العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:45 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مراجعة: تقدم سلسلة أفلام الرعب Bloodride من Netflix كمية لطيفة من الفكاهة السوداء بالإضافة إلى Gore
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 مراجعة: تقدم سلسلة أفلام الرعب Bloodride من Netflix كمية لطيفة من الفكاهة السوداء بالإضافة إلى Gore


المصدر
مراجعة: تقدم سلسلة أفلام الرعب Bloodride من Netflix كمية لطيفة من الفكاهة السوداء بالإضافة إلى Gore

سلسلة مختارات الرعب Bloodride هي ترفيه صادق لا يحتاج إلى مزيد من التحليل.

يبدو أن سلسلة من المختارات تظهر بوتيرة متسارعة. بالأمس فقط ، أصدرنا مراجعتنا لـ Apple TV Plus قصص مدهشة سلسلة ، والتي لم تكن غريبة جدا. أطلقت Netflix للتو مختارات جديدة ، Kjetil Indregardin و أتلي كنودسن تم إنشاؤها بواسطة النرويجية Bloodride-kauhusarjan.

Bloodride يحتوي فقط حوالي ستة الفترة لمدة نصف ساعة، والتي يمكن أن ينظر إليها فقط أي أمر. العامل الوحيد الوحيد للحلقات هو البداية ، مع مجموعة من الركاب الذين يملكون نظرة ميتة يجلسون في حافلة. يبدو أن Dösä ، بقيادة سائق مصاب بداء الكلب ، في طريقه إلى الجحيم ، حيث تركز كل حلقة على أحد ركاب الحافلة.

هيكل السلسلة بسيط قدر الإمكان ويمكن أن يكون. أولاً يتم إدخال شخصيات الحلقة والفكرة الأساسية للحلقة بسرعة ، ثم تحدث الفظائع المرضية وفي النهاية غالبًا ما يكون هناك تطور عنيف ولكن لا يمكن التنبؤ به. هناك بعض القصص المؤلمة اللطيفة ، لكن يبدو أن معظمها غير مألوف. تعد قصص الرعب ترفيهًا رائعًا بدون عقل ، ولكن في الأصالة لا يحتفلون حقًا.

مراجعة: تقدم سلسلة أفلام الرعب bloodride-oldshcool-

مراجعة: تقدم سلسلة أفلام الرعب bloodride-oldshcool-



دورات الأوردة لا يكلف نفسه عناء فتح بشكل دقيق جدا، لأنه سيكون من السهل جدا، وخصوصا عندما حول كل يمكن العثور على أقل من نصف ساعة كل spoilattua قطع استدارة نوعا من المفاجأة. دعنا نقول فقط أنه في كل حلقة تقريبًا ، يحصل الأوغاد الأنانيون على أموال مقابل أفعالهم ، غالبًا بأسلوب مرعب وعنيف. يلعب الجشع والغضب والانتقام دورًا كبيرًا في معظم القصص.

قد تكون أفضل الحلقات هي الأولى التي تتم مشاهدتها التضحية القصوى، حيث تعيش عبادة محبي الحيوانات الأليفة والعاطفة طوال الوقت كجيران لعائلة المدينة التي انتقلت إلى الريف. والسبب هو الحجر القرباني الموجود في الغابة المجاورة ، والذي يقال أنه يجلب ثروات أكبر كلما زاد تضحية الكيان الحي عليه.

تمكنت الحلقة من أن تكون مخيفة في بعض الأحيان وأيضًا أن تضحك بصوت عالٍ عندما تتعرف أم الأسرة على السر. لا تريد أن تعيش على الأرض ، ولا يمثل إدراج الحيوانات مشكلة بالنسبة للمرأة.

أيضا الحلقة الثالثة بعنوان كاتب سيء يعمل بشكل جيد في السلطة. في ذلك ، تدرك شابة تحضر دورة الكتابة أن حياتها كلها هي ببساطة نتاج خيال الفرد المنحرف للغاية الذي يصبح صحيحًا عندما يتغلغل المنحرف على ورقه.

مراجعة: تقدم سلسلة أفلام الرعب bloodride-three-brot



مراجعة: تقدم سلسلة أفلام الرعب bloodride-three-brot



الحلقة الرابعة بعنوان عجلة المختبر هو الأسوأ في السلسلة ، لأنه يعتمد بشكل كبير على الحوار ، وهو بالتأكيد ليس النقطة القوية للعمل أو الجهات الفاعلة فيه. تعمل Bloodride بشكل أفضل كلما كان إعدادها الأولي رقيقًا وتطورًا مفاجئًا والمزيد من الفكاهة والسواد الأسود المتوفرين.

يعتبر Bloodride هو الأنسب للتحديق في أنبوب. سلسلة الرعب هي نكتة صادقة مصممة فقط لإعادة ضبط الدماغ. ومع ذلك ، تختلف القصص في الحلقات القصيرة كثيرًا بحيث يبقى الاهتمام. الفكاهة السوداء مريضة بشكل مريح وتجعلك تضحك أكثر من مرة.

فجأة تم مشاهدة قصص Bloodride الملتوية ، ولكن إذا لم تلهمني الحلقة الأولى ، فأوصيك بالتوقف عند هذا الحد. أفضل من الحلقة الافتتاحية ، لا تقدم سلسلة مختارات الرعب هذه.

تم عرض Bloodride لأول مرة على Netflix في 13 مارس.

404 Not Found


المصدر
مراجعة: تقدم سلسلة أفلام الرعب Bloodride من Netflix كمية لطيفة من الفكاهة السوداء بالإضافة إلى Gore





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مراجعة: , تقدم , سلسلة , أفلام , الرعب , Bloodride , من , Netflix , كمية , لطيفة , من , الفكاهة , السوداء , بالإضافة , إلى , Gore

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020