العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيف تساعد IGDA مطوري الألعاب في التعامل مع الأزمات
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 كيف تساعد IGDA مطوري الألعاب في التعامل مع الأزمات


المصدر
كيف تساعد IGDA مطوري الألعاب في التعامل مع الأزمات

عندما تم إلغاء مؤتمر مطوري الألعاب (GDC) بسبب الفيروس التاجي ، كانت كارثة لصغار مطوري الألعاب المستقلة. لهذا السبب تدخلت الرابطة الدولية لمطوري الألعاب للمساعدة.

ثم اضطرت جمعية برامج الترفيه إلى إلغاء حدث تجاري كبير آخر ، E3 ، وأصبحت الأمور صعبة للغاية بالنسبة للهنود.

قال رينيه جيتينز ، المدير التنفيذي لـ IGDA ، في مقابلة مع GamesBeat: “تتخذ igda الكثير من الخطوات للتأكد من دعم المطورين حتى مع تأثيرات فيروس Covid-19”. “أحد الأشياء التي نطلقها هو عرض IGDA لتسليط الضوء على الألعاب القادمة من أعضاء IGDA ، على أمل المساعدة في تقليل آثار تأجيل GDC وإلغاء E3”.

وقالت أيضا إن IGDA هي شراكة مع Take This ، التي توفر دعمًا للصحة العقلية لصناعة الألعاب ، لتطوير مواد ومعايير جديدة للدعم والاحتراف ، تستهدف بشكل خاص القيادة والإدارة. (سوف يكون Gittins متحدثا في موقعنا GamesBeat Summit Digital حدث في 28-29 أبريل).

قال جيتينز: “نحن على وشك نشر إرشادات سياسة الموارد البشرية التي توفر ملخصًا أساسيًا لجميع سياسات الموارد البشرية التي يجب أن تتبعها الشركة الجديدة”. “الفكرة هي التأكد من أن الشركات بدأت من البداية بفكرة حول كيفية إنشاء ثقافة داعمة وكيفية الاستعداد لجميع التعقيدات الصغيرة والمشكلات غير المتوقعة التي قد تواجهها عند تشغيل استوديو الألعاب.”

تساعد IGDA مطوري الألعاب التعامل GamesBeatSummitTimeo
تساعد IGDA مطوري الألعاب التعامل GamesBeatSummitTimeo



في الواقع ، أحد الأشياء الشائعة التي تحدث في فترة الانكماش الاقتصادي هو أن شركات الألعاب الكبرى تسرح الكثير من الناس ، ثم يذهب هؤلاء الناس ويبدأون شركاتهم الخاصة في الألعاب.

تساعد IGDA مطوري الألعاب التعامل Renee_Gittins_headsh
تساعد IGDA مطوري الألعاب التعامل Renee_Gittins_headsh

أعلاه: رينيه جيتينز هي المدير التنفيذي لـ IGDA.

حقوق الصورة: IGDA


تعمل IGDA على نشر توصيات حول كيفية التعامل مع الفيروس التاجي. سيساعد ذلك المطورين على تحديد كيفية التعامل مع الأحداث المستضافة ، أو مكان العثور على الندوات عبر الإنترنت التي تحدث على قناة IGDA Twitch.



قال جيتينز: “سنستضيف ندوات عبر الإنترنت من قبل جميع فروعنا المحلية ومجموعات المصالح الخاصة”. “لذا لا يزال بإمكان مطوري الألعاب استضافة الأحداث والحصول على جمهور جيد. سيحدث هذا لفترة مستمرة ، حيث لدينا 115 فرعًا محليًا حول العالم يستضيف بشكل عام الأحداث الشهرية. نحن نعمل من أجل الحصول على بدائل لتلك الأحداث ، بحيث لا يزال بإمكان المطورين في مجتمعاتهم الحصول على هذه المعلومات والحفاظ على هذا الاتصال “.

الشراكة مع IGDA GameDev.world، حدث مطوري الألعاب عبر الإنترنت فقط بدأه المطور رامي إسماعيل. مجموعة إسماعيل أعلن أنها ستجمع الأموال لمطوري الألعاب المستقلة المتأثرين بتأجيل GDC. عقدت GDC بعض الجلسات الأسبوع الماضي لبعض المحادثات ، وقد فعلت ذلك إعادة جدولة الحدث للأسبوع الأول من أغسطس.

إحدى الأدوات التي تنقر عليها IGDA هي Discord.

“أطلقنا هذه القناة العام الماضي وكانت مفيدة حقًا. وكان هناك الكثير من الاتصالات الجارية من خلال ذلك Discord ، مما يساعد تلك المجتمعات على التواصل. أعتقد بالتأكيد مع الوباء الحالي ، سنشهد تركيزًا أكبر على الشبكات عبر الإنترنت والمؤتمرات والأحداث عبر الإنترنت “.

بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت IGDA مجموعة من الموارد والتوصيات لتنوع الأحداث. يشارك المطورون الأفكار حول أفضل طريقة للعمل من المنزل ، وكيفية دعم موظفيهم المعزولين. الفكرة هي الاستمرار في مساعدة المطورين حول العالم على تحقيق وظائف مرضية ومستدامة في تطوير الألعاب.

قال Gittins أنه يجب على المطورين التطلع إلى الحكومات المحلية والمنظمات الصحية للحصول على أي نصيحة حول القيام بأي أحداث بدنية ، والتي يثبطها معظمهم الآن.

“لقد رأينا الكثير من المطورين يكشفون عن ألعابهم عبر الإنترنت ، أو يقدمون محادثات غنية بالمعلومات التي ستكون عروض GDC ،” قال Gittins. “تستفيد بعض فصولنا بشكل أكبر من تقنيات الاتصال عبر الإنترنت مثل Discord و Slack للحفاظ على مجتمعاتهم نشطة ومتفاعلة. الآن ، هذه هي الطريقة الوحيدة للقاء “.


المصدر
كيف تساعد IGDA مطوري الألعاب في التعامل مع الأزمات







burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كيف , تساعد , IGDA , مطوري , الألعاب , في , التعامل , مع , الأزمات , igda

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020