

أما في ما يخص البطارية، فربما يكون أفضل جزء من Inspire HR هو عمرها. لقد استخدمنا السوار في بداية الأسبوع في أحد أيام الأحد بسعة 100 % ، وبحلول الوقت الذي انتهى فيه الأسبوع اي ليلة الخميس ، ما تزال البطارية تعمل وهو أمر مثير للإعجاب.

يتم شحن Inspire HR عبر USB – ولكنه قصير جدًا، لذلك في معظم الأحيان أقوم بتوصيل جهاز Inspire HR مباشرةً على الكمبيوتر الشخصي لشحنه.

سعر 499 درهمًا من Fitbit Inspire HR يجعله متتبعًا مثاليًا وبسعر معقول جداً. من المؤكد أنه يفتقر إلى بعض الميزات الأخرى الموجودة في سوارات Fitbit الأكثر تكلفة، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في سوار لتعقب اللياقة البدنية بسيط وفعال ، يوفر Inspire HR بديلاً رائعًا.

مراجعة سوار تتبع اللياقة البدنية Fitbit4-300x300.jpegProduct render of Fitbit Inspire HR, profile view, in Black


الميزات التي أعجبتنا:
  • عمر بطارية ممتاز
  • تصميم نحيف وخفيف الوزن
  • تطبيق فيت بيت سهل الاستخدام ويقدم معلومات مفصلة
الميزات التي لم تعجبنا:
  • الشاشة ليست سريعة الاستجابة كما توقعنا
التقييم النهائي: 4\5

The post مراجعة سوار تتبع اللياقة البدنية Fitbit Inspire HR: جهاز بسيط وبسعر معقول جداً appeared first on T3 الشرق الأوسط.






lvh[um s,hv jjfu hggdhrm hgf]kdm Fitbit Inspire HR: [ih. fsd' ,fsuv lur,g []hW fitbit hr hr: inspire



Shelton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
fitbit, hr, hr:, inspire, البدنية, اللياقة, بسيط, تتبع, جداً, جهاز, سوار, مراجعة, معقول, وبسعر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 12:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019