العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيف تظهر أزمة الهالة أن العمل يمكن أن يتم بشكل مختلف
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 كيف تظهر أزمة الهالة أن العمل يمكن أن يتم بشكل مختلف


المصدر
كيف تظهر أزمة الهالة أن العمل يمكن أن يتم بشكل مختلف

تظهر أزمة الهالة العمل يمكن thuiswerken-skype-ca



العمود – بسبب التدابير الحالية المتعلقة بالفيروس التاجي ، تعمل الغالبية العظمى من المهنيين في هولندا حاليًا من المنزل. هذا يخلق حالة صعبة لمواصلة جميع العمليات التجارية. الهياكل والإجراءات وأساليب العمل ، يمكن أن تذهب جميعها إلى البحر! يجب إيجاد طريقة جديدة للعمل. لا أحد يعرف كم سيستمر هذا الوضع وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على تشغيل المتجر. لكن هذا الوضع – بالإضافة إلى التهديد – فرصة أيضًا.

الترجيع إلى أوائل 2020

إذا أعدنا الوقت مرة أخرى إلى مطلع العام. ثم نرى أن BV Nederland تعمل في عالم سريع التغير. تواجه المنظمات تحديات كبيرة لمواكبة العصر. يتزايد أهمية الابتكار للتمكن من لعب دور حاسم في عالم الغد. المنظمات تريد تجديد. لكن السؤال هو ، ينجح حقا؟ الإجابة الأكثر إيجابية عن هذا السؤال هي “شيئا فشيئا”.

يأتي الابتكار في المنظمات في وقت سابق على الرغم من النظام الذي يعمل فيه المرء ثم “شكرا هذا النظام. لذا فهو يوقف الابتكار عن غير قصد … وهذه هي الفرصة الهائلة التي يجلبها لنا فيروس الهالة عندما يتعلق الأمر بطريقتنا في العمل.

هرم الكتل

يمكن النظر إلى طريقة العمل على أنها هرم من الكتل. نحن نبني باستمرار على كل ما هو موجود بالفعل ، ما قمنا به في الماضي. كل طريقة جديدة هي كتلة جديدة على الهرم الحالي. نادرًا ما نقول وداعًا للكتلة ، وهي طريقة للعمل: نفضل التمسك بما قمنا به دائمًا.

إذا عدنا بالزمن إلى اللحظة التي تأسست فيها المنظمة ، تم تبني طريقة عمل. تم وضع الكتل الأولى. مما لا شك فيه أن هذه الكتل كانت أيضًا أفضل طريقة لتقديم قيمة للعملاء في ذلك الوقت. لكن الزمن يتغير ويتعين على المنظمات الانضمام. ما صادفته في العديد من المنظمات هو أن طريقة العمل الأصلية يتم تبنيها لأطول فترة ممكنة. نحن نبني على كتل العام الماضي بدلاً من فحصها نقديًا.

هذا يسبب “إن أفضل طريقة للقيام بهذه المهمة إذن” فجأة “الطريقة الوحيدة للقيام بهذه المهمة”. في كتابي الأجواء التنظيمية (aff ، ed.) أُظهر أنه في عالم يحدد فيه الابتكار بقاء المنظمات ، “الطريقة الوحيدة للقيام بهذه المهمة” كارثية للمستقبل. ولكن بعد ذلك جاء الفيروس.

أوقات جديدة؟



المنظمات معطلة تمامًا الآن. يعمل المحترفون في المنزل ، ويجب إصلاح العمليات التجارية. نتيجة لذلك؟ تم تدمير هرم الكتلة بالكامل الذي تم بناؤه على مر السنين إلى حد كبير بضربة واحدة. لم يعد يقدم أي توجيه. ما تمسكنا به بقلق شديد ، لأنه أعطى اليقين ، ذهب الآن.

لذا تحاول المنظمات الآن بناء هرم جديد. بدءًا من الكتل الأولى: كيف نواصل تقديم القيمة للعملاء؟ كيف نحافظ على حصتها في السوق؟ وما هي العمليات الحاسمة لهذا؟ ومثير للاهتمام أيضًا: ما الذي لا نفعله الآن؟

نتيجة الطريقة التي ستعمل بها منظمتك غير واضحة إلى حد كبير. ما هو صحيح هو أن هذه الفترة ستخبرنا كثيرًا عن مدى مغزى العمليات والهياكل التي طالما تمسكنا بها.

الآن بعد أن قمنا بعملنا عن بعد ، ستصبح الأمور أكثر صعوبة. سيستغرق الأمر وقتًا أطول ، ولن تحصل على النتيجة المرجوة بسرعة. وهذا يخبرنا شيئًا: وهو أن طريقة العمل القديمة ، عدد من كتل الهرم كانت جيدة. لكن، هناك أيضًا أشياء قد تسير بشكل أسرع مع طريقة العمل الجديدة هذه. أو حتى يثبت أنه غير ضروري تمامًا عندما يتعلق الأمر بخلق القيمة في مؤسستك. وهذا ربما يخبرنا أكثر عن هرم الكتلة الذي بنيناه. وهي أن بعض الكتل لم تكن مفيدة على الإطلاق …

الاستفادة منه …

أود أن أدعوك لإلقاء نظرة على ما تقضيه وقتك الآن كيف أنت تفعل ذلك. وخاصة إذا كنت قريبًا – إذا كان الوضع هو الوضع القديم على أمل مرة أخرى – اذهب وانظر إذا كان هذا “قديمًا” منطقيًا بالفعل. أم أن طريقة العمل هذه في أوقات الاكليل ربما أظهرت كيف يمكن القيام بالأشياء بشكل مختلف؟


المصدر
كيف تظهر أزمة الهالة أن العمل يمكن أن يتم بشكل مختلف





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كيف , تظهر , أزمة , الهالة , أن , العمل , يمكن , أن , يتم , بشكل , مختلف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020